منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

الأسطورة ماكديرموت: جيرارد يقود بالقدوة

Liverpool FC / أسطورة ليفربول تيري ماكديرموت يعتقد أن ستيفن جيرارد قد رسخ مكاناً له كأحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم مع مستوياته في يورو 2012. جيرارد قاد إنجلترا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-22-2012, 02:10 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول الأسطورة ماكديرموت: جيرارد يقود بالقدوة

الأسطورة ماكديرموت: جيرارد يقود بالقدوة

Liverpool FC / أسطورة ليفربول تيري ماكديرموت يعتقد أن ستيفن جيرارد قد رسخ مكاناً له كأحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم مع مستوياته في يورو 2012. جيرارد قاد إنجلترا لصدارة المجموعة الرابعة ، وكسب الأسود الثلاثة صدام ربع النهائي ضد إيطاليا في كيفو يوم الأحد وضمن أن فريق روي هودجسون لا يزال غير منهزم منذ إستبداله مكان فابيو كابيلو كمدرب الشهر الماضي. كابتن ليفربول إدعى مساعدات في مباريات إنجلترا الثلاثة في البطولة حتى الأن ويعتبر على نطاق واسع بأنه كان واحد من النجوم في النهائيات حتى الأن. مع مكدرموت يوافق أن شكل جيرارد كان لا يصدق ، لا يزال يعتقد أن هناك الكثير ليأتي من صاحب الرقم 8 في ليفربول.

أخبر مكدرموت صدى ليفربول: " لقد كان إستثنائياً للغاية. لمدة عشرة سنوات أو أكثر ، كان العامل المحفز لكل شي في ليفربول ، ونفس الشي مع إنجلترا في الوقت الراهن. لقد كان رائعاً. كلنا نعرف أي لاعب مثير هو ، كيف أنه كان مؤثراً للنادي والبلاد. مستوياته خلال الأسبوعين الماضيين كررت ذلك بكل بساطة. الشي المخيف هو ، لا أعتقد أنه حتى قد ضرب قمة مستواه بعد ! إذا كان يلعب بمستواه الثاني حالياً ، حينها كيف جيد سيكون عندما يضرب مستواه الأول ".

براعة جيرارد شهدت تطوراً في مختلف المراكز لإنجلترا منذ صنعه ظهوره الأول في 2000 ، لكن مكدرموت يعتقد أن الأسود الثلاثة تجني ثمار تسليم صاحب 32 عاماً شارة القيادة وإلعابه في مركزه المفضل في المنتصف. قال مكدرموت: " لا ينبغي أن يكون هنالك نقاش (حول الكابتنية) ، النهاية. إنه كل شي تريده في لاعب كرة القدم ، وفي القائد. وكان يظهر ذلك لعشرة سنوات أو أكثر مع ليفربول ، ومع إنجلترا. ينبغي عليه أن يكون أكثر دفاعية بسبب طريقة لعب إنجلترا ، مع النظام 4-4-2 والتنظيم الصارم ، لكنه يظهر في كل مكان ، في الدفاع والهجوم. كقائد ، إنه يقود بالقدوة ، ولا يمكنك أن تسأل أكثر من ذلك. معدل أدائه غير معقول ".

هودجسون قد إعترف بالفعل أن يتوقع مواجهة أسبانيا في ربع النهائيات. مع ذلك ، مكدرموت ، الذي كسب 25 مبارة دولية في مسيرته ، يعتقد ينبغي أن لا يستهان بالإيطاليين لكنه يشعر بإمكان جيرارد المساعدة في توجيه إنجلترا إلى دور الأربعة. وقال: " إيطاليا لن تكون مبارة سهلة ، لا أحد يقول أنها ستكون كذلك. لكنهم قابلين للهزيمة. إذا إستمر ستيفن على الشكل الذي أظهره في المباريات الثلاثة الأخيرة ، وربما حتى يخطوا ليصل مستوى أخر ، وهو ما أعتقد أنه يستطيع فعله ، حينها بإمكانه أن يكون الفارق بين النجاح والفشل. هذا مدى أهميته لبلاده ".

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 07:42 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team