منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

فينغر :"إسبانيا لا تعجبني وألمانيا هي الأفضل"

أكد الفرنسي أرسين فينغر مدرب نادي أرسنال الإنكليزي لكرة القدم والمحلل الفني لقناة الجزيرة الرياضية أن المنتخب الفرنسي قدّم مباراة محترمة دفاعياً ولكنها لم تكن كذلك على مستوى الهجوم ليكون

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-24-2012, 05:46 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول فينغر :"إسبانيا لا تعجبني وألمانيا هي الأفضل"



فينغر :"إسبانيا لا تعجبني وألمانيا هي الأفضل"




أكد الفرنسي أرسين فينغر مدرب نادي أرسنال الإنكليزي لكرة القدم والمحلل الفني لقناة الجزيرة الرياضية أن المنتخب الفرنسي قدّم مباراة محترمة دفاعياً ولكنها لم تكن كذلك على مستوى الهجوم ليكون التأهل الإسباني مستحقاً لمربع الكبار في يورو 2012.
وقال فينغر في مداخلته التحليلية المعتادة عقب لقاء منتخب بلاده أمام إسبانيا :"قدمنا مباراة جيدة على المستوى الدفاعي ولم نكن موجودين على المستوى الهجومي وسددنا مرة واحدة على المرمى الإسباني، لذلك يمكن القول أننا لم نكن قادرين على فعل أي شيء".
وأضاف في ذات السياق :"هناك العديد من المنتخبات التي تتجاوزنا في المستوى وأمامنا عمل كبير لكي نلتحق بهم، ويجب أن نسأل أنفسنا قبل كل شيء. ماذا علينا أن نفعل لكي نتحسن ونلتحق بالركب".
مع بقاء "الرئيس" على رأس الديوك
وفي معرض حديثه عن مسالة بقاء المدرب لوران بلان من عدمها على رأس المنتخب أكد فينغر أنه مع مواصلة "الرئيس" كما يسمى في فرنسا في منصبه مدرباً للديوك حيث قال :" أنا لا أنصح إطلاقاً بإقالة بلان، بل على العكس تماماً يجب أن يمدّد الاتحاد الفرنسي التعاقد معه، لمواصلة العمل على النواقص والثغرات التي برزت في هذه البطولة ليكون المستقبل أكثر إشراقاً من الحاضر".
كوسيلني الأميز وبنزيمة غير موجود
وتطرق الخبير فينغر إلى تقييم مردود لاعبي المنتخب الفرنسي واعتبر أن مدافعه المنتمي إلى أرسنال الإنكليزي لوران كوسيلني بديل فيليب ميكسيس الموقوف هو الأميز في صفوف منتخب بلاده، كما أكد إعجابه بمتوسط الميدان ومحترف نيوكاسل الإنكليزي يوهان كاباي الذي وصف أداءه في هذا اليورو بالـ"جيد".
وعن محترف ريال مدريد الإسباني كريم بنزيمة قال :"بنزيمة هو النجم الحقيقي للمنتخب الفرنسي ولكنه فعلياً لم يقدّم أي شيء يشفع له في هذا اليورو حيث لم يسجل أي هدف. أما ريبيري حاول الاجتهاد لكنه لم يصب لأن مردوده كانت تغلب عليه النزعة الفردية".
ضد إسبانيا ومع ألمانيا
أما عن ترشيحاته للمنتخب الأفضل حتى الآن كان فينغر متحاملاً على الإسبان حيث أكد عدم إعجابه بمستواهم في قوله :"إسبانيا لا تعجبني، صحيح أنني معجب بالسيطرة التكتيكية التي يفرضونها على المستوى الفني، ولكن هذا المساء لم تعجبني لأن مستواهم كان جامداً بعض الشيء وكان ينقصهم الاندفاع أكثر إلى الأمام".
وتابع مدرب الأرسنال حديثه :"أنا أرشح ألمانيا للفوز باللقب لأنها الأميز بلا نقاش حتى الآن، ولكن ما يزعجني حقاً تقشف الإسبان حيث يفوزون بهدف وحيد وبأقل المجهودات".





المصدر: الجزيرة الرياضية


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 08:20 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO