منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



الامطار توقف ملحمة جوكوفيتش مع نادال في نهائي رولان جاروس

أسفرت الأحوال الجوية السيئة عن جلب النحس للمباراة النهائية لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان جاروس) ثاني بطولات الجراند سلام الأربعة الكبرى، والتي جمعت بين الصربي نوفاك جوكوفيتش والأسباني رافاييل نادال

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-11-2012, 03:12 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول الامطار توقف ملحمة جوكوفيتش مع نادال في نهائي رولان جاروس



الامطار توقف ملحمة جوكوفيتش مع نادال في نهائي رولان جاروس

أسفرت الأحوال الجوية السيئة عن جلب النحس للمباراة النهائية لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان جاروس) ثاني بطولات الجراند سلام الأربعة الكبرى، والتي جمعت بين الصربي نوفاك جوكوفيتش والأسباني رافاييل نادال المصنفين الأول والثاني على العالم، حيث تسبب هطول الأمطار بغزارة في تأجيل الموقعة المرتقبة إلى الساعة 11 من صباح غدا الاثنين بتوقيت جرينتش.

واستمرت ملحمة جوكوفيتش مع نادال لمدة ثلاث ساعات حيث تقدم نادال في أول مجموعتين 6/4 و6/3 ثم حسم ديوكوفيتش المجموعة الثالثة لصالحه 6/2 ثم تقدم 2/صفر في المجموعة الرابعة..لتأتي الأمطار وتقضي على أي أمل في استكمال المباراة.

وسعى اللاعبان من خلال لقاء اليوم إلى دخول موسوعة الأرقام القياسية، حيث استهدف نادال الفوز بلقب رولان جاروس للمرة السابعة، في إنجاز غير مسبوق، بينما حاول ديوكوفيتش أن يصبح أول لاعب على مدار 43 عاما يصبح حامل لقب بطولات الجراند سلام الأربعة الكبرى في نفس الوقت.

وفاز نادال في أول مجموعتين بواقع ساعة لكل مجموعة ولكن ديوكوفيتش كشر عن أنيابه في المجموعة الثالثة ثم تقدم 2/صفر في المجموعة الرابعة.

وظل نادال لنحو 30 دقيقة يتذمر لحكم المباراة بعدم إمكانية استكمال المباراة في مثل هذه الأجواء القاسية.

وقال نادال قبل توجه اللاعبان لغرفة خلع الملابس "لا يمكننا التحرك أو التحكم في الكرة، علينا أن نتوقف".

وأكد مراقب المباراة ستيفان فرانسون أن الأجواء ليست بمثل الصعوبة التي كانت عليها عندما تذمر نادال في البداية.

وأوضح مدير البطولة جيلبر يسيرن أنه لم يكن من الممكن أن تبدأ المباراة في وقت مبكر عن الموعد الذي انطلقت فيه اليوم بسبب عقود البث التليفزيوني.

وتابع "احتراما للمحطات التليفزيونية لا يمكننا التغيير في اللحظات الأخيرة بسبب مخاوف الارصاد الجوية لم يكن من الممكن أن نبدأ قبل الساعة الثالثة عصرا، التليفزيون لا يملى عليه الجدول، الترقب من مختلف القنوات التليفزيونية في العالم هي عنصر واحد، ولكن لا يمكن أن نملي عليها مواعيد المباريات".

وخسر نادال الفائز بعشرة ألقاب في الجراند سلام، مباراة واحدة فقط في رولان جاروس في 2009 على يد روبن سودرلينج، بينما فاز بستة ألقاب و51 مباراة.

وحقق جوكوفيتش سبعة انتصارات متتالية على ملك الملاعب العشبية نادال في المباريات النهائية منذ آذار/مارس 2001، وفاز عليه في نهائي بطولة أستراليا المفتوحة قبل أربعة أشهر، في موقعة تاريخية استمرت ست ساعات، وبالكاد تمكن اللاعبان من الوقوف على أقدامهم بعدها.

صورة للطقس غدا في فرنسا

الامطار توقف ملحمة جوكوفيتش مع نادال في نهائي رولان جاروس




المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 06:37 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team