منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

كاكا يقرر مغادرة ريال مدريد!

كشف البرازيلي جواو باولو رئيس نادي سانتوس نية مواطنه ريكاردو كاكا مغادرة ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد موسم ثالث مخيب له مع فريق ريال مدريد الإسباني.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-15-2012, 03:05 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول كاكا يقرر مغادرة ريال مدريد!

كشف البرازيلي جواو باولو رئيس نادي سانتوس نية مواطنه ريكاردو كاكا مغادرة ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد موسم ثالث مخيب له مع فريق ريال مدريد الإسباني.
وجاءت تصريحات باولو في الوقت الذي يقضي فيه النجم البرازيلي إجازته في موطنه ساو باولو، وخلال زيارة قام بها أفضل لاعب في العالم عام 2007 لناديه السابق.
ويعتزم ريال مدريد التخلص من اللاعب الذي اشتراه من ميلان الإيطالي في موسم 2008-2009 مقابل 65 مليون يورو، لكن اللاعب لم يقدم المستوى المأمول منه منذ قدومه إلى سانتياغو بيرنابيو بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها اللاعب المخضرم.
وينوي النادي الملكي ترك اللاعب مقابل 25 مليون يورو، للتخلص من راتبه المرتفع جداً والذي يتجاوز الـ8 ملايين يورو في الموسم الواحد، إضافة إلى رغبته في تعزيز صفوف الفريق بلاعب جديد في مركز صانع الألعاب والأعين تتجه نحو الكرواتي لوكا مودريتش لاعب توتنهام أو لوكاس مورا لاعب ساو ياولو.
وصرح باولو قائلاً: "كاكا يعتقد أن الدوري الإسباني آو الإنكليزي قد يكونان الخياران المناسبان له.. ساو باولو لا يمكنه التعاقد مع اللاعب بسبب ارتفاع راتبه، وهذا أمر غير معتاد في الدوري البرازيلي".
ويسعى مانشستر سيتي الإنكليزي منذ فترة التعاقد مع اللاعب لتعزيز خط وسطه المليء بالنجوم مثل ديفيد سيلفا وسمير نصري، للمنافسة على لقب دوري الأبطال في الموسم المقبل بعد فوزه أخيراً بلقب الدوري الإنكليزي.
كما كان تشيلسي الإنكليزي قد قدم عرضاً للنادي الملكي للحصول على خدمات اللاعب في الشتاء الماضي، لكن الصفقة لم تتم، وقد يكون النادي اللندني مازال مهتماً بجلب اللاعب إلى ستامفورد بريدج للمساعدة في استعادة مكانة الفريق في الدوري والدفاع عن لقبه الأوروبي في الموسم المقبل.



كاكا يقرر مغادرة ريال مدريد!

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 06:22 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO