منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > الهاتف المحمول الجوال

المميزات الجديدة في الاصدار ios 6 :

سيري الشيء الجديد الذي تعلمته سيري وهو كل ما يخص الرياضة، حيث يمكنها تعريف اللاعبين والنتائج السابقة والكثير سواء كرة القدم ام كرة السلة، والآن إذا سألت عن شيء مثل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-12-2012, 08:27 AM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول المميزات الجديدة في الاصدار ios 6 :

سيري

الشيء الجديد الذي تعلمته سيري وهو كل ما يخص الرياضة، حيث يمكنها تعريف اللاعبين والنتائج السابقة والكثير سواء كرة القدم ام كرة السلة، والآن إذا سألت عن شيء مثل العشاء سيري ستقدم لك كافة التفاصيل، كما يمكنك أن تسأل سيري عن السينما وسوف تجيبك. أيضاً يمكنك أن تسألها حول الإدارة، وهذه مجرد أمور بسيطة تعلمتها سيري.

أيضاً يمكنك التغريد لتويتر فقط عن طريقها وكذلك فتح التطبيقات. والآن أضافت ابل ميزة جديدة تُسمى Eyes Free، والتي تتعامل مع السيارات التي تشمل زر يتيح لك التحكم بسيري وهناك عدد من الشركات المصنعة التي تحاول أبل ان تتعامل معها. وأيضاً الآن تم إضافة دعم لغات جديدة كثيرة من بينها الإيطالية ‘‘لم يظهر إن كانت العربية من بين اللغات’’. وأخيراً سيري أيضاً ستكون متاحة للآيباد 3 ليس فقط الايفون 4 اس.

دمج الفيسبوك

كما أشار تيم كوك في مقابلته، الآن تم دمج الفيسبوك في نظام ios 6 تماماً مثل تويتر، حيث يمكن الدخول من الإعدادات والمشاركة من تويتر أو سفاري والآيتونز ومركز الألعاب أو أي تطبيق آخر سواء من خلال إبداء الإعجاب أو المشاركة، وكذلك تم دمجه مع مركز الإشعارات، حيث بإمكانك الآن النشر للفيسبوك وتويتر من خلال مركز الإشعارات، وكذلك تم الدمج في القوائم.

تطبيق الهاتف

منذ عام 2007 لم نشهد مثل هذه التغييرات، من مميزات تطبيق الهاتف الجديد من بينها وجود اداة لتذكير بإجراء مكالمة مثلاً لإجتماع، ويمكنك تحديد وقت التذكيرن وكذلك يوجد خيار آخر ويسمى لا تزعج، وهو خيار لايزعجك من خلال الأصوات أو الأضواء عندما تأتي مكالمة أو رسالة. يوجد ايضاً خيارات عدة عند رفض المكالمات.

الفيس تايم عبر الشبكة الخلوية

أصبح أيضاً متاح من خلال الشبكة الخلوية 3G و 4G، كما أن آبل قامت بتوحيد رقم هاتفك مع رقم الحساب في ابل لتصل إلى كل أجهزتك، والحال أيضاً ينطبق على تطبيق الرسائل.

سفاري

وأخيراً تلقى سفاري تحديث جديد، الآن أصبح يضمن ميزة مزامنة التبويبات بين كافة أجهزتك من خلال خدمة آي كلاود ، وخيار قائمة القراءة بدون إتصال بالإنترنت وأيضاً تم إضافة إشعارات تطبيق Smart، وكذلك تم إضافة خيار الشاشة الكاملة في الوضع الأفقي.

تدفق الصور

تدفق الصور سيحظى بمميزات إجتماعية، حيث يمكنك إختيار أصدقاء وتبادل الصور الخاصة بك معهم وسيحصل أصدقائك على إشعارات وستظهر الصور في ألبوم الصور مع إمكانية التعليق عليهم وعلى الأغلب عن طريق الفيسبوك.

تطبيق الإيميل

الآن مع الميزة الجديدة VIPs سيكون بإماكنك تمييز بعض الناس وكبار الشخصيات حيث بإمكانك تميزها عن طريق وضع نجمة على الرسائل، وستنقل إلى علبة خاصة بها من خلال خيار جديد ظهر في تطبيق الإيميل، وكذلك تم إضافة ميزة إدراج الصور والفيديوهات من نافذة compost، وميزة أخيرة ولكنها رائعة ومن المفترض أن تاتي منذ فترة وهي السحب من أعلى إلى أسفل ليتم التحديث للإيميل.

تطبيق Passcode

تطبيق جديد من ابل يسهل عملية جمع الاشياء مثل بطاقات الصعود إلى الطائرة، تذاكر السينما، وبطاقات التسوق، بحيث سيتم حفظ البار كود الخاص بها لتقديمها.

دليل الوصول

ميزة جديدة تمكنك من تعطيل أجزاء معينة من التطبيق طبعاً مع وجود خيارات محددة لجعل التطبيق أسهل مع ذوي الإحتياجات الخاصة مثل مرضى التوحد.

تطبيق الخرائط

يبدو بالفعل مدهش والذي يغطي كافة خرائط العالم، كما أنه يحتوي على ميزة البحث المحلي بحيث يمكنك معرفة الأماكن المثيرة للإهتمام من أكثر من 100 نقطة حول العالم، فمثلاً عندما ترغب بالذهاب إلى مكان يمكنك إختيار زر طريق سريع، وبهذا ستقوم بمراقبة حركة المرور وتعطيك موعد لوصولك وكنت بطيئ سيبحث لك عن بديل، وكل هذا من شاشة القفل كما أنه يأتي مع خيار 3D نعم هذا صحيح ثلاثية الأبعاد.

تحسينات

في ios 6 سوف تدرج ابل الكثير من التغييرات خصوصاً مع مركز الألعاب، وإعادة تصميم للاب ستور ومتجر ايتونز ومتجر الكتب ايضاً، ويوجد أيضاً خيار جديد يسهل عليك إيجاد هاتفك الضائع، وهناك بعض المميزات المتوفرة لمستخدمي الصين فقط.

التوافق:

مع الآيفون 3Gs وأعلى
والآيباد 2 و 3
مع الآيبود تاتش 4G

موعد الإصدار:

إصدار ios 6 سيكون في وقت لاحق من خريف هذا العام، ونسخة البيتا ستكون متاحة اليوم للمطورين.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 10:45 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO