منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

تجسس خطير وفاضح على منتخب انكلترا كان سيقضي عليه امام السويد

لقد تم ابلاغ لاعبي والجهاز الفني للمنتخب الانكليزي بالتصرف بشكل سري قبل المباراة امام اوكرانيا وذلك بعدما تجسست صحافيتين سويديتين على مخططات المدير الفني لمنتخب الاسود الثلاثة روي هودجسون قبل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-19-2012, 05:34 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول تجسس خطير وفاضح على منتخب انكلترا كان سيقضي عليه امام السويد

لقد تم ابلاغ لاعبي والجهاز الفني للمنتخب الانكليزي بالتصرف بشكل سري قبل المباراة امام اوكرانيا وذلك بعدما تجسست صحافيتين سويديتين على مخططات المدير الفني لمنتخب الاسود الثلاثة روي هودجسون قبل مباراة الفريقين التي فازت بها انكلترا بننتيحة 3-2.
وقد ذكرت صحيفة "دايلي ستار" البريطانية ان باستطاعتها الكشف كيف ان خطأ فادح سمح لمتلصصتَين سويديتين من كشف خطة هودجسون.
فقد تمكنت الصحافيتين ومن نافذة الطابق الثالث من فندقهما من النظر الى الاسفل من خلال سقف زجاجي الى المكان حيث كان روي وفريقه يضعون الخطة لمباراة السويد.
وبفضل المناظير التي استخدمتاها، تمكنتا من مشاهدة الخطة الدفاعية، من سيكون في التشكيلة الاساسية ومخطط انكلترا للضربات الثابتة التي عُرضت على شاشة كبيرة.
وبعد 40 دقيقة وُضع غطاء حدّ من مشاهدة الصحافيتين.
وفي هذا الوقت قامت الفتاتين بتسليم الصور والمعلومات التي حصلتا عليها الى كشّاف السويد الخاص بمنتخب انكلترا"رين المكفيست" وذلك قبل 6 ساعات من انطلاق اللقاء.
واكدت احدى الصحفيتين، اولا بيلغر، ان ما حدث هو درس للمنتخب الانكليزي: "اذا كنت اقوم بملخص على شاشة كبيرة، كنتُ سأتأكد انه ليس هناك نافذة او شيء زجاحي من حولي وحيث يمكن لاحد ان يشاهدنا. لقد تفاجأت مما حصل. لو فازت السويد من الضربات الثابتة تخيلوا ما كان سيحدث."
وكان هوجسون وفرقه يعملان في الطابق الاول من الفندق في منطفة كييف في اوكرانيا حيث تمكنت اولا ولينوس شرودير من مشاهدتهما من غرفتهما.
وتابعت اولا: "لقد رأينا تفاصيل متعلقة بالركلات الركنية، خطط الهجوم والدفاع. لقد عرفنا ان اندي كارول سيلعب واي من اللاعبين السويديين كانوا سيسجلون الاهداف من الركلات الركنية. لقد قلنا ان هذا امر رائع، كان بحوذتي مناظير لذا استطعنا المشاهدة عن قرب. وعرفنا ان ليسكوت سيراقب ابراهيموفيتش ولكنن لم اعرف اذا ما تم تغطية المكان بسبب اشعة الشمس ام لانهم شاهدونا وتحن نراقبهم."
وبالفعل استطاع المنتخب السويدي من التقدم بنتيجة 2-1 حيث جاء الهدفين من ضربتين ثابتتين لكن رجال هودجسون عادوا الى المباراة بفضل التكتيك الجيد للمدرب.
وختمت اولا: "لو حققت السويد الفوز من الضربات الثابتة لذا فكان الفضل سيعود الينا بعض الشيء."


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 05:35 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team