منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > منتدى الرياضة

إنتر يتعثر خارج ملعبه

فرّط إنتر ميلان حامل اللقب بفرصة الابتعاد في الصدارة مجدداً بعدما اكتفى بالتعادل مع مضيفه أتلانتا 1-1 في الوقت الذي سقط ملاحقه وجاره آي سي ميلان في عقر داره أمام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-14-2009, 01:18 PM
الصورة الرمزية admin
admin غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 3,884
معدل تقييم المستوى: 10
admin is on a distinguished road
افتراضي إنتر يتعثر خارج ملعبه


فرّط إنتر ميلان حامل اللقب بفرصة الابتعاد في الصدارة مجدداً بعدما اكتفى بالتعادل مع مضيفه أتلانتا 1-1 في الوقت الذي سقط ملاحقه وجاره آي سي ميلان في عقر داره أمام باليرمو صفر-2 اليوم الأحد في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.
على ملعب "ازوري دايطاليا"، كان إنتر ميلان في طريقه لتعويض خسارته في المرحلة السابقة أمام غريمه يوفنتوس 1-2 بعدما تقدم على مضيفه الجريح أتلانتا في ربع الساعة الأول قبل أن يتعرض لضربة بطرد الهولندي ويسلي شنايدر ما سمح لصاحب الأرض في خطف التعادل في الدقائق العشر الأخيرة.
ورغم اكتفائه بنقطة واحدة، ابتعد إنتر عن ملاحقيه ميلان ويوفنتوس لأن الأخير سقط أمس أيضاً أمام باري 1-3.
ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 36 نقطة في الصدارة بفارق 5 نقاط عن جاره ميلان و6 عن يوفنتوس.
ووجد إنتر الذي جلس مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو في المدرجات بعد طرده أمام يوفنتوس، نفسه تحت الضغط باكراً وكادت تهتز شباكه في الدقيقة 11 لولا تألق حارسه البرازيلي جوليو سيزار الذي تدخل ببراعة ليقف في وجه محاولة جانباولو بيليني.
وجاء رد الفريق الضيف مثمراً وافتتح التسجيل في الدقيقة 15 بعد مجهود مميز من الأرجنتيني دييغو ميليتو الذي استلم الكرة داخل المنطقة بعد تمريرة من شنايدر، فسيطر عليها ثم تلاعب بثلاثة مدافعين قبل أن يضعها أرضية على يمين الحارس فرناندياندو كوبولا، مسجلاً هدفه الحادي عشر في الدوري هذا الموسم.
وهدأت وتيرة المباراة وغابت الفرص عن المرميين حتى الدقيقة 33 عندما عاند الحظ شنايدر بعدما نابت العارضة عن الحارس كوبولا لتصد ركلة حرة رائعة للهولندي.
ولم يتغير شيئاً في بداية الشوط الثاني باستثناء هدف سجله البرازيلي لوسيو برأسه اثر ركلة حرة نفذها شنايدر لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل (53).
وكان شنايدر قريباً جداً من تعزيز تقدم إنتر بهدف ثان بكرة صاروخية أطلقها من خارج المنطقة لكن محاولته علت العارضة بقليل (61)، قبل أن يترك الملعب في الدقيقة 65 بعدما طرد من المباراة لحصوله على إنذار ثان ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين، وبدا أن ذلك لم يؤثر كثيراً على البطل إذ واصل أفضليته وكاد الكاميروني صامويل ايتو يسجل له الهدف الثاني لولا تألق كوبولا (70).
لكن أتلانتا الذي غاب عنه مدربه انطونيو كونتي بسبب الإيقاف أيضاً، نجح في الدقيقة 81 في الاستفادة من التفوق العددي ليخطف هدف التعادل عبر البديل سيموني تريبوكي الذي سيطر على الكرة بعد تمريرة من فابيو كازيرتا ثم أطلقها بطريقة رائعة في شباك جوليو سيزار.
وحصل إنتر ميلان على فرصة ثمينة لخطف الفوز في الوقت بدل الضائع لكن كوبولا تألق وصد تسديدة البرازيلي تياغو موتا الذي دخل في الشوط الثاني.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-14-2009, 03:18 PM
ALKASER غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 616
معدل تقييم المستوى: 9
ALKASER is on a distinguished road
افتراضي



مشكوووور خيوووو

يسلموو اديك

تحيااااتى



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ملعبه, خارج, يتعثر, إنتر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 06:41 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO