منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



مالي 2 - الجزائر 1

تصفيات مونديال 2014 - مالي 2 - الجزائر 1 انهزم المنتخب الوطني لكرة القدم أمام نظيره المالي بنتيجة (2/1)، في المباراة التي جمعتهما، أمس،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-11-2012, 10:30 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول مالي 2 - الجزائر 1

تصفيات مونديال 2014 - مالي 2 - الجزائر 1



مالي 2 - الجزائر 1

انهزم المنتخب الوطني لكرة القدم أمام نظيره المالي بنتيجة (2/1)، في المباراة التي جمعتهما، أمس، بملعب 4 أوت بالعاصمة البوركينابية وافادوفو، برسم الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل الخاصة بالمجموعة الثامنة.

دخل المنتخب الوطني المباراة بقوة وكان المبادر نحو الهجوم، وبعد ضغط في الدقائق الخمس الأولى، تمكن إسلام سليماني من استغلال سوء تفاهم بين المدافع المالي والحارس دياكيتي ووقّع هدف السبق في الدقيقة .5
وحاول المنتخب المالي الرد بسرعة وكثف من حملاته الهجومية، لكن دون تسجيل خطر كبير على الحارس مبولحي.. ومع مرور الوقت دخل أشبال المدرب حاليلوزيتش في المباراة وكادت قذفة فديورة من خارج الـ18مترا، تخادع الحارس المالي الذي أبعد الخطر بصعوبة في الد.11 ثم توالت الحملات الهجومية لـ''الخضر'' عن طريق عمل جماعي، لكن قذفة قادير انتهت في أحضان الحارس دياكيتي. وأخطر فرصة من جانب الماليين كانت في الدقيقة الـ23 عن طريق المهاجم دومبيا طراوري بقذفة قوية أبعدها مبولحي بصعوبة ليرد عليه سليماني في الدقيقة الـ25 الذي أهدر فرصة مضاعفة النتيجة بعدما تلقى كرة جميلة من لحسن، ورغم مراوغته للحارس دياكيتي، إلا أن تصويبته كانت خارج الإطار.. ثم المهاجم فيغولي يقود هجمة سريعة في الدقيقة 26لكن قذفته مرت فوق الإطار. وفي سيناريو لم يكن متوقعا تمكن المنتخب المالي من تعديل النتيجة في الدقيقة الـ30 بعد ركنية وجدت رأسية ندياي. هذا الهدف أربك دفاع الخضر، وتوالت أخطاؤه، ولحسن حظه أن النتيجة بقيت على حالها في المرحلة الأولى. ولم تكن محاولة فغولي في الدقيقة 45كافية لتغيير النتيجة.
وفي المرحلة الثانية ضغط الماليون أكثر من أجل تسجيل هدف التفوق، ففي الدقيقة 46 استغل ساو يامومبا خطأ في دفاع المنتخب الوطني، لكن قذفته مرت فوق الإطار. وجاء رد الجزائريين متأخرا في الدقيقة 56 عن طريق قادير الذي تسرع في التصويب ومرت كرته فوق الإطار.
ومع مرور الوقت وجد الماليون عدة ممرات في الدفاع ووسط الميدان واستغلوها عن طريق التصويب تارة والدخول بالتمريرات القصيرة تارة أخرى، وأبعد مبولحي في الدقيقة 63 قذفة ساو بصعوبة إلى الركنية. وحاول بعدها رفقاء فغولي نقل الخطر إلى منطقة مالي، وكان ذلك عن طريق قذفة فديورة في الدقيقة 64 التي جانبت المرمى. وتراجع مع مرور الوقت مردود هجوم ''الخضر'' رغم دخول بوعزة.
وأثمر الضغط الذي مارسه الماليون هدفا ثانيا في الدقيقة 82 عن طريق ركنية وجدت مايفا الذي استغل هفوة في الدفاع الذي يضع الكرة في مرمى الحارس مبولحي. وحاولت العناصر الوطنية تعديل النتيجة عن طريق ركنية قادير في الدقيقة الـ83 لكن قذفة سليماني مرت جانبية. وكاد مايفا من جانب مالي يخادع الحارس مبولحي بقذفة على شكل توزيعة ارتطمت في العارضة.. محاولات الخضر في الدقائق الأخيرة باءت بالفشل، رغم التغييرات التي قام بها حاليلوزيتش في اللحظات الأخيرة.


تصريحات

سايدو كايتا، قائد المنتخب المالي
الفوز نهديه لكافة الشعب المالي الموحد
مالي 2 - الجزائر 1 بدا سايدو كايتا، قائد المنتخب المالي، سعيدا بالفوز المحقق على المنتخب الجزائري، حيث قال ''حققنا فوزا ثمينا سيسمح لنا بتدارك الهزيمة التي منينا بها أمام البنين''، مضيفا ''أهدي هذا الفوز لكافة الشعب المالي الموحد''.

مجيد بوفرة، قائد ''الخضر''
لم نكن في يومنا
مالي 2 - الجزائر 1 أكد قائد المنتخب الجزائري مجيد بوفرة أن التشكيلة الوطنية ارتكبت العديد من الأخطاء، لاسيما في الكرات الثابتة ''وهو ما كلفنا الهزيمة أمام مالي''.
وأضاف بوفرة، الذي بدا متأثرا بالهزيمة ''المنتخب المالي لم يكن قويا، لكن نحن الذين أهدينا له الفوز''.
وتابع بوفرة بالقول ''علينا نسيان هذه الهزيمة والتفكير في المقابلة القادمة أمام غامبيا''.





المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 03:38 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO