منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

سكولاي: مشكلة رونالدو هي “ميسي”

تقف البرتغال على عتبة بلوغ اول نهائي كبير لها منذ ان نجحت في ذلك في كأس اوروبا 2004 على ارضها، ولم يعد يعترض طريقها سوى فرنسا او اسبانيا في نصف

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-23-2012, 03:07 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول سكولاي: مشكلة رونالدو هي “ميسي”

سكولاي: مشكلة رونالدو هي “ميسي”
تقف البرتغال على عتبة بلوغ اول نهائي كبير لها منذ ان نجحت في ذلك في كأس اوروبا 2004 على ارضها، ولم يعد يعترض طريقها سوى فرنسا او اسبانيا في نصف نهائي البطولة القارية المقامة حاليا في بولندا واوكرانيا والتي يسدل الستار عليها في الاول من يوليو المقبل، لتحقق هدفها.

ويعود الفضل في ذلك الى حقبة بدأها المدرب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري الفائز بكأس العالم 2002 مع منتخب بلاده في كوريا الجوبية واليابان والذي استلم تدريب الفريق الذي يطلق عليه لقب “برازيل أوروبا” في الفترة من 2003 الى 2008 ونجح في جعله فريقا يخشى منه في البطولات الكبرى حيث بلغ الفريق باشرافه نهائي كأس اوروبا 2004 وخسر امام اليونان صفر-1، ونصف نهائي مونديال 2006 وسقط امام فرنسا، بحسب رويترز.

ولدى سؤاله عن الجيل الحالي يقول سكولاري “بالطبع انا اساند هذا الفريق لاحراز اللقب”.

وبوجود لاعبين من طينة لويس فيغو ونونو غوميش تحت اشراف سكولاري، وبداية بزوغ نجم كريستيانو رونالدو كان المدرب البرازيلي قاب قوسين او ادنى من احراز اللقب لولا المفاجأة اليونانية في عام 2004 والتي نجحت في التغلب على البرتغال افتتاحا وختاما.

وحتى حاليا، يشعر سكولاري بان القواسم المشتركة بين فريقه والحالي كبيرة مشيرا الى ان المدرب الشاب باولو بنتو بنى فريقا يستطيع المنافسة على الالقاب بفضل “روح الفريق التي تجعل المنتخب البرتغالي قويا”.

ويعتبر سكولاري انه مع بلوغ رونالدو مرحلة النضوح فان البرتغال تملك جميع الاسلحة لاحراز اللقب القاري وقد اشاد بالنجم البرتغالي بقوله “انه شخص رائع وصديق. يود اطلاق النكات لكنه محترف من الدرجة الاولى”.

واضاف “العائق الوحيد امام رونالدو هو ميسي، ولولا وجود الارجنتيني لكان رونالدو توج أفضل لاعب في العالم في السنوات الخمس الماضية”.

وشهدت الحقبة الناجحة لسكولاري على راس الجهاز الفني للمنتخب البرتغالي تألق بورتو على الساحة القارية بقيادة المدرب الفذ جوزيه مورينيو علما بان النادي العريق كان الرافد الاساسي للمنتخب من خلال تواجد ديكو ومانيش وريكاردو كارفاليو وكوستينيا.

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 03:34 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO