منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

فنادق تريكا ,فنادق انطاليا عروض صيف 2012

اقوي العروض وارخص ويمكنكم مشاهدة الرائعة التى يمكنكم بها الاستماع وقضى اجمل الاوقات والتعرف على بارخص الاسعار فى صيف هذا العام التى يتناسب مع الجميع واليكم فنادق

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-12-2012, 12:40 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول فنادق تريكا ,فنادق انطاليا عروض صيف 2012

اقوي العروض وارخص [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
ويمكنكم مشاهدة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] الرائعة التى يمكنكم بها الاستماع وقضى اجمل الاوقات والتعرف على [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] بارخص الاسعار فى صيف هذا العام التى يتناسب مع الجميع واليكم فنادق تركيا و فنادق و انطاليا .

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] باقل الاسعار 2 دينار فى الليلة خمس نجوم


أحييكم أحبتي وأخواتي الكرام أعضاء منتدانا ولمحبي زيارة[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] يسرني إن أضيف لقائمة الفنادق المميزة في [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] خلال رحلتي في شهر مايو الماضي حيث تعرفت علي [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

بشكل مميز وأفضل من خلال موقع
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]الذي قمت من خلاله
بحجز فندق فى فنادق انطاليا
الذي يتميز بأرخص سعر للحجوزات الفندقية في شتى إنحاء العالم .
ومن أشهر الفنادق التي قمت بزيارة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]خلال رحلتي إلي تركيا كل عام

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]فندق
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل][فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

يتميز هذا المنتجع الشاطئي ذو الـ5 نجوم بشاطئ خاص بمحاذاة خليج أنطليا بالإضافة إلى متنزه مائي. يجمع مطعمه الرئيسي بين الديكور الفرنسي وأطباق مطبخ البحر المتوسط بالإضافة إلى قائمة نبيذ ثريّة.
تتميز كافة غرف [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]بشرفات تطل على البحر المتوسط أو جبال طوروس (Taurus Mountains).
وتضم الغرف ذات الطراز العصري تليفزيونات بشاشات مسطحة مع قنوات فضائية عالمية بالإضافة إلى واي فاي مجاني.يتضمن مركز العافية ساونا، وحمّاماً تركياً، ومجموعة من علاجات التدليك والعناية بالجمال. يمكن للضيوف ممارسة التمارين في صالة الألعاب الرياضية التي تم تجهيزها بشكل جيد، أو لعب التنس في ملاعب المنتجع الـ8.

يتميز [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] بـ10 مطاعم وبارات، حيث تتوفر المأكولات العضوية وأطباق المطبخ التركي وتشكيلة من الوجبات الخفيفة. للترفيه الليلي، هناك نادي الشاطئ بموسيقى الـDJ، وبار الحديقة.

يقع[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] على بعد 3 كم من مركز مدينة أنطليا. يبعد مطار أنطاليا الدولي مسافة 15 كم عن الفندق، ويتوفر موقف مجاني للسيارات بموقع الفندق.

فنادق تركيا , فنادق انطاليا
فندق
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل][فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
يقع هذا الفندق على حافة مطلة على خليج أنطاليا ويقدم موقعاً متميزاً في أنطاليا، يوفر الفندق بركة للسباحة في الهواء الطلق مع تراس للتشمس، ويوفر غرفاً مع شرفات ويطل على مناظر من جبال Bey.
تشمل غرف [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] الفراش الفاخر والأثاث الأنيق.
وتشمل مكتب للعمل مع الاتصال بشبكة الانترنت السلكية، وهي مجهزة بالتكييف وتلفزيون الكابل.يوفر مطعم Terrace تراساً مشمساً يطل على البحر، ويقدم المأكولات الدولية. كما يحتوي فندق أنطاليا على بار البيانو وبار على الشاطئ يقدم الكوكتيلات والمأكولات الخفيفة.
يمكن للضيوف عند إقامتهم في [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] الاسترخاء على شاطئ الفندق الخاص أو زيارة مركز اللياقة البدنية. هناك أيضاً حوض لسباحة الأطفال وحمام تركي للضيوف.
يبعد فندق[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] كيلومتر واحد فقط عن مركز بلدة أنطاليا و11 كم عن مطار أنطاليا. يقدم الفندق مكتب استقبال يفتح على مدار 24 ساعة ومواقف خاصة ومجانية للسيارات ضمن الفندق.

فنادق تركيا , فنادق انطاليا
فندق
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل][فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
يقع فندق [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] في حي Lara الساحلي، على بعد بضع خطوات فقط من المياه الزرقاء للبحر الأبيض المتوسط. ويضم مسبحاً في الهواء الطلق ومركزاً للياقة البدنية وغرفاً مكيفة تطل على البحر.


تم تزيين الغرف بأثاث كلاسيكي ذي ألوان خفيفة لخلق أجواء دافئة.

وتحتوي جميعها على جهاز تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية، وشرفة. كما توفر أيضاً خدمة الواي فاي المجانية.يتميز المطعم بتصميمات داخلية أنيقة ومزينة بثريات فاخرة، ويقدم قائمة المأكولات الانتقائية. ويمكن للنزلاء التمتع بالمأكولات التركية أو العالمية. في حين يتم تقديم المشروبات في بار الفندق المطل على مناظر بانورامية للبحر.

يضم فندق[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] حماماً تركياً وساونا ومسبحاً داخلياً. ويمكن للنزلاء التمتع بتدليكات خاصة في مركز السبا. ويضم الفندق أيضاً منطقة شاطئ خاصة.

يقع الفندق على مسافة 15 دقيقة فقط بالسيارة من شاطئ Lara. ويبعد مسافة 9 كم عن مطار أنطاليا الذي يمكنكم الوصول إليه بفضل خدمة نقل المطار المكوكية المتوفرة عند الطلب. أما مركز Laura للتسوق فيبعد مسافة 500 متر عن الفندق.


ويمكنكم حجز ارخص فنادق تركيا , فنادق انطاليا في صيف هذا العام


وأتمنى من مشرفي منتدانا الموقرين بتثبيت موضوعي لإفادة اكبر قدر ممكن من أعضاءنا المتميزين محبي السفر إلي فنادق تركيا , فنادق انطاليا

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]




ولا تنسون الدعاء


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 02:13 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO