منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



اليونان تسقط روسيا وترافق التشيك إلى دور الثمانية من كأس أوروبا

ثأر المنتخب اليوناني لهزائمه السابقة أمام نظيره الروسي وأطاح به من دور المجموعات بكأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2012) المقامة ببولندا وأوكرانيا ، حيث تغلب عليه 1/صفر اليوم السبت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-17-2012, 06:56 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول اليونان تسقط روسيا وترافق التشيك إلى دور الثمانية من كأس أوروبا

اليونان تسقط روسيا وترافق التشيك إلى دور الثمانية من كأس أوروبا

ثأر المنتخب اليوناني لهزائمه السابقة أمام نظيره الروسي وأطاح به من دور المجموعات بكأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2012) المقامة ببولندا وأوكرانيا ، حيث تغلب عليه 1/صفر اليوم السبت في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى. وارتفع رصيد المنتخب اليوناني إلى أربع نقاط متساويا في ذلك مع نظيره الروسي لكن اليونان تتأهل بفارق المواجهات المباشرة بينهما في المجموعة.


وتأهل المنتخب اليوناني من المركز الثاني خلف المنتخب التشيكي الذي تغلب اليوم على نظيره البولندي المضيف 1/صفر ليرفع رصيده إلى ست نقاط ويتأهل من صدارة المجموعة. ويدين المنتخب اليوناني بفضل كبير في الفوز لقائده جيورجوس كاراجونيس الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الثواني الأخيرة من الشوط الأول. ورغم المحاولات الهجومية المتواصلة من جانب المنتخب الروسي على مدار شوطي المباراة والخطورة الكبيرة التي شكلها على مرمى منافسه ، نجح الفريق اليوناني في خطف هدف الفوز والحفاظ على تقدمه من خلال التكتل الدفاعي إلى جانب تألق حارس مرماه ميكايل سيفاكيس. وحقق المنتخب اليوناني اليوم الفوز الثاني له فقط في نهائيات البطولات الكبرى منذ تتويجه بلقب يورو 2004 ، حيث كان قد حقق انتصارا واحدا من قبل في نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.



وثأر المنتخب اليوناني اليوم لهزائمه السابقة أمام نظيره الروسي ، حيث كانت روسيا قد فازت على اليونان في دور المجموعات لكل من بطولتي يورو 2004 ويورو 2008 وسبق لها الفوز عليها أيضا ذهابا وإيابا في تصفيات يورو 1996 . وعادل كاراجونيس الرقم القياسي في عدد المشاركات ضمن صفوف المنتخب اليوناني بعدما شارك ضمن التشكيل الأساسي في مباراة اليوم. وشارك كاراجونيس اليوم في المباراة الدولية رقم 120 له ليعادل بذلك الرقم القياسي المسجل باسم تيودوروس زاجوراكيس الذي كان قائدا للمنتخب الفائز بلقب يورو 2004 في البرتغال. والجدير بالذكر أن ثلاثة من لاعبي المنتخب اليوناني المنافس حاليا في يورو 2012 كانوا قد شاركوا في يورو 2004 وهم كاراجونيس وكونستانتين كاتسورانيس وحارس لمرمى كونستانتين شالكياس.




اليونان تسقط روسيا وترافق التشيك إلى دور الثمانية من كأس أوروبا

اليونان تسقط روسيا وترافق التشيك إلى دور الثمانية من كأس أوروبا

اليونان تسقط روسيا وترافق التشيك إلى دور الثمانية من كأس أوروبا

اليونان تسقط روسيا وترافق التشيك إلى دور الثمانية من كأس أوروبا

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 11:35 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team