منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

إسبانيا لم تتقدم بشكوى ضد ملعب غدانسك

:besmellah2: أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن إسبانيا حاملة لقب بطولة كأس الأمم الأوروبية لم تتقدم حتى الآن بأية شكوى رسمية حول حالة الملعب الذي لعبت عليه مباراتها

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-12-2012, 12:40 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول إسبانيا لم تتقدم بشكوى ضد ملعب غدانسك

:besmellah2:


إسبانيا لم تتقدم بشكوى ضد ملعب غدانسك

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن إسبانيا حاملة لقب بطولة كأس الأمم الأوروبية لم تتقدم حتى الآن بأية شكوى رسمية حول حالة الملعب الذي لعبت عليه مباراتها الأولى في بطولة "يورو 2012" الحالية أمام إيطاليا أمس الأحد.

وأوضح الاتحاد أن المهلة المحددة أمام إسبانيا لتقديم شكواها، إذا ما قررت ذلك، هي 24 ساعة.

وكان متحدث باسم منتخب إسبانيا أكد أمس أنه يفكر في تقديم شكوى بعدما أبدى لاعبو الفريق ومدربهم فيسينتي ديل بوسكي استياءهم من أرضية الملعب الجافة في غدانسك عقب مباراة الفريق التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1) أمام إيطاليا.

ورفض غرزيغورز لاتو رئيس اتحاد الكرة البولندي الشكوى الإسبانية مؤكداً أن منتخب إيطاليا هو من رفض طلب إسبانيا بري أرض الملعب بالماء قبل انطلاق المباراة.

وصرح لاتو للإذاعة البولندية قائلاً: "يجب أن يوافق الفريقان على هذا الأمر. فقد أراد لاعبو إسبانيا ري الملعب بالماء بينما لم يوافق الإيطاليون على ذلك".

في الاتجاه نفسه أشار النمساوي ألكسندر ريشتر، أحد الخبراء بنوعية أرضية ملاعب كرة القدم، إلى أن قرار المنظمين في بولندا باستخدام أرضية أقل سعراً في الملعب قد يكون السبب وراء شكوى المنتخب الإسباني.

وأوضح ريشتر، أن شركته لم تكن مصدراً لأرضية هذا الملعب فحسب وإنما أيضاً لأرضية ملاعب كييف ودونيتسك ولفيف في أوكرانيا والتي لم يشكو أحد منها حتى الآن.

وكان المنتخب الهولندي قد اشتكى أيضاً من أرضية ملعب مدينة خاركيف الأوكرانية باعتباره أن أرضية الملعب جافة بشكل كبير ولا تساعد اللاعبين على تناقل الكرة بالشكل المناسب والمعتاد
.



المصدر: د ب أ


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 10:10 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO