منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

بارك جي سونغ: لا أخشى كاغاوا

يعتبر الكوري الجنوبي بارك جي سونغ لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنكليزي أن قدوم الياباني شينغي كاغاوا صفقة ناجحة للطرفين خاصة زميله الأسيوي.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-15-2012, 03:05 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول بارك جي سونغ: لا أخشى كاغاوا

يعتبر الكوري الجنوبي بارك جي سونغ لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنكليزي أن قدوم الياباني شينغي كاغاوا صفقة ناجحة للطرفين خاصة زميله الأسيوي.
ويعرف سونغ تمامًا مسؤولية حمل توقعات ( أمة ) بأكملها إلى أوروبا، حيث إنه أول لاعب كوري ينضم إلى يونايتد قادمًا من إيندهوفن في 2005، بالمثل فإن كاغاوا هو أول لاعب ياباني يوقع ليونايتد، وهو أيضًا قادم من نادي أوروبي آخر هو بوروسيا دورتموند بطل الدوري وكأس ألمانيا.

كاغاوا لاعب مميز
وقال سونغ للموقع الرسمي ليونايتد عن هذه الصفقة : ""علمت أن يونايتد قد وقع مع كاغاوا وأنا سعيد لأن النادي وقع مع لاعب جيد، فيونايتد ناد كبير، وكل موسم نوقع مع أسماء عالمية، وأتمنى أن يظهر كاغاوا كلاعب مميز وأعتقد أنه قادر على ذلك."
كاغاوا وزميله الجديد الشاب *** باول المنضم لتوه للشياطين الحمر سيسببوا ازدحامًا في وسط الملعب الموسم القادم، ولكن بارك جاهز للدفاع عن مكانه.
وقال سونغ : " توجد منافسه كبيرة في الملعب ولا يختلف الأمر مع من أتنافس؟!، نحن فريق واحد وأنا أريد التركيز فقط على تقديم أداء أفضل".
وأردف الدولي الكوري الجنوبي : "سنبدأ الإعداد للموسم الجديد الشهر المقبل وهذه المباريات ستساعدني في الاستعداد للموسم الجديد، وكما أفعل دائمًا، عندما أبدأ موسمًا جديدًا أكون عازمًا على التطور."
يأمل كاغاوا البالغ من العمر 23 عاما في إضفاء لمسة إبداعية على خط وسط بطل الدوري الإنكليزي الممتاز 19 مرة، والتي افتقدها في الآونة الأخيرة وذلك فور انتهاء كافة إجراءات الانتقال إلى أولد ترافورد.
ومن المتوقع أن تكتمل الصفقة بحلول نهاية يونيو/حزيران الحالي بعد أن تم الاتفاق على جميع بنود العقد مع اللاعب وناديه حامل لقبي دوري وكأس ألمانيا.


بارك جي سونغ: لا أخشى كاغاوا

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 04:54 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team