منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > الهاتف المحمول الجوال

تقرير عن جيب باتريوت 2012

وعلى الرغم من أن جيب باتريوت الجديدة هي سيارة دفع رباعي تحمل محرّكاً قوياً ذا عزم جبار إلا أن قيادتها تبدو سهلة لا تتطلب أيَّ مهارات، فجسم السيارة المرتفع عن

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-18-2012, 09:01 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول تقرير عن جيب باتريوت 2012

وعلى الرغم من أن جيب باتريوت الجديدة هي سيارة دفع رباعي تحمل محرّكاً قوياً ذا عزم جبار إلا أن قيادتها تبدو سهلة لا تتطلب أيَّ مهارات، فجسم السيارة المرتفع عن الأرض يُطمئن الربّان تماماً على سلامة هيكل السيارة من أي ارتطام، فضلاً عن قوة الدفع الرباعي وبراعة تصميمها مع توفير مستلزمات الحماية والسلامة لربّانها، وراكبيها.
كما تجمع جيب باتريوت تجمع بين المرونة والتنوع وبين الأداء القوي والاقتصادية في استهلاك الوقود والسعر المنخفض مقارنة بالسيارات المنافسة ضمن هذه الفئة، يضاف إلى ذلك التجهيزات العالية في المستوى والفائقة بالتطور التي تعزز جوانب الراحة والسلامة والأمان من بينها برنامج الاستقرار الإلكتروني (ESC) وستائر هوائية جانبية واقيهة.

تقرير عن جيب باتريوت 2012
أبعاد السيارة
الطول 441 والعرض 176 والارتفاع 164، وتتسع المقصورة لخمسة ركاب بمساحات جلوس هي نفسها فى جيب كومباس لكن صندوق الأمتعة أكبر. قاعدة العجلات 263 ووزن السيارة 1437 كغ.

مواصفات المحرك
المحرك ضمن منظومة الدفع أمامي/رباعي هو من طراز SUV سعته 2 لتر فيه 4 اسطوانات، يعمل بقوة 158 حصان، مع ناقل حركة من 5 سرعات يدوية /CVT، وسعة خزان الوقود 51 لتر.
السرعة القصوى 170 كم فى الساعة. والتسارع من 0 إلى 100 كم في 11 ثانية.

التصاميم:
تقرير عن جيب باتريوت 2012
لقد صمم موديل العام 2012 من جيب ليبرتي بعناية فائقة للتأكيد على التزام علامة جيب الدائم بالحرفية اليدوية الأميركية وعبر إنتاج سيارة مصنوعة بكفاءة عالية وبتصميم رائع جذّاب. مع القدرة بذات الوقت على مواجهة كافة احتمالات الطرق، بالقوة اللازمة، وتحكم سلس، وتقنيات أمن وسلامة.
تقرير عن جيب باتريوت 2012
وباتريوت أو الوطني سيارة جديدة ظهرت أول مرة فى العام 2008 صممت بفكرة أن تكون سيارة دفع رباعي متخصصة لكن بحجم أصغر وسعر أرخص من شيروكي. تصميم باتريوت يجعلها تبدو كنسخة مصغرة من شيروكي بخطوط مربعة وقوية، وهى أنتجت على هيكل أحادي. وتتوفر باتريوت بنفس أنظمة الدفع لكومباس، أمامي أو رباعي بنوعين. وعلبة التروس ( CVT) بتعشيق يدوي من المقبض.
ومثل شقيقتها كومباس، أخضعت باتريوت لحملة تحسينات كثيرة منها خارجي بواجهة معدلة بشباك وصادم جديد ومصابيح دائرية جديدة وتصميم جديد للمؤخرة وألوان جديدة للجسم. ومن الداخل، هناك مواد بنوعية أعلى ومقود جديد متعدد الوظائف أيضاً وفرش قماش أرقى ومقاعد أمامية جديدة.
تقرير عن جيب باتريوت 2012
تؤكد (باتريوت) هويتها كسيارة جيب كونها مصممه بخطوط هذه العلامة التقليدية مع قدرات متوقه للسير على مختلف أنواع الطرقات وخصوصاً الوعرة منها. ما يجعلها سيارة رياضية عملية (SUV) أصلية.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 12:27 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO