منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > قسم المواضيع المكررة والمحزوفة

أربعة أساليب مهذبة لإنهاء علاقتك بها دون إهانتها

يجد الرجل صعوبة بالغة في إنهاء علاقته بالفتاة، إما بدافع الحرج أو خوفا من جرح مشاعرها أو إضعاف ثقتها بنفسها أو التسبب لها في الشعور بالإحراج. على أنه قد يضطر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-11-2012, 03:12 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول أربعة أساليب مهذبة لإنهاء علاقتك بها دون إهانتها

يجد الرجل صعوبة بالغة في إنهاء علاقته بالفتاة، إما بدافع الحرج أو خوفا من جرح مشاعرها أو إضعاف ثقتها بنفسها أو التسبب لها في الشعور بالإحراج.
على أنه قد يضطر لإنهاء علاقته بها، سواء كانت صديقة مقربة أو مجرد زميلة بالعمل، أو مشروع ارتباط عاطفي لكنه باء بالفشل، أو حتى مجرد صديقة سطحية تعرف عليها عن طريق شبكات التواصل الإجتماعي المختلفة كالفيس بوك وتويتر ومواقع المحادثات الإلكترونية.
ولا شك أن الرجل المهذب لن ينهي علاقته بالمرأة بمجرد تجاهلها وتجنب التحدث معها حتى تفهم من نفسها أنها لم تعد ضمن اهتماماته بل سيقوم بذلك بطريقة راقية ومهذبة لا تسبب لها الأذى المادي أو المعنوي..



إليك مجموعة من الحيل والأساليب التي تساعدك على قطع علاقتك بها دون خسائر لكليكما:



أربعة أساليب مهذبة لإنهاء علاقتك بها دون إهانتها

أولا كيف تنهي علاقتك بصديقتك المقربة ؟


أيا كان السبب الذي يدفعك لإنهاء صداقة استمرت سنوات، ونتج عنها نوع من الرباط العقلي والعاطفي بينكما.. فإنه لا يجب أن تقوم بهذه الخطوة شخصيا بشكل مبدئي، لأنه مهما كانت طريقة حديثك معها ستشعر هي بنوع من الحرج والدهشة من قيامك بهذه الخطوة، كما أنك قد تقوم أثناء تبرير قرارك بإعطائها أملا زائفا بأنكما قد تستعيدا هذه الصداقة بعد زوال أسباب انهائها.
يمكنك أن تقوم بذلك عن طريق رسالة بريد إلكتروني Email ، بحيث تبدأه بالحديث عن مدى تآثرك بهذا القرار، وأنك حزين لانتهاء صداقتكما بهذا الشكل، وأنك لم تكن لتتصور أن يأتي هذا اليوم بينكما، ثم استعرض أسباب انهائك الصداقة بشكل مختصر.. وهكذا لن تشعر هي بالإحراج أو المرارة أو تضطر للانهيار باكية أمامك اذا قمت بذلك في لقاء مباشر.



أربعة أساليب مهذبة لإنهاء علاقتك بها دون إهانتها
ثانيا كيف تنهي علاقتك بصديقتك التي تعرفت عليها عبر الانترنت ؟


لا شك أن ثورة الاتصالات وشبكات التواصل الاجتماعي المتعددة ومواقع المحادثات قد أصبحت نافذة جديدة للتعارف وتكوين صداقات جديدة، لكن اذا ما تعرفت على احداهن عن طريق الانترنت وتريد انهاء العلاقة لأسباب محددة، فكيف تقوم بذلك؟
لا تقم أبدا بذلك عن طريق رسالة صريحة ومباشرة، لأنها ستستقبلها بمعنى "عذرا.. أنا أفضل منكِ كثيرا ولا أريد الحديث مع من هم أقل مني"، وبالتالي فالأفضل أن تنسحب شيئا فشيئا من هذه العلاقة، فلا ترد على رسائلها كثيرا ، وقلل من أوقات تواجدك على الانترنت حتى تشعر هي بالملل وتختفي من حياتك.




ثالثا كيف تنهي علاقتك بصديقة تعرفت عليها عن طريق أصدقائك ؟


اذا كنت قد تعرفت مؤخرا عليها من خلال مجموعة من الأصدقاء المشتركين، وتقربت إليها بعض الوقت، ثم شعرت أنكما لا تندمجان بشكل كاف وتريد إخبارها بذلك دون إهانتها او احراجتها، فعليك أن تقوم بذلك من خلال الصديق المشترك الذي قاد هذا التعارف.
أما اذا لمست من تصرفاتها أنه قد أصبحت لديها بعض المشاعر تجاهك، فعليك أن تخبرها مباشرة وبشكل صريح أنك غير مهتم بالارتباط حاليا، ولا تقل لها أنها لا تعجبك بشكل وقح.


أربعة أساليب مهذبة لإنهاء علاقتك بها دون إهانتها
رابعا كيف تنهي علاقتك بزميلتك في العمل ؟


اذا كنت تخشى الارتباط بزميلك في العمل لكون الأمر شديد التعقيد، خاصة اذا اختلفتما في المستقبل وقررتما الانفصال، فعليك من البداية تجنب الارتباط بزميلتك.
ولكن اذا شعرت أن احداهن تتقرب منك بشكل زائد وتحاول التلميح بحبها لك، فعليك التحدث معها فورا وبشكل مباشر قبل أن يتطور الأمر بشكل زائد وتفشل في الخروج منه بشكل لا يؤئر على مسيرتك المهنية.
اطلب الحديث معها وجها لوجه، واخبرها بأنك لا ترحب أبدا بالارتباط بزميلات العمل لأن الأمر ينطوي على الكثير من التعقيد.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 05:47 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO