منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

سنة سوداء يا روبن!

النجم الهولندي يواصل عروضه المخيبة لآمال جماهير المنتخب الهولندي بعدما قدم أداء باهت الأربعاء أمام ألمانيا في المباراة التي خسرتها الطواحين 1-2. واصل النجم الهولندي اريين روبن عروضه المخيبة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-14-2012, 03:40 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول سنة سوداء يا روبن!

النجم الهولندي يواصل عروضه المخيبة لآمال جماهير المنتخب الهولندي بعدما قدم أداء باهت الأربعاء أمام ألمانيا في المباراة التي خسرتها الطواحين 1-2.



واصل النجم الهولندي اريين روبن عروضه المخيبة لآمال جماهير المنتخب الهولندي بعدما قدم أداء باهت الأربعاء أمام ألمانيا في المباراة التي خسرتها الطواحين 1-2 وتضاءلت آمال كتيبة المدرب فان مارفيك في مواصلة المشوار في 2012.

وفشل الطاحونة البرتقالية روبن للمرة الثانية في يورو 2012 بتقديم ما هو مرجو منه كنجم تعول عليها بلد بكاملها، وخرج من الباب الخلفي لمباراة ألمانيا باستبداله في الدقيقة (83) بزميله دريت كاوت.

وبنفس الأداء الذي ظهر به مهاجم بارين ميونيخ في المباراة الأولى للطواحين أمام الدنمارك، ظهر روبن أمام الألمان، إذ شاب أدائه الأنانية وواصل اللعب بعيداً على الأطراف مبتعداً عن رفاقه شنايدر وافيلاي والمهاجم فان بيرسي، كما واصل تسديد الكرات بعيدة تماماً عن المرمى.

ولم يكتفي روبن بذلك بل أبدا غضبه من قرار مدربه باستبداله وخرج غاضباً بطريقة لا تليق بالنجوم الكبار، وبدا واضحاً أن تصرفه لم يكن بغرض استثمار الوقت على آمل إدراك التعادل.

ويبدو أن النحس الذي أصاب روبن مع ناديه بايرن انتقل معه إلى المنتخب الهولندي، إذ فشل الجناح الطائر في رسم البسمة على شفاه عشاق النادي البافاري بمساهمته بضياع لقب البوندسليغا يوم الـ11 من نيسان/أبريل حين أهدر ركلة جزاء أمام بروسيا دورتموند كانت عاملا رئيسيا في احتفاظ الأخير باللقب للعام الثاني على التوالي.

كما رافق النحس روبن في مسابقة كأس ألمانيا عندما أضاع أكثر من فرصة أمام مرمى دورتموند أيضا في مباراة للنسيان بعد السقوط الكبير 5-2 لصالح دورتموند، واستمرت قصة روبن مع النحس أمام تشيلسي في نهائي دوري الأبطال عندما فشل في تسجيل ركلة جزاء في الأشواط الإضافية كان من شأنها أن تبقي الكأس ميونيخ معقل النهائي.

وكان روبن اللاعب الهولندي الوحيد الذي حصل على فرصتين للتسجيل في المباراة النهائية لكأس العالم أمام إسبانيا واحدة منهما من انفراد تام لكنه فشل في هز شباك الحارس ايكر كاسياس ليخسر منتخب بلاده المباراة النهائية لكأس العالم للمرة الثالثة.


سنة سوداء يا روبن!

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 01:48 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO