منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

فيسبوك يطلق إضافاته الرسمية لوورد برس

أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك عن إطلاق إضافتها الرسمية الخاصة بمنصة التدوين الشهيرة 'وورد برس' WordPress. وتهدف هذه الإضافة إلى منح الناشرين إمكانية دمج خصائص فيسبوك الاجتماعية بسهولة في مواقعهم.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-16-2012, 11:25 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول فيسبوك يطلق إضافاته الرسمية لوورد برس

أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك عن إطلاق إضافتها الرسمية الخاصة بمنصة التدوين الشهيرة 'وورد برس' WordPress. وتهدف هذه الإضافة إلى منح الناشرين إمكانية دمج خصائص فيسبوك الاجتماعية بسهولة في مواقعهم.

وقام مهندسو فيسبوك بتطوير هذه الإضافة والتأكد من أنها ستسهل على أصحاب المواقع مهمة جعل مواقعهم اجتماعيةً أكثر دون الحاجة لكتابة أية شيفرات برمجية، كما تم تصميم الإضافة كي تعمل على الهواتف المحمولة وتدعم جميع اللغات التي يدعمها فيسبوك.

وتقدم الإضافة الجديدة ميزة 'النشر الاجتماعي'، حيث تقوم بنشر المحتويات الجديدة على صفحة فيسبوك التابعة للناشر وذلك بشكل متزامن مع نشر المحتوى في الموقع الرئيسي. ويستطيع الناشر اختيار عدة صفحات أو حتى تحديد أسماء عدة أصدقاء عند النشر وذلك بهدف نشر المحتوى وتوزيعه على نطاق أوسع.

كما توفر الإضافة مجموعة من الويدجتس Widgets التي تسمح للقارىء متابعة نشاطات أصدقائه ضمن الموقع، مثل المقالات التي أعجب بها والتعليقات التي قام بإضافتها. بالإضافة إلى توفير الاقتراحات المخصصة للمستخدم والتي تعرض عليه مجموعة من صفحات الموقع التي قد تنال إعجابه. كما توفر كذلك طريقة سهلة للقارىء لإضافة التعليقات على الموقع وعلى صفحة فيسبوك التابعة له بسهولة.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 02:12 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO