منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > الاقسام العامة > الاخبار والسياسة



مخطط لاغتيال (سلفاكير) يلغي زيارته لجنوب كردفان

كادوقلي: آخر لحظة ألغى المكتب الأمني المكلف بتأمين زيارة رئيس حكومة الجنوب سلفاكير ميارديت زيارته التي كان مقرر لها اليوم إلى ولاية جنوب كردفان بعد أن وردت إلى استخبارات الحركة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-02-2011, 09:28 AM
الصورة الرمزية مهند
مهند غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 2,596
معدل تقييم المستوى: 10
مهند is on a distinguished road
افتراضي مخطط لاغتيال (سلفاكير) يلغي زيارته لجنوب كردفان


كادوقلي: آخر لحظة
ألغىمخطط لاغتيال (سلفاكير) يلغي زيارته لجنوب كردفان المكتب الأمني المكلف بتأمين زيارة رئيس حكومة الجنوب سلفاكير ميارديت زيارته التي كان مقرر لها اليوم إلى ولاية جنوب كردفان بعد أن وردت إلى استخبارات الحركة الشعبية معلومات عن مخطط يستهدف اغتياله خلال الزيارة.

وأفادت مصادر مطلعة أن لدى استخبارات الحركة الشعبية معلومات تشير إلى ترتيب مجموعة من الموالين للمرشح لمنصب الوالي والمعتقل بالجنوب تلفون كوكو استهداف سلفاكير في الزيارة.
وكشف المصدر عن رفض لمقترح سلفاكير الخاص بإطلاق سراح تلفون كوكو والعفو عنه من قبل عبد العزيز الحلو وباقان أموم الأمر الذي جعل الموالين لتلفون كوكو يعتبرون أن الحركة قد نكصت عن وعدها وليس أمامهم إلا مقاومتها وبحسب المصادر فإنه كان من المقرر أن يعلن سلفاكير العفو عن كوكو وإطلاق سراحه عبر المؤتمر الصحفي الذي كان مقرراً عقده بمطار كادوقلي. وكان مركز كارتر المراقب للانتخابات بولاية جنوب كردفان قد طالب بإطلاق سراح تلفون كوكو المرشح لمنصب الوالي. ومن جهة اخرى اورد الزميل يوسف عبد المنان في تقرير له إن مقربين من رئيس الحركة الشعبية الفريق سلفاكير ميارديت نصحوا بتأجيل زيارته لكادوقلي في الوقت الراهن وصرف النظر عن المشاركة في أية نشاط سياسي بشمال السودان في الوقت الراهن.
ورصدت مصادر (آخر لحظة) بكادوقلي حالة الاستياء والضجر في أوساط قيادات الحركة جراء تأجيل سلفاكير زيارته لكادوقلي من أمس الأول لأمس ثم إلغاء فكرة الزيارة ومؤازرة المرشح عبد العزيز الحلو.
وأكدت المصادر أن قيادات الحركة مكثت طوال يوم أمس بالقصر الحكومي بكادوقلي وفي مقدمتهم ياسر عرمان ومالك عقار وحليفهم التوم هجو من الحزب الاتحادي الديمقراطي وبعض قيادات الحزب الشيوعي في الوقت الذي هبطت فيه طائرة مولانا أحمد هارون في معسكر كاودة مقر الحركة الشعبية.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(سلفاكير), لاغتيال, مدونة, مخطط, دمعي, زيارته, كردفان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 06:51 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO