منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > قسم المواضيع المكررة والمحزوفة

تلك الصفات يحبها الرجل في خطيبته ويكرهها في زوجته

غريب أمر الرجل مع المرأة فعادة ما تشكو المرأة من أن زوجها قد تغير بعد الزواج ولكنها لا تدرك أن حياته هي التي تغيرت وأن المرحلة السابقة منها تختلف جذريا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-14-2012, 07:52 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول تلك الصفات يحبها الرجل في خطيبته ويكرهها في زوجته

تلك الصفات يحبها الرجل في خطيبته ويكرهها في زوجته



غريب أمر الرجل مع المرأة فعادة ما تشكو المرأة من أن زوجها قد تغير بعد الزواج ولكنها لا تدرك أن حياته هي التي تغيرت وأن المرحلة السابقة منها تختلف جذريا مع المرحلة اللاحقة ولذلك فما كان يعجبه بالأمس قد يكرهه غدا والعكس صحيح وهناك 4 صفات يحب الرجل جدا أن توجد في خطيبته ولكنه يكرههم في زوجته بعد ذلك مما يصيبها بالاضطراب نتيجة معاملته السيئة لها بسبب عدم توافر هذه الصفات في الزواج:




لا تتكلم مع غيره


ربما يحب الرجل في خطيبته ألا تتكلم مع أحد غيره كي لا يقول الآخرين عنه بعض الكلمات السلية مثل مش مالي عنيها هفأ مش بتحبه فهو يريدها صامتة في كل جلسة معه وسط المقربين ولا يريدها أن تضحك وتتكلم مع الأصدقاء والأهل وقت وجوده.



أما بعد الزواج فهو يكره هذه العادة جدا فيها لأنه يريدها اجتماعية وودودة كي تشرفه أمام أصحابه وأهله فلا يريدها صامتة مكشرة مبتفتحش بقها في القعدة لأنها لو ظلت صامتة سوف يقول المقربين عنها إنها ليست عشرية ولا تحبه وقرفانة منهم ومش بتعرف تضايف الناس وبذلك لا تشرف زوجها أمام أصحابه وزوجاتهم وهنا الرجل ينتقد فيها صمتها بعد الزواج على الرغم من أنه كان يفضلها صامتة في الخطوبة.



تغير عليه بشدة


مافي واحد خاطب لا يحب أن تقوم خطيبته بتوليع الحياة بين الحين والآخر بسبب غيرتها الشديدة عليه فهو يشعر حينها برجولته وبحبها له أما بعد الزواج فهو يكره هذا الأسلوب وربما يترك لها المنزل لو زوجته تمادت فيه وفعلت مثلما كانت تفعل في الخطوبة.



ففي الزواج هو يجلس معها 24 ساعة في اليوم وليس مثل فترة الخطوبة حين كان النكد عبارة عن خناقة كل 3 أيام مثلا كما أن غيرة زوجته ربما تجعل المقربين يبتعدوا عنه بالإضافة إلى الأهل وأصدقاء العمل وتحول حياته إلى جحيم.




تهتم بنفسها جدا




صحيح الرجل يحب أن تهتم شريكته بنفسها لأن هذا يدل على اهتمامها به أيضا ولكن الرجل يظل يمتدح في خطيبته شياكتها وبرفانها وتسريحة شعرها في الخطوبة عملا بالمثل الذي يقول زغردي ياللي مانتش غرمانة لأن والدها هو الذي دفع كل هذه المصاريف.

أما في الزواج فهو ينتقد ملابسها وتسريحتها وبرفانها والزوجة تقول إنه أصبح لا يحبها مثل أيام زمان ولكن في الحقيقة هو أصبح يكره أن يدفع هو ثمن الملابس والكوافير والبرفان.




لديها صديقات



في الخطوبة تكون البنت لاجئة لخطيبها موراهاش غيره وطبعا بتكون فرحانة بالتجربة دي في بدايتها هتلاقيها مقضياها اتصالات ورنات ولوجوهات وطلب خروجات وفسح وبالطبع خطيبها مش فاضيلها تماما عشان يستحمل الصداع ده وهنا نجده يحب في خطيبته أن تكون لها صديقات ينزلوا معاها يشتروا لبس وكل المشتريات عشان تحل عن دماغه شوية.



كما أن هناك سبب آخر يجعل الرجل يتمنى أن تكون خطيبته لديها عدة صديقات فهو يريد أن يخرج معهن فربما يعيش الولد حياته كلها لا يخرج مع جروبات البنات ولا تتوافر له هذه الميزة إلا حين أن يملك لقب خاطب.



أما بعد الزواج فستجد المرأة أن زوجها يدفعها إلى الابتعاد عن صديقاتها لأنه لا يحب أن تخرج أسراره وفضائحه يوم الخميس لهن وقد تتعجب المرأة من انقلاب حاله عليهن بعد الزواج ولكن هذه هي الحقيقة لأن الرجل يعتبر صديقاتها خرابين بيوت


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 08:58 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO