منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

كأس أمم أوروبا: شبح "يورو 1992" يخيم على فرنسا وأنقلترا

يستعد منتخبا فرنسا وأنقلترا لإجراء لقاءهما الثاني في أمم أوروبا برسم المجموعة الرابعة أمام كل من أوكرانيا والسويد على التوالي في مواجهتين حاسمتين للبقاء في المنافسة على بلوغ دور الربع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-15-2012, 05:10 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول كأس أمم أوروبا: شبح "يورو 1992" يخيم على فرنسا وأنقلترا

يستعد منتخبا فرنسا وأنقلترا لإجراء لقاءهما الثاني في أمم أوروبا برسم المجموعة الرابعة أمام كل من أوكرانيا والسويد على التوالي في مواجهتين حاسمتين للبقاء في المنافسة على بلوغ دور الربع علما أن الجولة الأولى شهدت فوز أوكرانيا على السويد 2-1 وتعادل فرنسا وأنقلترا 1-1.

ويخيم شبح نسخة 1992 من أمم أوروبا على المنتخبين الفرنسي والأنقليزي حيث شهدت وجودهما في نفس المجموعة الأولى رفقة البلد المنضم أنداك السويد والضيف الدنمارك وعرفت خروج المنتخبين من الدور الأول بعد تعادلين وهزيمة لكل منهما.
وتواجد المنتخبان الفرنسي والأنقليزي في نفس المجموعة في النهائيات القارية والعالمية في السابق أربع مرات، اثنتان في كأس العالم ومثلهما في أمم أوروبا والتقيا أربع مرات انتهت ثلاثة منها بفوز أحد المنتخبين والرابعة بالتعادل.
وفازت أنقلترا في مونديال 1966 بـ2-0 وتأهلت لدور الربع نهائي وانسحبت فرنسا وفي مونديال 1982 جدد الأنقليز فوزهم بـ3-1 لكن المنتخبان بلغا الدور الثاني.
وفي أمم أوروبا 2004 فازت فرنسا 2-1 وبلغ المنتخبان دور الربع نهائي.
وفي نسخة أمم أوروبا 1992 تعادل المنتخبان سلبيا وخرجا من الدور الثاني وهو ما يجعل شبح النسخة السوداء يطل من جديد خصوصا وأن هناك تشابه حيث وقعا إلى جانب البلد المضيف أوكرانيا وتحضر السويد مرة أخرى في المجموعة.
وفي نسخة 1992 كان السويد هو البلد المضيف وحضرت الدنمارك كضيف اللحظة الأخيرة ويخشى الفرنسيون والأنقليز أن تتشابه النتائج أيضا.
ففي 1992 فازت السويد المستضيفة على الدنمارك وفي النسخة الحالية حصلت نفس النتيجة أي فوز البلد المستضيف أوكرانيا على السويد وتعادل المنتخبين.
فهل يتكرر التاريخ ويخرج المنتخبان الفرنسي والأنقليزي علما أنهما دخلا بطولة 1992 مرشحين للمرور للدور ربع النهائي تماما كما في نسخة 2012؟


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 07:04 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team