منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

انتدابات هامّة جديدة في الأفق والبعض يريد أن يستغلّ الإفريقي

لان فريق اكابر كرة القدم في الافريقي يحتاج الى اعادة بناء ولان الرئيس الجديد للنادي لا يريد ان ينتظر كثيرا لتحقيق النجاح وهذا فضلا عن استعداده التام للقيام بانتدابات كبيرة،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-21-2012, 11:15 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول انتدابات هامّة جديدة في الأفق والبعض يريد أن يستغلّ الإفريقي

لان فريق اكابر كرة القدم في الافريقي يحتاج الى اعادة بناء ولان الرئيس الجديد للنادي لا يريد ان ينتظر كثيرا لتحقيق النجاح وهذا فضلا عن استعداده التام للقيام بانتدابات كبيرة، ينتظر احباء الاحمر والابيض بأعين حالمة الى ميركاتو هذا الصيف.

وبعد صفقة عبد المؤمن جابو المدوية ووضع اليد على عصفورين صغيرين واعدين من غانا، سيتعاقد الافريقي مع لاعبين آخرين لكن ذلك يجب ان يتم في اطار استراتيجية واضحة ومدروسة تركز على النوعية وقيمة اللاعبين المنتدبين واحتياجات الفريق الفنية والتكتيكية.

اجنبيان آخران من الطراز الرفيع

وستكون الاولوية لانتداب لاعبين اجنبيين آخرين من الطراز العالي اي بمستوى وفي قيمة الجزائري عبد المؤمن جابو. وفي هذا الاطار تأكد للبيان ان الاتصالات جارية مع لاعبين اجانب ممتازين ولكن في كنف السرية التامة وذلك لتجنب مزايدات الاندية الاخرى ودخولها على الخط.

ويبدو واضحا ان هيئة سليم الرياحي استفادت كثيرا مما حصل معها في صفقة جابو لذلك حرصت على احاطة كل تحركاتها في الايام الاخيرة بكتمان شديد.

وفي هذا الاطار اعطى رئيس الافريقي الجديد تعليمات واضحة لمن كلفهم بملف الانتدابات بالعمل في سرية كبيرة مؤكدا لهم انه لن يتسامح مع كل من يقصّر في اداء مهمته ويكشف اسرار النادي. واكيد ان الرسالة قد وصلت خاصة الى اولئك الذين اعتادوا على نشر كل ما يجري داخل الافريقي.

الاولوية لوسط الميدان والمراكز الحساسة

وسيتركز الجهد في الانتدابات المرتقبة على وسط الميدان وهو الخط الذي برز بضعفه طيلة هذا الموسم سواء على الصعيد الدفاعي او من ناحية البناء الهجومي.

والى جانب انطلاق الاتصالات لاستعادة نور حضرية ومفاتحة وسام بن يحيى في موضوع مدى استعداده للرجوع الى حديقة المرحوم منير القبايلي، يدرك الافريقي جيدا انه ينبغي عليه التعاقد مع لاعب ارتكاز (بيفو) من الطراز الرفيع وذلك لان تواجد عناصر مثل عبد الكريم النفطي وحضرية وزهير الذوادي وجابو يؤمن وزيادة كل احتياجات الفريق في وسط الميدان من الناحية الهجومية.

وعلى عكس ذلك تماما فان خط الوسط في امسّ الحاجة الى لاعب مثل ألكسيس ويحتاج الدفاع ايضا وفي منطقة المحور تحديدا الى لاعبين ممتازين واحد لتعويض بلال العيفة والاخر ليكون خير سند لزملائه في الخط الخلفي عند الضرورة.

ماذا اصاب البعض؟

يبدو ان صفقة عبد المؤمن جابو لم تدوخ جماهير الافريقي والترجي فقط بل وكذلك عديد الاندية في بطولتنا التي اصبحت ترى في افريقي سليم الرياحي فريقا له امكانيات الاندية الاوروبية الكبيرة لذا لابد من استغلال الفرصة للمطالبة بمبالغ خيالية مقابل اي لاعب يريد نادي باب الجديد انتدابه.

فشبيبة القيروان تنتظر في 400 او 500 الف دينار من امكانية تحول مدافعها الشاب علي العابدي الى الافريقي ومستقبل المرسى يحلم بدوره بمبلغ اكبر في صورة ما انتقل بلال بن مسعود لحديقة المرحوم منير القبايلي.. ومع كل احتراماتنا لامكانيات ومؤهلات هذين اللاعبين الشابين فانهما غير قادرين على اضافة الكثير للافريقي هذا إن لم نقل شيئا آخر.

وحدث ولا حرج بالنسبة للوسطاء والسماسرة الذين اصبحوا يريدون الوصول باية طريقة الى رئيس الافريقي الجديد لعرض بضاعتهم. ولهؤلاء جميعا نقول لهم ان سليم الرياحي ليس «سيدي تاتا» حتى يضحكوا عليه وعلى الافريقي.. وصفقة عبد المؤمن جابو «حاجة اخرى» لقيمة اللاعب العالية وللمغزى الذي اراده من ورائها رئيس الافريقي الجديد.
elbayen

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 09:08 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team