منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



ليلة المباراة | الديوك في محك حقيقي أمام استحواذ إسبانيا

التشكيلة المتوقعة إسبانيا كاسياس أربيلوا, راموس, بيكيه, ألبا بوسكيتس, ألونسو إنييستا, تشافي, سيلفا توريس

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-23-2012, 09:00 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول ليلة المباراة | الديوك في محك حقيقي أمام استحواذ إسبانيا

ليلة المباراة | الديوك في محك حقيقي أمام استحواذ إسبانيا




التشكيلة المتوقعة









إسبانيا


ليلة المباراة | الديوك في محك حقيقي أمام استحواذ إسبانيا


كاسياس


أربيلوا, راموس, بيكيه, ألبا


بوسكيتس, ألونسو


إنييستا, تشافي, سيلفا


توريس



فرنسا
ليلة المباراة | الديوك في محك حقيقي أمام استحواذ إسبانيا

لوريس

ديبوشي, كوسيليني, رامي, كليشي

كاباييه, مفيلا

مينيز, نصري, ريبيري

بنزيمة



ليلة المباراة | الديوك في محك حقيقي أمام استحواذ إسبانيا



وصل المنتخب الإسباني إلى دور الثمانية من بطولة كأس أمم أوروبا بعد أن تغلب بصعوبة على منتخب كرواتيا في الجولة الثالثة من دور المجموعات بهدف للا شيء، و لو أن ذلك الفوز منح بعض الثقة لأبطال العالم و أوروبا و الحلول في صدارة المجموعة الثالثة.

ويمتلك المنتخب الإسباني أسماء وازنة و قادرة على خلق مشاكل كثيرة لجميع الخصوم، حيث من المتوقع أن يحافظ فيثنتي ديل بوسكي على نفس التشكيلة التي لعب بها في المباريات الثلاثة الماضية.. مع شكوك حول من سيلعب في خط الهجوم، إن كان فرناندو توريس أو سيسك فابريجاس.

أما المنتخب الفرنسي، فقد عانى كثيراً في مباراته الأخيرة في دور المجموعات حين خسر أمام منتخب السويد بثنائية نظيفة، ليتخلى عن صدارة المجموعة الرابعة لصالح منتخب إنجلترا، و يتأهل بصعوبة إلى دور الثمانية بفضل سقوط المنتخب الأوكراني أمام الإنجليز بهدف للا شيء.

إلى جانب ذلك، المنتخب الفرنسي يواجه بعض المشاكل داخل غرف خلع الملابس، بالإضافة إلى غياب المدافع فيليب ميكسيس بداعي الإيقاف إثر حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في اللقاء الماضي ضد السويد، و سيكون بديله في التشكيلة الأساسية نجم أرسنال لوران كوسيليني.

و تحوم بعض الشكوك أيضاً حول التشكيلة الأساسية التي سيلعب بها المنتخب الفرنسي أمام إسبانيا، إذ ليس من المؤكد مشاركة الثنائي فرانك ريبيري و سمير نصري معاً منذ البداية...


هل تعلم؟
  • خسر منتخب إسبانيا مبارتين فقط منذ أكتوبر (2006)، حيث انهزم أمام الولايات المتحدة الأمريكية في كأس القارات (2009)، و أمام سويسرا في المباراة الأولى من نهائيات كأس العالم (2010).
  • على الرغم من المشاكل التي يعاني منها، إلا أن فرناندو توريس مازال أفضل هدّاف في القائمة الحالية لمنتخب إسبانيا بتسجيله (30) هدفاً خلال (96) مباراة دولية.
  • تمكن منتخب إسبانيا من إكمال ضعف عدد التمريرات التي قام بها خصومه خلال المباريات الثلاثة من دور المجموعات، و كان رقمه القياسي ضد إيرلندا بـ(810) تمريرة للإسبان مقابل (198) تمريرة للإيرلنديين.
  • لاعب وسط منتخب إسبانيا تشافي هيرنانديز حطّم الرقم القياسي في عدد التمريرات الصحيحة في مباراة واحدة في اليورو و الذي كان بحوزة اللاعب الهولندي السابق رونالدو كومان، بتسجيله (127) تمريرة صحيحة في لقاء إيرلندا.
  • توقف سجل المنتخب الفرنسي في عدد المباريات المتتالية دون تلقي أية هزيمة عندما خسر أمام السويد في اللقاء الماضي، ليتوقف رقمه عند (23) مباراة متتالية دون أية خسارة.
  • منتخب فرنسا هو آخر من أقصى منتخب إسبانيا من إحدى البطولات الكبرى، بفضل أهداف زين دين زيدان، فرانك ريبيري و باتريك فييرا.. و قد حدث ذلك في ثمن نهائي مونديال (2006) بألمانيا.
  • المهاجم كريم بنزيمة لم يتمكن من معانقة الشباك على الإطلاق في آخر أربع مباريات شارك فيها مع منتخب فرنسا منذ البداية.
  • هذه هي البطولة الأوروبية الرابعة التي يشارك فيها المدير الفني لمنتخب فرنسا لوران بلان، بعد أن شارك في ثلاث بطولات من قبل كلاعب و قائد لمنتخب الديوك.



المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 08:21 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO