منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



عشوائيات جبان

نعـم هي عشوائيات نعيشها مع الإبن و هذا راجع للتلاعب بالأرقام السرية للمنتدى ، كأن يكون الأخير لعبة في أيدي بعض الجبناء ٠ و ها قد طالتني آيادي الجبناء بتصرف

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-16-2012, 03:51 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول عشوائيات جبان

نعـم هي عشوائيات نعيشها مع الإبن
و هذا راجع للتلاعب بالأرقام السرية
للمنتدى ، كأن يكون الأخير لعبة في أيدي
بعض الجبناء ٠
و ها قد طالتني آيادي الجبناء بتصرف لم أجد
له إسما إلا ذكرت ، و حُظرت دون أي سبب
يدعو لذلك ٠
و الذي لا يعلمه هذا الجبان الفاقد للرجولة أني
لا أكلّ و لا أمل ، و ها هنا باقون و كما يقول المثل
* دز امعاهــم *

عشوائيات جبان


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 05:04 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team