منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

باتو لن يرحل عن ميلان قبل 2014

باتو لن يرحل عن ميلان قبل 2014 كرة القدم - الدوري الإيطالي المهاجم البرازيلي الشاب يرفض الإغراءات الأوروبية والبرازيلية ليرد الجميل لناديه الايطالي ويتمنى الالتحاق بالسامبا في اولمبياد لندن 2012.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-12-2012, 06:02 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول باتو لن يرحل عن ميلان قبل 2014

باتو لن يرحل عن ميلان قبل 2014
كرة القدم - الدوري الإيطالي

المهاجم البرازيلي الشاب يرفض الإغراءات الأوروبية والبرازيلية ليرد الجميل لناديه الايطالي ويتمنى الالتحاق بالسامبا في اولمبياد لندن 2012.
دبي- خاص (يوروسبورت عربية(

شدد نجم كرة القدم البرازيلي ألكسندر باتو مهاجم فريق ميلان الإيطالي أنه مستمر مع "الروسونيري" إلى نهاية عقده في 30 حزيران/يونيو العام 2014، وذلك من أجل رد جميل النادي عليه.

الدولي الشاب البالغ من العمر 22 عاما كان على وشك الانضمام لباريس سان جيرمان الفرنسي الذي يدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي في يناير/ كانون الثاني، لكنه رفض إتمام الصفقة.

ويعاني باتو من تكرار إصابته، ويريد أن يكمل عقده لنهايته مع ميلان لرد الجميل للنادي الذي طالما تمنى اللعب له والدفاع عن ألوانه.

وقال باتو: "سأبقى في ميلان حتى اليوم الأخير من عقدي، فأنا ممتن لكل شيء فعله النادي لي، وفي الوقت ذاته أشكر باريس سان جيرمان وكل الأندية التي أبدت اهتمامها بالتعاقد معي لكني سأبقى في ميلان".

وأضاف المهاجم البرازيلي: "ميلان ساعدني كثيراً ووقف إلى جانبي في أصعب الظروف وليس لدي أي نية للرحيل وسأبقى لسداد دين ميلان علي".
وكان باتو قد تلقى عدة عروض من أندية برازيلية للعب لها في حال قرر الرحيل عن "الروسونيري" إلا أن المهاجم الشاب رفضها جميعاً قائلا: "حصلت على عروض من أندية برازيلية، ولكن ليس هذا هو الوقت المناسب للعودة للبرازيل، فأنا عمري 22 عاما فقط وأمامي الكثير لأقدمه في أوروبا".

وأشار إلى تقديره إلى كل الأندية الأوروبية والبرازيلية التي أبدت اهتمامها بالتعاقد معه قائلا: "هدفي استعادة الثقة التي منحها النادي لي عن طريق تقديم أداء جيد على أرض الملعب، ليس فقط مع ميلان، لكن أيضا مع البرازيل".

الجدير بالذكر أن باتو يأمل في استعادة لياقته البدنية والفنية سريعا من أجل المشاركة مع منتخب بلاده في مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأوليمبية في لندن التي ستقام في وقت لاحق من العام الحالي.

يذكر أن باتو يرتبط بعلاقة عاطفية مع ابنة سيلفيو برلسكوني رئيس وزراء إيطاليا السابق ومالك ميلان، الأمر الذي يرجع له البعض في إصرار المهاجم الشاب على البقاء في ميلان.
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 03:58 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO