منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



الاتفاق السعودي يخطف السويسري جينجر من سطيف الجزائري

اصبح السويسري آلان غيغر هو المدير الفني الذي سيخلف الكرواتي برانكو فيانكو فيتش في تدريب الاتفاق في الموسم الجديد بعد ان اعلنت ادارة الاتفاق عن ذلك رسميا ليتولى تدريب الفريق

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-16-2012, 03:51 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول الاتفاق السعودي يخطف السويسري جينجر من سطيف الجزائري

الاتفاق السعودي يخطف السويسري جينجر من سطيف الجزائري

اصبح السويسري آلان غيغر هو المدير الفني الذي سيخلف الكرواتي برانكو فيانكو فيتش في تدريب الاتفاق في الموسم الجديد بعد ان اعلنت ادارة الاتفاق عن ذلك رسميا ليتولى تدريب الفريق الأول في الموسم الجديد خلفا للمدرب الكرواتي برانكو فيانكو فيتش .

ونجح عبدالعزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق في التوقيع مع المدرب على الرغم من المفاوضات الجارية بينه وبين ادارة نادي وفاق سطيف الجزائري.

ومن المتوقع وصول جينجر الى الدمام في الثاني من شهر شعبان القادم اى قبل انطلاقة التدريبات بيوم واحد ليوقع العقد الرسمي ويبدأ الإشراف على تدريبات الفريق التي تقرر إن تنطلق يوم الثالث من شهر شعبان المقبل لمدة ستة أيام بعدها تغادر بعثة الفريق إلي ألمانيا لإقامة معسكر مغلق يلعب خلاله خمس مباريات ودية.

واشارت بعض المصادر الى ان عقد المدرب جينجر قد وصل الى مليوني يورو لقيادة الفريق لمدة عامين قابلة للتجديد وهو يعتبر اكبر رقم يتقاضاه مدرب قدم للاتفاق خلال المواسم العشرة الاخيرة .



وفي سياق مختلف أبدى رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري أرتياحه من القرعة التي أجريت في مقر الاتحاد السيوي لكرة القدم لبطولة كأس الاتحاد والتي أسفرت عن مواجهة الاتفاق لنادي أريما الأندونيسي وقال: "القرعة جيدة وملائمة لنا خصوصا وإننا سنواجه الفريق الأندونيسي في جاكرتا في لقاء الذهاب يوم الثامن عشر من شهر سبتمبر وستكون مباراة الإياب في الدمام يوم الخامس والعشرون من الشهر ذاته إذ ستريح فريقنا بمشيئة الله بشرط إن تكون مباراة الذهاب لصالح فريقنا الذي يعي لاعبوه إنهم سياوجهون الفريق الأندونيسي وسط حضور جماهيري كبير".

وحول موقع الفريق الاندونيسي واحتلاله للمركز الخامس عشر في الدوري المحلي الذي يشارك به تسعة عشر فريقاً فقط قال الرئيس الاتفاقي عبد العزيز الدوسري مايهمنا فقط إن نكسب مواجهة الذهاب حتى نلعب براحة معنوية أكثر في لقاء الإياب ولن ننظر للفروقات الفنية بين الفريقين أو المركز الحالي للفريق الاندونيسي في الدوري المحلي هناك لان هذه الجزئية قد تكون سلبا علينا في مواجهتنا معه .

ومن المحتمل إن يلعب الفريق الاتفاقي بحالة تجاوزه فريق أريما الإندونيسي في الذهاب والإياب فريق الوحدات الأردني أو الكويت الكويتي في دور الأربعة الذي يقام بنظام الذهاب والإياب في حين سيلعب المباراة النهائية خارج أرضه اذا تمكن من الوصول للنهائي.

وعلى صعيد متصل أشارت صحيفة Vandaag.be البلجيكية الى خبر التوقيع المبدئي لنادي الاتفاق مع اللاعب البلجيكي مايكل ويجرس وهو مدافع يبلغ من العمر 32 عام إذ تلقى عدة عروض كان من ضمنها عروض من منطقة الخليج تحديداً من الاتفاق السعودي ومن نادي دبي الإماراتي .. وسبق للمدافع مايكل ويغرس بأنه قدم مستويات مميزة بالدوري البلجيكي في عدة أندية من ضمنها نادي بيرغن وزولت وفارتون البلجيكية.





المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 02:40 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO