منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > الكمبيوتر والانترنت

"آبل" تطلق تطبيقاً جديداً للعثور على أصدقاء جدد بسرعة كبيرة

متوفر حالياً للتحميل ويعمل مع "آي أو إس 5" فقط "آبل" تطلق تطبيقاً جديداً للعثور علىجدد بسرعة كبيرة أطلقت شركة "آبل" بالتوازي مع الإعلان عن نظام التشغيل الجديد "أي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-16-2011, 04:53 PM
الصورة الرمزية مهند
مهند غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 2,596
معدل تقييم المستوى: 10
مهند is on a distinguished road
افتراضي "آبل" تطلق تطبيقاً جديداً للعثور على أصدقاء جدد بسرعة كبيرة


"آبل" تطلق تطبيقاً جديداً للعثور على أصدقاء جدد بسرعة كبيرة




متوفر حالياً للتحميل ويعمل مع "آي أو إس 5" فقط

"آبل" تطلق تطبيقاً جديداً للعثور على[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]جدد بسرعة كبيرة


أطلقت شركة "آبل" بالتوازي مع الإعلان عن نظام التشغيل الجديد "أي أو إس 5" [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] "iCloud" تطبيقاً جديداً أطلقت عليه اسم "Find my Friends" يتيح لمستخدمي أجهزة آبل المحمولة العثور على الأصدقاء بسرعة.


ولكن شروط استخدام هذا التطبيق نسبية جدا، فهو لا يسري إلا على الأجهزة التي تعمل بأحدث نسخة من نظام تشغيل آبل المحمول "أي أو إس 5"[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]حيث يتوافق مع الآي فون 3GS" و"الآي فون 4" أو "الآي فون 4 إس" وكذلك "الآي باد 1" و"الآي باد 2" والجيل الرابع من "الآي بود تاتش" فهو يستند أساسا [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]خدمة "آي كلاود".

ويتطلب في البداية من المستخدم أن يؤسس حساب "آي كلاود" وبمجرد تسجيل الشخص [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] مستخدما حسابه الخاص به في آبل ينشط برنامج "iCloud" ليتمكن من إرسال دعوات إلى الأصدقاء المراد معرفة أماكن تواجدهم بواسطة عنوان البريد الإلكتروني.

وترسل آبل لكل مستخدم يراد معرفة موقعه لأول مرة رسالة إلكترونية تتضمن معلومات عن الراسل الذي يريد معرفة موقعه كالاسم وعنوان البريد الإلكتروني و[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] الرابط، الذي من خلاله يتم إرسال رسالة من المرسل إليه تؤكد موافقته على هذا التطبيق، من ثم يمكن رؤية وتحديد موقع الصديق على الخريطة.

ولكن عملية التأكيد هذه خاصة فقط بأجهزة "آي أو إس" وليس نظام التشغيل "Mac OS X"، وهذه الخدمة تحكمها ضوابط خصوصية وأمان، كما أن هناك إمكانية اختيار المستخدم لمجموعة من الأصدقاء لمشاركته موقعه لفترة محدودة، وهي اختيارية.

وهذا التطبيق متوفر عالميا ومجاني في الوقت نفسه، فهو متوفر حاليا في متجر آبل [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]، ويدعم هذا التطبيق 31 لغة مختلفة، منها العربية والإنجليزية والألمانية والدنماركية والأسبانية والفرنسية والهولندية والسويسرية والهنغارية والفنلندية والتركية والصينية وغيرها من اللغات الأخرى.

وفكرة هذا التطبيق ليست جديدة، فهناك شركات أخرى قدمت بالفعل مثل هذا التطبيق منذ فترة ليست طويلة، من ضمنها شركة جوجل من خلال [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] المعروفة بـ "Google Latitude"، وهي خدمة تختص بتحديد مواقع الآخرين ومشاركة المكان معهم.




المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
"آبل", للعثور, أصدقاء, بسرعة, تطلق, تطبيقاً, جديداً, كبيرة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 10:06 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO