منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > الاقسام المتنوعة > منتدى اليوتيوب - YouTube

الحقيقة وراء كذبة «وفاة» جون سينا

أعتقد بأن أغلب عشاق المصارعة العرب تحديدا لا يكلون و لا يملون من البحث عن اخر اخبار من يحبون من المصارعين و على رأسهم جون سينا وجه WWE الأول.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-25-2012, 08:51 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول الحقيقة وراء كذبة «وفاة» جون سينا

الحقيقة وراء كذبة «وفاة» جون سينا

أعتقد بأن أغلب عشاق المصارعة العرب تحديدا لا يكلون و لا يملون من البحث عن اخر اخبار من يحبون من المصارعين و على رأسهم جون سينا وجه WWE الأول.

الطريف انه منذ امس الاول و لا حديث لبعض عشاق المصارعة سوى عن خبر وفاة المصارع و النجم الاول للمنظمة جون سينا .. جاء هذا من موقع شهير يملك صفحة لتغطية اخبار المصارعة الا انه و حتى يجذب اليه الانتباه وضع عنوانا و موضوعا غريبا عن وفاة جون سينا .. تسائل فيه الكاتب هل توفي جون سينا ؟ .. و امتد الامر الى وصف الحادث بأنها عصابة ضربة سينا 7 رصاصات و فارق الحياة في مستشفى لاتا جونيو في واشنطن بعد هجوم المافيا الامريكية .. الطريق انه في نفس الخبر ذكر الكاتب انها قد تكون شائعة و قد تكون حقيقة و نسي ان مهتمه هي البحث ن المعلومة لا الاشاعة.

و الحقيقة هي كالتالي .. الخبر كاذب تماما لعدة اسباب اهمها ان WWE نفسها لم تعلق على وفاة أهم مصارع فيها .. و ان “تويتر” لا يعتبر مصدر معلومات موثوقة الا اذا نشر عبر مواقع مختلفة .. فاذا كان الكاتب قد اتعب نفسه قليلا في البحث لوجد ان هذه القصة مكتوبة على المنتديات منذ أكثر من 5 ايام و كان وقتها ان العصابة هذه يزعمها ذا روك !!

والأهم من ذلك كله فهذه القصة كلها كذبها سينا في مناسبتين الاولى كانت في مارس 2011 اي منذ عام من الان عندما كتب سينا على تويتر بأنها كلها اشاعات ولا صحة لهذا الكلام على الاطلاق و الثانية كانت في 16 يناير عام 2012 عندما قيل ايضا بأنه توفي في حادث سيارة بسبب عصابة ايضا.

الصورة التي اعتمد عليها الخبر الكاذب ترجع الى 28 أغسطس 2008 عندما دخل سينا الى لعمل عملية في اسفل الظهر “الديسك” و ذلك اصابة نالت منه بعد خسارته امام باتيستا في سمر سلام من ذلك العام .. و استغرقت العملية 90 دقيقة ليأخذ بعدها راحة استمرت سنة و نصف السنة.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 07:34 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team