منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



(ميسر) تتلقى تهديدات في شوارع تركيا بسبب (فاطمة)

فوجئت الممثلة التركية إسراء أوجلو درمنجي بتعرّضها لتهديدات بالضرب من البعض في شوارع تركيا، بسبب تجسيدها لشخصية (ميسر) البغيضة في أحداث المسلسل المدبلج للعربية (فاطمة). وعن هذه الواقعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-25-2012, 04:40 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول (ميسر) تتلقى تهديدات في شوارع تركيا بسبب (فاطمة)

(ميسر) تتلقى تهديدات في شوارع تركيا بسبب (فاطمة)


فوجئت الممثلة التركية إسراء أوجلو درمنجي بتعرّضها لتهديدات بالضرب من البعض في شوارع تركيا، بسبب تجسيدها لشخصية (ميسر) البغيضة في أحداث المسلسل المدبلج للعربية (فاطمة).

وعن هذه الواقعة قالت إسراء: لقد شعرت بالرعب عندما سمعت هتافات الجمهور التركي (نريد ضرب ميسر، نريد سحق رأسها) لكن شركة Ay Yapım المنتجة للمسلسل طمأنتها: أنت في الطريق الصحيح، وهذا دليل على نجاح دورك.

ورغم أن إسراء أوجلو حديثة العهد بالتمثيل، إلا أن نجاحها في تجسيد دور زوجة الأخ المصاب بالتوحد جعلها تبدو وكأنها تمثل منذ سنوات؛ حيث نجحت في جعل من (ميسر) شخصية شريرة، مزعجة، سليطة اللسان كما أرادها مؤلف العمل، وكان أبلغ دليل على تقمّصها للشخصية هو رغبة الناس في تهشيم رأسها!

وإسراء أوجلو درمنجي من مواليد عام 1968، وكان حلمها الوحيد منذ طفولتها أن تصبح ممثلة، فتخرجت في قسم تاريخ الفن، ثم شاركت في عدة ورش عمل للتمثيل في خارج تركيا، كما درست التمثيل في استوديو شاهِكة تيكاند وفي معهد كونسرفتوار دريا ألبورا في إسطنبول.

وأجّلت إسراء حلمها في التمثيل بعدما تزوجت وأنجبت ابنتها، وفي أحد الأيام كانت في حفل عيد ميلاد لأحد أصدقائها، وعندما سُئلت عن حلم حياتها ردت قائلة: "أريد أن أصبح ممثلة"، فسمعتها إحدى كاتبات السيناريو والفنانة جولسا بيرسال، وعرضت عليها دوراً في حلقة واحدة من المسلسل الكوميدي الشهير "الضفة الأوروبية".

وهكذا بدأت إسراء أوجلو التمثيل لأول مرة عام 2008 في الموسم السادس لمسلسل "الضفة الأوروبية" في حلقتها 163، أما فرصتها الثانية والمتواضعة فكانت كضيفة في إحدى حلقات مسلسل "أنت رائع"، ثم في فيلم قصير جدًّا.

وتعرّضت إسراء للانتقاد كثيراً من جانب أقاربها وأصدقائها، بسبب شغفها في أن تصبح ممثلة! فكانوا يقولون لها "هل ستصبحين ممثلة بعد الأربعين؟" كما أن زوجها آنذاك لم يعجبه حلمها في التمثيل. وانفصلا في نهاية عام 2010 قبل مشاركتها في مسلسل "فاطمة.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 09:14 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO