منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > منتدى الرياضة

فريق الجولة الثامنة من السيريا آ 2011-2012

اختتم مساء أمس الأسبوع الثامن في السيريا آ بانتصار لاتسيو المهم على بولونيا وتقدمه لوصافة جدول الترتيب بفارق نقطة واحدة عن أودينيزي المنتصر بثلاثية على نوفارا أحرز منها أنتونيو دي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-24-2011, 10:23 PM
الصورة الرمزية Blue Star
Blue Star غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: Jordan
المشاركات: 644
معدل تقييم المستوى: 7
Blue Star will become famous soon enough
فريق الجولة الثامنة من السيريا آ 2011-2012


فريق الجولة الثامنة من السيريا آ 2011-2012
اختتم مساء أمس الأسبوع الثامن في السيريا آ بانتصار لاتسيو المهم على بولونيا وتقدمه لوصافة جدول الترتيب بفارق نقطة واحدة عن أودينيزي المنتصر بثلاثية على نوفارا أحرز منها أنتونيو دي ناتالي هدفين.

الجولة الثامنة شهدت ظهورًا قويًا لثنائي ميلانو، إنتر حقق فوزه الأول على ملعبه وجاء بهدف على كييفو فيرونا فيما نجح ميلان في تحقيق المعجزة بقلب خسارته 3-0 في الشوط الأول إلى انتصار 4-3 على ليتشي في الثاني.

يوفنتوس كان الخاسر الأكبر بالتعادل على ملعبه 2-2 مع جنوى وهو ما أعاده من المركز الأول للثالث، هي نتيجة لم يستغلها كالياري ولا نابولي بتعادلهما معًا سلبيًا لكن روما اقترب من المقدمة بالفوز الصعب على باليرمو بهدف الموهوب إيريك لاميلا.

تشيزينا أكد بقاءه في المركز الأخير بالخسارة أمام سيينا بهدفين دون رد فيما عاد أتالانتا للانتصارات بالفوز الخارجي على بارما بهدفي موراليز وأخيرًا سيطر التعادل الإيجابي 2-2 على مباراة فيورنتينا ضد كاتانيا.

لمشاهدة ترتيب الدوري الإيطالي "السيريا آ " كاملاً، اضغط هنا

وفيما يلي خيارات فريق عمل القسم الإيطالي للنسخة العربية لموقع جول.كوم عن الأفضل والأسوأ للأسبوع الثامن:

تشكيل الأسبوع: الخطة 4-3-3

ستيكيلينبيرج (روما)

لوليتش (لاتسيو) دياز (لاتسيو) ليجروتالي كاتانيا) مايكون (إنتر)

ميركل (جنوى)

بواتينج (ميلان) موراليز (أتالانتا)

يوفيتيتش (فيورنتينا) ماتري (يوفنتوس) دي ناتالي (أودينيزي)

البدلاء:

ماركيتي (لاتسيو).

أرميرو (أودينيزي)، دل جروسو (أتالانتا).

دي روسي (روما)، ماركو روسي (جنوى).

سكيلوتو (أتالانتا)، جونزاليز (سيينا).

فريق الأسبوع: لاتسيو

واصل لاتسيو عروضه القوية ونتائجه الممتازة وهزم بولونيا خارج ملعبه بهدفين دون رد، الفريق لعب مباراة ممتازة للغاية على الصعيدين الدفاعي والهجومي وقد برزت خلالها القدرات الفردية للاعبين واندماجها ضمن القالب الجماعي بما يؤكد العمل الكبير للمدرب إيدي رييا ... البيانكوشيلستي في المركز الثاني حاليًا والجميع يؤكد استحقاقه لذلك المركز.

لاعب الأسبوع: كيفن برينس بواتينج - ميلان

فرض الدولي الغاني نفسه نجمًا للأسبوع الثامن دون منازع بعد قيادته ثورة الميلان للعودة في مباراة ليتشي بإحراز الهاتريك، المثير أن الأهداف لم تكن سهلة لكنها جميلة وصعبة ومن تسديدات متقنة للغاية سواء من داخل أو خارج منطقة الجزاء ... بواتينج رد على جميع الانتقادات التي وجهت له مؤخرًا وعلى أرض الملعب.

مدرب الأسبوع: ألبيرتو ماليزاني - جنوى

كان ماليزاني على بُعد خطوة من مغادرة جنوى لكن تعادله مع اليوفنتوس وتقديمه لمباراة ممتازة على صعيد إدارتها والتغييرات خلالها منحه فرصة جديدة، ماليزاني تفوق على كونتي تمامًا واستغل الأخطاء التي وقع فيها اليوفنتوس فرديًا وجماعيًا والأهم أخطاء مدربه وقد نجح في العودة بالنتيجة مرتين من خلال تغييرات ممتازة.

أسوأ فرق الجولة: ليتشي

أن تتفوق في الشوط الأول بثلاثية نظيفة وتخسر المباراة بنتيجة 4-3، فأنت لا تستحق سوى أن تكون الفريق الأسوأ في الجولة حتى لو قدمت أداءًا مميزًا في الشوط الأول من المباراة ... ذلك كان ليتشي أمام الميلان الذي أضاع الفوز وسمح لمنافسه بالتفوق والعودة بالنقاط الكاملة بالكثير من الهفوات الدفاعية والرعونة الهجومية والأهم غياب الاتزان النفسي والذهني عن اللاعبين والمدرب.

أسوأ لاعبي الجولة: ماسيمو أمبروزيني - ميلان

ربما ظُلم قائد الميلان بأن وُضع في تلك المباراة الصعبة ولكن ذلك لا يمنع تقديمه لأسوأ أداء له منذ سنوات بل ربما الأسوأ في مسيرته، فقد كان الثغرة الواضحة في وسط الملعب والمنظومة الدفاعية للميلان والتي استغلها جيدًا ليتشي خلال الشوط الأول من المباراة وقد ظهر الفارق حين شارك أكويلاني في الشوط الثاني.

أسوأ مدربي الجولة: أنتونيو كونتي - يوفنتوس

كثيرًا ما أشدنا بالمدرب الشاب لليوفنتوس ولكنه تلك المرة استحق بجدارة لقب الأسوأ بعدما كان السبب الأكبر في خسارة الفريق لنقطتين بتعادله أمام جنوى، التغييرات كانت سلبية للغاية خاصة إخراج إستيجاريبا وإشراك بادزينزا وهو ما أدى لفتح الثغرة في الجانب الأيسر وتعرية كيليني دفاعيًا ومن ثم كان الدفع بكراسيتش رغم كل ما يُقال حول مستواه وإمكانية رحيله عن الفريق في يناير .... لم تكن مباراة كونتي أبدًا.


مغمور الجولة: سيناد لوليتش - لاتسيو

احتاج لوليتش لبعض الوقت حتى يندمج بالكامل مع الكرة الإيطالية ويبدأ رحلة تألقه داخل صفوف لاتسيو الذي انضم إليه في الميركاتو الصيفي الأخير، نستطيع القول أن بدايته الحقيقية كانت خلال مباراة الديربي ومن تواصل التميز أمام بولونيا .. أظهر البوسني قدرات ممتازة على الجانب الأيسر من الملعب سواء في الانطلاق أو التمرير أو التغطية الدفاعية والدعم الهجومي وقد ظهر تميزه بالجوانب البدنية.

معلومة الجولة: بواتينج يخلف رونالدينهو

أحرز كيفن برينس بواتينج الهاتريك للميلان في مرمى ليتشي ليكون اللاعب الذي يخلف البرازيلي رونالدينهو صاحب آخر هاتريك للروسونيري في السيريا آ وكان في مرمى سيينا خلال المباراة المنتهية 4-1 على ملعب سان سيرو عام 2010، معلومة أخرى هي أن سيينا هو آخر فريق استقبل 4 أهداف وأكثر من الميلان خارج ميلانو وكان ذلك في مباراة 5-1 عام 2009.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-24-2011, 11:00 PM
الصورة الرمزية admin
admin غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 3,884
معدل تقييم المستوى: 10
admin is on a distinguished road
افتراضي

تشكيلة الاسبوع نار

شكيل الأسبوع: الخطة 4-3-3

ستيكيلينبيرج (روما)

لوليتش (لاتسيو) دياز (لاتسيو) ليجروتالي كاتانيا) مايكون (إنتر)

ميركل (جنوى)

بواتينج (ميلان) موراليز (أتالانتا)

يوفيتيتش (فيورنتينا) ماتري (يوفنتوس) دي ناتالي (أودينيزي)

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2011-2012, الثامنة, الدولة, السيريا, فريق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 04:28 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team