منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

ندءا الى الاهل في تونس

صمت رهيب امام فضاعة الاعتداءات على مقدّسات الامّة تقرير خطير من يبين حجم التواطئ الذي قامت به شخصيات سياسية في تونس بتواجدها في معرض العبدلية بالمرسى بحجة الدفاع عن الحريات،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-14-2012, 11:30 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول ندءا الى الاهل في تونس

صمت رهيب امام فضاعة الاعتداءات على مقدّسات الامّة

تقرير خطير من يبين حجم التواطئ الذي قامت به شخصيات سياسية في تونس بتواجدها في معرض العبدلية بالمرسى بحجة الدفاع عن الحريات، حيث جعلوا من الحرية أمرا مقدسا ومن رموز الإسلام ومقدساته أمرا مدنسا، مفتخرين بحماية الأمن لهم وللوحاتهم "الفنية" التي مثلت اعتداءا صارخا لم يشهد له مثيلا في أكثر البلدان حقدا على الإسلام والمسلمين.

يأتي هذا في ظل صمت رهيب ودعم أمني من الحكومة وتغطية إعلامية... أظهرت انتصارا وهميا لفئة تعيش غربة الزمان والمكان على "سلفي" حركته غيرته على دينه، في حين لم تنقل عدسات الإعلام غضب أهالي المرسى وتحركهم باتجاه المعرض مناهضة لهذه الاعتداءات المتكررة على الإسلام ورموزه ومقدساته.

ومثل هذه الاعتداءات زيادة عن فظاعتها ومخالفتها لفطرة الناس وعقيدتهم فهي تمثل استدراجا واضحا للعنف عبر استفزاز المسلمين في دينهم، لترفع من جديد فزاعة السلفية وتتخذ ذريعة لمزيد تقنين حماية هذه الحريات

ان ما يحدث من تحركات واعتداء على الممتلكات العامة والخاصة تحركه غرفة عمليّات تهدف الى جر البلاد نحو الفوضى.
وان ما يحدث كان نتيجة لاستفزازات التيار الليبيرالي والعلماني للشقّ السلفي في تونس وخاصة التيّار السلفي المتشدّد الذّي لن يقبل ان تهان المقدّسات دون اتخاذ موقف رسمي بغض النظر عن طريقة التعببير.
ان اعمال العنف والتخريب مرفوضة وعلى الحكومة سنّ قانون يجرّم التعدّي على المقدّسات لا الاكتفاء بموقف المتفرّج والذّي يظهر راعيا ومؤيدا بصمته.

نداء للأهل في تونس
العنف أجندة نظام الخيانة والخذلان


أيها المسلمون في تونس،
نصرة الله جل في علاه ونصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم يكون بالإحتكام إلى ما أنزل الله. فالعنف أجندة المعتدين وفخهم فاحذروه.

... أيها المسلمون في تونس

حكموا ما أنزل الله حتى لا يذلكم نظام الخيانة وأنتم في أركان بيوتكم، حتى لا يؤذى رسول الله صلى الله عليه وسلم بين ظهرانيكم، حتى لا يؤذى الله جل جلاله وكله بإسم الحريات الكافرة وكله برعاية وحماية نظام الإجرام والخذلان.

يا أهل تونس، يا أحفاد عقبة، أيؤذى رسول الله صلى الله عليه وسلم بين ظهرانيكم، بإسم الحريات الكافرة؟ كيف يلوث إسم الجلالة ليكتب بالحشرات بين المسلمين؟ كيف يستهزأ بالوحي وفيكم عرق ينبض؟ انما خير إنتقام هو إقامة الإسلام فيكم. خير ثأر لله ولرسوله صلى الله عليه وسلم هو بمواصلة ثورتكم والتوجه بها إلى الله.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 07:41 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO