منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



إذا كانت ابنتك ضحية مشاعر كاذبة ماذا ستفعل ؟؟؟ !!!!

باسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمــــــــــــــــــــــــــــــــة اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــه إذا كانت ابنتك ضحية مشاعر كاذبة ماذا ستفعل ؟؟؟ !!!! -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-25-2012, 03:59 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول إذا كانت ابنتك ضحية مشاعر كاذبة ماذا ستفعل ؟؟؟ !!!!

باسم الله الرحمان الرحيم

السلام عليكم ورحمــــــــــــــــــــــــــــــــة اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــه



إذا كانت ابنتك ضحية مشاعر كاذبة ماذا ستفعل ؟؟؟ !!!!








- يقول الله سبحانه وتعالى : "المال والبنون زينة الحياة الدنيا".

- وقال الرسول عليه وآله الصلاة والسلام : " من كان له ثلاث بنات يؤويهن ويكفيهن ويرحمهن فقد وجبت له الجنة البتة، فقال رجل من بعض القوم : واثنتين يارسول الله ؟ قال : واثنتين ".


إذا كانت ابنتك ضحية مشاعر كاذبة ماذا ستفعل ؟؟؟ !!!!

للأسف صرنا في زمن يطغى فيه الفساد وتشبع الشباب بالافكار الغربية وحب التقليد وحبهم للتحرر من العادات والتقاليد والحكم، وبينما صار الاختلاط امر عادي ومتعارف في الجامعات وبعض المدارس وبعض المؤسسات ، وفي المقاهي والسينيما... فلا نستغرب بعض العلاقات التي صارت سائدة باسم الصداقة والزمالة بين أبنائنا وبناتنا .

ولإن الفكر الديني غاب وحس المسؤولية و تغاضينا نحن الاباء المسؤولين عن بعض المواقف وتساهلنا لها باعتبار ان الزمن زمنهم وأن من الطيبيعي لابنتي ان تصادق شاب آخر أو أن تخرج مع زميلها للكفيه ، للتحدث معه عن الشغل أو عن الدراسة !!! فيقع علينا اللوم لاننا لا زلنا واقفين نشاهد تطورات الزمن وسرعة الغرب في خلق كل الوسائل لابعاد ابنائنا عن دينهم وتقاليدهم وعاداتهم واجتهادهم في محاولات لاغرائهم تارة ببرامج تافهة وتارة بمسلسلات مليئة بالاغراء والاثارة ... لغسيل ادمغتهم . إلى ان نتفاجئ بأن أحد ابنائنا صار مدمنا على المخدرات أو إحدى بنانتا اصبحت على علاقة مع شاب تعرفت عليه بحجة ( تحرر فكري !!! ) أو ربما ( حب التقليد !!! ) ؟؟؟





فنلومها بشدة ونغض النظر على تساهلنا وعدم وعينا بنتائجه لأننا وبكل بساطة لم نتعلم التقرب منها لمحاولة فهمها والنصح والاخذ بيدها، ولا ندرك بالمرة انها بدل الملابس والاكل والشرب يمكن ان تكون في حاجة لقليل من التفهم والحرص والعطف والرعاية لانها مرهفة ورقيقة الاحساس ولانها عاطفة متأججة دوما وضعيفة يمكن ان تقع وبسهولة ضحية لذئب يفترسها دون شفقة بكذبة صغيرة لتكون العواقب وخيمة .



ولكي لا أطيل وأترك لكم المجال الواسع للإدلاء بأرائكم وأتأسف لاني ركزت على الفتاة بالموضوع لانها وبكل بساطة دوما الضحية الوحيدة في كل المواقف .

فأطرح بضعت تساؤلات اتمنى ان تدلوا بأرائكم فيها .



* عندها ماذا ستفعل أيها الأب ؟



* هل تفضل لو أنها ماتت او انك لم تنجبها أم أنك ستحاول تفهم أنها كان ضحية وتساعدها وتساندها وتتقبل زلتها والنتائج المترتبة عليها ؟



* أم أنك سترمي بها خارجا وتقطع كل صِلاتك بها ؟؟؟


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 01:15 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO