منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > منتدى الرياضة

سيسك فابريغاس : لن أنسى فضل أرسن فنغر

أكد النجم الإسباني سيسك فابريغاس لاعب فريق برشلونة أنه لن ينسى فضل أرسن فنغر مدرب أرسنال طوال حياته.وقال النجم الإسباني : من دونه لم أكن لأصبح ما أنا عليه الآن

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-13-2011, 09:40 AM
ابوطالب غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 1,659
معدل تقييم المستوى: 10
ابوطالب is on a distinguished road
افتراضي سيسك فابريغاس : لن أنسى فضل أرسن فنغر


أكد النجم الإسباني سيسك فابريغاس لاعب فريق برشلونة أنه لن ينسى فضل أرسن فنغر مدرب أرسنال طوال حياته.وقال النجم الإسباني : من دونه لم أكن لأصبح ما أنا عليه الآن ، فقد لعبت أول مباراة وعمري 16 عاماً ولعبت في نهائي دوري الأبطال وأنا ابن 18 وكنت قائداً وأنا عمري 20 .يذكر أن سيسك فابريغاس انتقل إلى برشلونة في صيف هذا الموسم بعد قصة من أطول قصص الانتقالات.
من جهة اخري اكد فابريغاس أن البيئة لا تزال هي نفسها في المنتخب الذي يراه متحداً أكثر من أي وقت مضى رغم كل ما قيل عن البيئة داخل الفريق حيث قال : لم يتغير شيء داخل غرفة الملابس نحن متحدون أكثر من أي وقت مضى ويجب أن نبقى كذلك إن أردنا تكرار ما فعلناه في السنوات الماضية.
فابريغاس تحدث عن المشاكل الدفاعية التي يعاني منها الفريق حالياً حيث قلل منها قائلاً : بويول وبيكيه مدافعان كبيران والمنتخب بحاجة إليهما لكن المدرب لديه الخبرة الكافية لحل هذا المشكلة لكن المسألة أن المدافعين الذين لعبوا أمام تشيلي كانوا يلعبون مع بعضهم لأول مرة ويحتاجون إلى الوقت لكننا أبطال العالم في النهاية ولا أعذار لنا .
فابريغاس تحدث أندريس إنيستا حيث قال : أندرو سجل أهم هدف في تاريخ اسبانيا وهو لاعب مختلف وخاص وصديق رائع وأنا محظوظ للعب إلى جواره في النادي والمنتخب ، وهو قادر على أن يكون الافضل في العالم ونحن نحاول مساعدته قدر الإمكان .
في النهاية تحدث سيسك عن ثنائية برشلونة مدريد والجدل المثار حولها حيث قال : من الطبيعي أن يعمل كل من الريال والبرشا للفوز عندما يلتقيان ، لكن حدثت أشياء خلقت هذه الأحداث كثيراً من الجدل ، وكان يجب ألا تحدث لأننا يجب أن نكون أصدقاء ومقربين لنستمر بالفوز بالألقاب..........

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أرسن, لنسخ, سيسك, فابريغاس, فنغر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 05:18 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO