منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

عرض فرصة عمل مع شركة فوريفر ليفين

فرصة عمل مع شركة فوريفر ليفين بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم. شركة فوريفر ليفين الان متواجدة بتونس سارعو للتسجيل. شركة منتجات فور ايفر ليفينغ العالمية فقط

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-15-2012, 08:32 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول عرض فرصة عمل مع شركة فوريفر ليفين

فرصة عمل مع شركة فوريفر ليفين

بسم الله الرحمان الرحيم

السلام عليكم.

شركة فوريفر ليفين الان متواجدة بتونس سارعو للتسجيل.

شركة منتجات فور ايفر ليفينغ العالمية
فقط من أرض الطبيعة



علاج – تغذية – تجميل


أولاً : من نحن !

-
نحن شركة متخصصة مقرها ولاية أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية تمتلك أكبر المزارع في العالم لزراعة نبتة الألوفيرا (الصبار) المعروفة "بنبتة المعجزة" لما ثبت عنها في عالم الطب من الفوائد والمزايا العلاجية والشفائية المذهلة للعديد من الأمراض منذ قرون عديدة.




-
تقوم مصانع الشركة بعد زراعة النبتة تحت أفضل ظروف العناية الزراعية والأساليب العلمية بإنتاج المستحضرات العلاجية والتجميلية الطبيعية ( 100% ) من هلام نبتة الألوفيرا السحرية دون إدخال أي كيماويات أو إضافات في عملية التصنيع مما يعطي الميزة الفريدة لمنتجات الشركة في النقاوة والجودة والنوعية والتأثيرات العلاجية والتجميلية المؤكدة.


-
وباتجاه الثقافة الحضارية اليوم إلى الاعتماد على العلاجات والمستحضرات التجميلية الطبيعية (غير الضارة ) عوضاً عن الأدوية الكيميائية وذلك تجنبًا للآثار السلبية والعوارض الجانبية التي تتركها الكيماويات على جسم الإنسان، فإن شركة فور ايفر ليفينغ تتربع على قمة الهرم في هذا المجال وتتخذ فيه مكانًا مرموقًا سبقت به نظيراتها مما يجعلها الرائدة عالمياً دون منافس تحت جميع مقاييس الجودة والتطوير والنمو .



ثانيًا : حقائق وأرقام عن الشركة :

أكبر شركة في العالم لإنتاج المستحضرات العلاجية والتجميلية الطبيعية.


تبلغ مبيعات الشركة أكثر من 2.5 مليار دولار سنويًا من منتجاتها المتميزة.


عدد الموزعين العاملين في الشركة أكثر من 8 ملايين موزع لمنتجات الشركة حول العالم.


• 30
عامًا من التألق والريادة في أكثر من 140 دولة حول العالم.


حصة الشركة في السوق الدولي .. تغطي 85% من الطلب العالمي في هذا المجال.


تنتج الشركة أكثر من 250 منتج صحي وتجميلي تستعمل لعلاج أكثر من 150 حالة مرضية.


حائزة على ختم الجودة والنقاوة النوعية من (مجلس علوم الألوة "الصبار" الدولي) الذي أنشيء خصيصًا عام 1981م كجمعية لحماية وضمان جودة صناعة الألوفيرا من الغشب والتلاعب التجاري.


حائزة على ختم ( Kosher ) الدولي لتصنيف (الحلال) من المنتجات العالمية.


حاصلة على ختم ( الجمعية الإسلامية بكاليفورنيا ) لمطابقة الشروط الشرعية لمراحل التصنيع والتعليب والإنتاج.


حاصلة على براءة الإختراع لعملية ( الإستقرار الكيميائي ) في مصانعها الذي يمنع عملية تأكسد النباتات بعد قطعها ويمنع فقدان الخصائص الغذائية والطبية المفيدة لهلام نبتة الألوفيرا الثمين.


تمتلك أكبر المزارع في العالم لنباتات الألوفيرا ( الصبار ) وتقوم بإنتاج مستحضراتها تحت أفضل الظروف والعناية الزراعية والمخبرية والعلمية.



ثالثا : منتجات الشركة





(
بأرقى ما تنتجه المصانع والمختبرات العلمية من مستوى الجودة والمقاييس العالمية )

1-
عصير هلام نبتة الصبار ( ألوفيرا جيل ) بأنواعه الأربعة ، يحتوي على 200 عنصر غذائي مفيد لجسم الإنسان ، يستخدم لتطهير الجسم من السموم والجراثيم وتجديد الخلايا وزيادة المناعة وتنشيط وتنظيم إفرازات الأعضاء الداخلية للجسم ومعالجة القولون وأمراض الجهاز الهضمي وتقوية العظام والمفاصل ومكافحة البكتيريا والالتهابات ويعتبر مقوي ومنشط وشافي عام للأمراض والآلام الداخلية للجسد .


2-
مجموعة الأعشاب والفيتامينات والمعادن الطبيعية والمكملات الغذائية التي تشكل الغذاء الكامل لجسم الإنسان والتي تستخدم كعلاجات طبية طبيعية لأكثر من 150 حالة مرضية وحالات الحمية وتخفيض وزيادة الوزن .


3-
منتجات النحل من العسل الطبيعي فائق الجودة ( نخب أول ) والفيتامينات والمعادن الطبيعية المستخرجة من لقاح وهلام ودنج النحل الغنية بالعناصر الغذائية لجسم الإنسان والتي تعتبر بشكل أساسي علاجات طبية طبيعية مؤثرة لصحة الانسان .

4-
مجموعة كاملة من مستحضرات العناية بالجسم والشعر والبشرة للرجال والنساء ( طبيعية 100% ) والمتميزة حصريا باحتوائها على الهلام المركز لنبتة الصبار ( الألوفيرا ) المعروفة بفوائدها وقوة آثارها التجميلية والعلاجية.

5-
مجموعة كاملة من منتجات المكياج والتجميل للمرأة ( طبيعية 100% ) الغنية بالفيتامينات والمعادن المفيدة والمغذية للبشرة لتقديم أرقى مستوى من العناية الفائقة بالبشرة وبكل ما يخص جمال المرأة دون أي تخوف من الآثار السلبية على نضارة البشرة بسبب الكيمياويات التي تدخل في صناعة المنتجات الأخرى .


رابعاً : من الأمراض الشائعة التي تعالجها مستحضرات الشركة (الطبيعية)
المستخرجة من هلام نبتة الألوفيرا السحرية

-
حساسية الجلد (أكزيما) – إلتهاب المفاصل – الكوليسترول – كسور العظامالحروق – تليف الكبد – الكبد الوبائي – السكري – الصرع – حب الشبابالصداع والشقيقة – الصلع وتساقط الشعر – الربو – البواسير – أمراض القولون الشيخوخة والهرم – ارتفاع ضغط العين – حصوة المثانة – ارتفاع وانخفاض ضغط الدم – العجز الجنسي – حصوة الكلى – آلام الدورة النسائية – آلام الظهر والعضلات – إدمان النيكوتين – الصدفية – هشاشة العظام – إلتهاب البنكرياسإلتهاب البروستاتا – داء الكلب – عرق النسا – العقم – آلام العمود الفقريالتيتانوس – داء السل – البرص – الدوار والدوخة – التجاعيد – الجروحالكيس الدهني – الإنيميا – جرثومة الدم – الماء الأبيض في العين

بالإضافة إلى العديد من الأمراض والحالات المرضية المزمنة.
شروط السجيل:
*
تعبئة استمارةالتسجيل والحصول على رقم كومبيوتر خاص بك في نظام الشركة
*
صورة لبطاقة التعريف الوطنية

ولتسجيلكم ببساطة ارسلو لي صورة من اية هوية ورقم التلفون والعنوان و بريدي



خلال 48 ساعة سوف نتصل بك لإبلاغك بإنضمامك إلى عضوية الشركة وإعطائك رقم العضوية الجديد الخاص بك الذي سوف تتمكن بعد ذلك بواسطته الحصول على الخصم والميزات المذكورة للأعضاء والذي سوف يمكنكم من شراء ما ترغبون من منتجات الشركة بشكل مباشر في أكثر من 140 دولة حول العالم . ،وتحصل على شهادة وكرت تعريف بأنتسابك للشركة، وتحصل على رقم سري خاص بك للدخول عن طريق الإنترنت الى مركز عملك لمراقبة ومتابعة تجارتك من أي مكان في العالم


[email protected]

لمزيد من المعلومات والحصول على كتالوج المنتجات أو الحصول على قائمة الأمراض والعلاجات والأسعار لمنتجات الشركة الرجاء الاتصال بنا للإجابة على استفساراتكم .

موزع معتمد لدى شركة فوريفر ليفين الامريكية

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]







المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 06:58 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO