منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



اللبنانية ندى ابو فرحات تبدي اعجابها بمسلسل فاطمة غول وابطاله

هذا الجزء من المحتوى مخفي أبدت الفنانة اللبنانية ندى أبو فرحات إعجابها بالمسلسل التركي "فاطمة" الذي تعرضه MBC4 مؤكدة أنه يلبي أذواق الناس شكلا وموضوعًا، ما جعله يحظى بنسبة مشاهدة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-19-2012, 06:40 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول اللبنانية ندى ابو فرحات تبدي اعجابها بمسلسل فاطمة غول وابطاله

اللبنانية ندى ابو فرحات تبدي اعجابها بمسلسل فاطمة غول وابطاله

هذا الجزء من المحتوى مخفي أبدت الفنانة اللبنانية ندى أبو فرحات إعجابها بالمسلسل التركي "فاطمة" الذي تعرضه MBC4 مؤكدة أنه يلبي أذواق الناس شكلا وموضوعًا، ما جعله يحظى بنسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي.

أبو فرحات أضافت أن فاطمة كغيره من الأعمال الدرامية التركية الطويلة أشعرت المشاهد مع الوقت أن الأبطال أقرباء له أو أشخاص يعنيه أمرهم، لذلك هو يحرص على متابعته للاطمئنان عليهم.

"بطلته الجميلة هي ممثلة أحبها الناس في أعمال أخرى فأداؤها رائع"، هذا هو رأي الفنانة اللبنانية في النجمة التركية بران سآت التي تجسد دور فاطمة في المسلسل التركي، وزادت: "سمعت كثيرا من عبارات الإعجاب بها".

الأداء السوري المدبلج الذي يسمعه الناس من شخصيات العمل سبب آخر للشعبية التي حظي بها مسلسل "فاطمة" بصفة خاصة والمسلسلات التركية المدبلجة بصفة عامة، ووصفت هذا الأداء بأنه رائع.

ندى أبو فرحات التي تشارك في بطولة مسلسل "روبي" الذي تعرضه MBC4 أيضا، قالت في حديث لمجلة "سنوب" إن المجتمعات تحتاج إلى قصص حب وأخرى عائلية وأبطال يتعذبون، وثمة عناصر أخرى كالصورة الجميلة جدًّا.

أما عن موضوع المسلسل، وهو جريمة الاغتصاب، قالت: "هو من صميم مجتمعاتنا العربية؛ حيث تُظلم المرأة والقوانين مجحفة بحقها. المسلسل يسلط الضوء على قوانين تعنف المرأة بدلا من إنصافها، وتفتح أذهان الناس وتضعهم في موقعٍ رافضٍ لها، ما يحتاج إلى دعم الجميع؛ وفي مقدمتهم أهل الفن والإعلام.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 01:41 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team