منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

كلينتون: واشنطن قلقة من ارسال مروحيات روسية الى سورية

واشنطن قلقة من ارسال مروحيات روسية الى سورية صرحت وزيرة الخارجية الاميركية هيلاري كلينتون الثلاثاء ان الولايات المتحدة قلقة من

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-13-2012, 11:51 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول كلينتون: واشنطن قلقة من ارسال مروحيات روسية الى سورية

واشنطن قلقة من ارسال مروحيات روسية الى سورية
كلينتون: واشنطن قلقة من ارسال مروحيات روسية الى سوريةصرحت وزيرة الخارجية الاميركية هيلاري كلينتون الثلاثاء ان الولايات المتحدة قلقة من معلومات مفادها ان روسيا ارسلت مروحيات هجومية الى سورية، متهمة موسكو بـ"الكذب" بشأن شحناتها للاسلحة. وقالت كلينتون امام مجموعة ابحاث في واشنطن "اننا قلقون بشأن معلومات اخيرة لدينا تشير الى ان مروحيات هجومية هي في طريقها من روسيا الى سورية. من شأنها ان تصعد النزاع بشكل مأسوي". واضافت خلال مناقشة في معهد بروكينغز "ما من شك ان الهجوم يتواصل وكذلك استخدام المدفعية الثقيلة. لقد طلبنا مباشرة من الروس وقف شحنات الاسلحة الى سورية".

وتابعت الوزيرة الاميركية "بين الحين والآخر قالوا لنا انه علينا ان لا نقلق. وان كل ما يرسلونه لا علاقة له بالاسلحة المستخدمة في القمع"، مضيفة "واضح ان هذا غير صحيح". واشارت كلينتون الى ان المبعوث المشترك للامم المتحدة والجامعة العربية الى سورية كوفي انان بصدد العمل على تشكيل مجموعة اتصال لاعداد خارطة طريق لعملية سياسية انتقالية. واضافت ان مجموعة الاتصال هذه "قد تضم روسيا"، مشيرة الى ان واشنطن توافق على هذا. وقالت "روسيا تعلن بشكل متزايد انها لا تدافع عن الاسد بل قلقة على ما سيحدث بعد الاسد وانها قد تعمل على عملية انتقالية سياسية".
ورفضت المتحدثة باسم وزارة الخارجية فيكتوريا نولاند اعطاء مزيد من التفاصيل عن الاتهامات التي وجهتها كلينتون لموسكو او لتحديد مصدر هذه المعلومات. ولكن نولاند اوضحت ان المروحيات التي تحدثت عنها كلينتون هي مروحيات جديدة وغير تلك الموجودة في الترسانة الجوية السورية. وقالت المتحدثة ان كلينتون "قلقة من مروحيات في طريقها" الى سورية.

المصدر: وكالات


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 02:23 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO