منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

7×7: 7 "ضائعون" في يورو 2012

7×7: 7 "ضائكرة القدم - كأس أوروبا 2012 كرة القدم - كأس أوروبا 2012 يوروسبورت عربية ترصد 7 نجوم فقدوا بريقهم في البطولة وظلمتهم عقلياتهم فظلموا منتخب بلادهم أبرزهم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-17-2012, 04:38 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول 7×7: 7 "ضائعون" في يورو 2012

7×7: 7 "ضائكرة القدم - كأس أوروبا 2012


كرة القدم - كأس أوروبا 2012

يوروسبورت عربية ترصد 7 نجوم فقدوا بريقهم في البطولة وظلمتهم عقلياتهم فظلموا منتخب بلادهم أبرزهم بالوتيللي ورونالدو وتشافي وتشيك.
دبي- خاص (يوروسبورت عربية)

أفرز الدور الأول ليورو 2012 العديد من الأمور، وكشف الكثير من الحقائق، وعرى العديد من الأمور تعرية كاملة، كشف الدور الأول أن هناك أسماء تتألق من أجل المال، ولكن ليس من أجل بلادها، ثبت أن هناك مدربون ضلوا طريقهم وانتهت حقبتهم وحقيبتهم..

في السطور التالية نعرض 7 نجوم ضاعوا وتاهوا وفقدوا الطريق في يورو 2012، حتى لو كان بعضهم ما يزال في المنافسة فهم ضلوا وقد يجدوا الطريق مجددا، ولكن حتى اللحظة هم ضائعون.

1- ماريو بالوتيللي
7 × 7: الضائعون السبعة - كرة القدم - كأس أوروبا 2012

اللاعب الإيطالي الأسمر، نجم هداف، مهاري، ضخم الجثة ضئيل العقل، لعب لنفسه معتقدا أن منتخب إيطاليا هو فريق مانشستر سيتي، وان مانشيني سيأخذه بالأحضان في نهاية المباراة محاولا مسح دموعه الطفولية، ولكن اللعب للمنتخب أمر كان أكبر من بالوتيللي، الذي حرق نفسه ولم يقدم أي شيء لمنتخب بلاده، رغم أنها كانت فرصة ذهبية للاعب ليثبت أنه إيطالي.. أصلي!

2- جيوفاني تراباتوني

المدرب عظيم الخبرة طويل الباع وكثير الألقاب، ابتدت نهاية مشواره الكروي من نهايات القرن الحالي.. سار من سيء أسوأ خرج من منتخب إيطاليا بعد نتائج مخيبة في كأس العالم 2002، وخروج مخيب من الدور الأول ليورو 2004، ومن إخفاق إلى إخفاق مع أندية شتوتغارت، ورد بول سالزبوغ وصولا لمنتخب أيرلندا.. لم يقتنع تراباتوني أنه انتهى تدريبيا وأن قطار التدريب قد فاته، فأحرج نفسه وأحرج منتخب أيرلندا في رحلته الأولى في يورو، من خلال بطولة 2012..

7 × 7: الضائعون السبعة - كرة القدم - كأس أوروبا 2012

3- زلاتان إبراهيموفيتش

أشهر الأسماء في منتخب السويد هو زلاتان إبراهيموفيتش نجم نجوم إيه سي ميلان الإيطالي، ولكنها شهرة على ورق، وفعليا فزلاتان كان فرد عادي في المنتخب الأصفر، بل وأقل من عادي، ولم يرهق نفسه أو يتعب نفسه لصناعة تاريخ مع بلاده، واكتفى بشرف المشاركة، دون أن ينال شرف المحاولة، فضل ضمن من ضلوا.

4- كريستيانو رونالدو
7 × 7: الضائعون السبعة - كرة القدم - كأس أوروبا 2012

ما زال رونالدو نجم المباريات السهلة، والمواجهات التي لا تحتاج أسودا، أسد على الفرق الضعيفة، وفي الاختبارات الحقيقية نعامة، رونالدو أحد أمهر اللاعبين في العالم، ضل طريق صناعة المجد، وانساق وراء هتافات الجماهير لميسي، ففقد نجوميته وقدرته على التهديف، النجم البرتغالي لم يظهر حتى الآن بأهداف وإسهاماته، لأن في المنتخبات تصبح مواجهة المنتخبات الضعيفة أمر مستبعد، وصمت الجماهير أمر مستحيل، فهي ليست مباريات تنس، لذا لا يجد رونالد من يستأسد عليه في يورو.

5- بيتر تشيك

حارس مرمى تشيلسي الإنكليزي وحامل لقب دوري أبطال أوروبا، بالتأكيد ليس هو حارس مرمى منتخب التشيك، لعل الموجود شبيه له، فزيارة مرمى تشيك في الدوري الإنكليزي ودوري أبطال أوروبا أمر غير محمود العواقب، ولكن مع المنتخب التشيكي يرفع الحارس لافتة "أهلا بالزوار"، كل هجمة هي هدف مرجح وفرصة مستبعد ضياعها، كل تسديدة هي هدف، تشيك التشيك غير تشيك تشيلسي، هو استنساخ صيني بالتأكيد، أو هو نجم آخر ضل الطريق في يورو 2012.
7 × 7: الضائعون السبعة - كرة القدم - كأس أوروبا 2012

6- ويسلي شنايدر

عندما يعتقد كل لاعب أنه منتخب بلاده، يضيع اللاعب ويضيع معه منتخب بلاده، وها ما حدث مع الهولندي ويسلي شنايدر، فاللاعب اعتقد أنه المنقذ، فلعب لنفسه وبنفسه فأضاع نفسه، وفقد بريقه واصبحت لمساته الفنية لنفسه وليست لمنتخب بلاده، شنايدر ضاع في يورو 2012، ومعه ضاع المنتخب الهولندي وجفت البرتقالة!

7- تشافي هيرنانديز
7 × 7: الضائعون السبعة - كرة القدم - كأس أوروبا 2012

النجم الإسباني وأحد أبرز صناع المجد في برشلونة، حتى الآن نبحث عنه، هل جاء تشافي في المنتخب الإسباني؟ جاء.. هل لعب؟ نعم لعب، ماذا فعل؟ لم يفعل شيئا، وترك اللعب كله لإنييستا وصار هو مجرد شبح للنجم تشافي في الملعب، قد تكون خطة ديل بوسكي ظلمته، قد تكون أجواء أوكرانيا وبولندا بعيدة عن أجواءه المفضلة، ولكن حتى اللحظة تشافي هيرنانديز ضائع مع من ضاعوا في دور المجموعات ليورو 2012.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 07:57 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO