منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

نصائح مهمة قبل البدء في Max Payne 3

صدرت Max Payne 3 رسمياً في 15 مايو الماضي لمنصات الترفيه المنزلي إكس بوكس 360 وبلاي ستيشن 3، وفي الأول من يونيو للكمبيوتر، ببساطة هي أفضل لعبة تصويب من منظور

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-25-2012, 06:13 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول نصائح مهمة قبل البدء في Max Payne 3

نصائح مهمة قبل البدء في Max Payne 3
صدرت [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]Max Payne 3 رسمياً في 15 مايو الماضي لمنصات الترفيه المنزلي إكس بوكس 360 وبلاي ستيشن 3، وفي الأول من يونيو للكمبيوتر، ببساطة هي أفضل لعبة تصويب من منظور الشخص الثالث في التاريخ وستستمتع بأجوائها وقصتها الملحمية من البداية وحتى آخر لحظة، ولكن يجب عليك [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]بعض الأمور الهامة حتى تستمتع باللعبة العائدة بعد غياب دام لمدة 9 سنوات منذ ديسمبر 2003.



1) إنها ليست سهلة

مثلما كانت Max Payne 2 فالجزء الثالث من السلسلة لا يبدو سهل بأي حال من الأحوال، حتى إذا بدأت اللعبة على مستوى الصعوبة الأسهل فستعاني من كثرة الأعداء وأماكن تمركزهم وأسلحتهم التي لا تخطئ التصويب.. لذلك قبل الدخول لغرفة مغلقة أو منطقة جديدة لا تعرف ملامحها تأكد من فحصها بشكل صحيح ومعرفة كافة خباياها حتى لا تفاجئ بموت الشخصية الافتراضية فور ظهور الأعداء من كل اتجاه.



2) الدقة في التصويب

الدقة في التصويب هي محور الأداء داخل اللعبة، فبإمكانك القضاء على غرفة كاملة مليئة بالأشرار إذا قمت بالتصويب على الرأس، غير ذلك ستضيع الكثير من الوقت وفي النهاية ستنفذ منك الذخيرة بالرغم من عدم الانتهاء من قتل خصومك وهو ما يعني موتك في الحال.




3) ميزة "رصاصة الوقت"

رصاصة الوقت هي ليست وسيلة للتحايل على اللعبة، لذلك لا تتذاكى وتقوم باستخدامها في كل موقف فهي محدودة للغاية وقد تنتهي من جميع المحاولات قبل القضاء على نصف الأشخاص.. لذلك يفضل استخدامها في المواقف الصعبة فقط والتي لا تستطيع فيها معرفة مكان شخص ما أو إذا كان هناك قناص على سطح أحد المباني ولا تعرف كيف تهرب من طلقاته.




4) استخدم مسكنات الألم بحكمة

مسكنات الألم هي علب دواء صغيرة تجدها طوال مشوارك داخل اللعبة، وتساعدك في تحسين حالة ماكس الصحية واستعادته لقوته مجدداً، ولكنها أيضاً موجودة بندرة نسبية حتى لا تزيد من سهولة اللعبة، لذلك لا تستخدمها إلا في حالة إصابتك بإضرار فوق الـ50%، وكما ذكرنا مسبقاً يجب استكشاف المكان قبل الاشتباك مع الأعداء نظراً لأن الرصاص يؤثر في ماكس بشدة.




5) حدد الوقت المناسب للاشتباك

ببساطة لا تقم بالقفز في منتصف الغرفة وإطلاق الرصاص في الهواء بهدف صنع الفوضى فقط، فالأعداء داخل اللعبة ينتشرون في كل منطقة لذلك ستجد من يصوب عليك من الخلف ومن الأمام في نفس الوقت، ولذلك يفضل التخلص من أكبر عدد ممكن حتى يتبقى فرد أو فردين فقط ومن ثم تستخدم "رصاصة الوقت" التي ستعطيك أفضلية تستمر لبضعة ثواني للقضاء على كل من في المكان.




6) دائماً استخدم أماكن التغطية

انتقل دائماً داخل اللعبة من منطقة تغطية لمنطقة أخرى عن طريق الضغط على زر Q (لمستخدمي الكمبيوتر) فهذا الأمر يساعد في حماية الشخصية الافتراضية من الرصاص كما أنه يعطيك أفضلية في التصويب ومعرفة أماكن اختباء أعدائك.. أما إذا كان هناك شخص قريب منك فبإمكانك الركض إليه وستجد ماكس يشتبك يدوياً معه ثم يقوم بإنهاء حياته باستخدام سلاحه.




7) الصحة تتجدد تلقائياً

الصحة تتجدد تلقائياً في لعبة Max Payne 3 وبناء على ذلك بإمكان اللاعبين الاختباء خلف أي ساتر في حالة إصابتهم بأضرار بالغة، ولكن هنا يتوجب الحذر من الأعداء وذلك لأن الأماكن التي لا يستطيعون الوصول إليك فيها يستخدمون القنابل اليدوية عوضاً عن الرصاص لإرغامك على الخروج من مخبئك.

نصائح مهمة قبل البدء في Max Payne 3

نصائح مهمة قبل البدء في Max Payne 3

نصائح مهمة قبل البدء في Max Payne 3

نصائح مهمة قبل البدء في Max Payne 3

نصائح مهمة قبل البدء في Max Payne 3

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 12:52 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO