منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



مهند العشق الممنوع: جرح ذقني "هدية".. وساعدني في "الشمال والجنوب"

مهند العشق الممنوع: جرح ذقني "هدية".. وساعدني في "الشمال والجنوب" الفنان التركي كيفانجكشف الفنان التركي كيفانج طاطليتو -الشهير بدور مهند- أن إصابته بجرح في ذقنه ساعده في

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-11-2012, 02:33 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول مهند العشق الممنوع: جرح ذقني "هدية".. وساعدني في "الشمال والجنوب"

مهند العشق الممنوع: جرح ذقني "هدية".. وساعدني في "الشمال والجنوب"


مهند العشق الممنوع: جرح ذقني "هدية".. وساعدني في "الشمال والجنوب"


الفنان التركي كيفانجكشف الفنان التركي كيفانج طاطليتو -الشهير بدور مهند- أن إصابته بجرح في ذقنه ساعده في تجسيد دوره بمسلسل الشمال والجنوب.. فكيف أصيب بالجرح؟


وصف الفنان التركي كيفانج طاطليتو –الشهير بدور مهند في نور والعشق الممنوع- جرح ذقنه بـ"الهدية" لأنه ساعده في تجسيد دوره بمسلسله الجديد "الشمال والجنوب"، مؤكدا أنه هو من اكتشف أهمية جرحه في دور الرجل الغاضب بالمسلسل.

وأوضح مهند –في تصريحات للمجلة الإلكترونية التابعة لمسلسل الشمال والجنوب- أنه يعتمد على إبراز الجرح أكثر بالماكياج خلال تجسيد الدور، لكي يُبرز شراسة شخصيته ومزاجيته الصعبة؛ لأنه بالمسلسل يجسد دور رجل لا يسامح بسهولة.

أما عن كيفية حدوث الجرح على ذقنه؛ فاعترف "مهند" قائلا: "لم أكن طفلا هادئا، وطبيعي جدا أن تحدث حوادث صغيرة من هذا النوع، ولكنني لم أكن أتوقع أبدا أن أستفيد من أثر الجرح في يوم ما، وأنني سأستفيد منه في التمثيل، لذا أحب "جروحي" كثيرا، وأتمنى أن تتوفر الفرص الذي تتيح لي استخدامها جميعا في مهنتي".

وأشار مهند إلى أنه يحب كثيرا آثار التجاعيد التي على وجهه، وقال: "لا أحبذ أبدا أن يغطي شخص ما آثار تجاعيده؛ لأن الآثار والتجاعيد تعتبر تاريخ وتجارب الإنسان، وتؤثر على نظرته، وتجعلها أكثر عمقا ودقة، فهذا مهم جدا، وخصوصا عندما تعمل في مهنة التمثيل".


قصة غير عادية
وكشف مهند عن السبب الذي دفعه للمشاركة في "الشمال والجنوب" وهو أن قصة المسلسل غير عادية، مشيرا إلى أنه لا يهمه إذا كانت الشخصية التي سيجسدها طيبة أم شريرة.

وأضاف الفنان التركي قائلا: "الشخصيات التي نجسدها ليست فقط سوداء أو بيضاء، الممثل عندما يجسد أي شخصية يعطيه اللون الملائم له، ولذا لا يهم نوع الشخصية التي أجسدها حتى لو كانت أسوأ شخصية في العالم، أو قاتلا متسلسلا، أو سفاحا، بل الأهم من ذالك استيعاب الممثل للشخصية، وخلال تجسيده أن يتفهمه ويدافع عنه عن طريق تجسيده له، وعندها تصبح الشخصية ملكك".


AR_Zoomمهند بطل العشق الممنوع
الفنان كيفانج طاطليتو يقاضي مكتشفه
وأكمل مهند "لا توجد أي شخصية "سيئة" بالنسبة لي، لأننا لو رأينا الأسباب الاجتماعية والبيئية التي تدفع الأفراد لارتكاب الجرائم، هناك أسباب تدفعهم إلى ذلك، وتجعلهم على ما هم عليه، ولذا أحاول في دوري في المسلسل أن أجد الجانب الخيّر وإبرزه قدر المستطاع".

من جهة أخرى؛ كشف مهند أنه فخورٌ جدا كونه من مدينة أضنة لأنه لم ير في أي مدينة أخرى حميمية وكرم أهل أضنة، مؤكدا أنه يعتبر نفسه محظوظا بسبب نشأته في عائلة كبيرة، حيث يقول: "الإخوة مهمون جدا في حياة الإنسان، وأنا رقم 4 في العائلة، وكلهم تزوجوا وأصبح لديهم أطفال، وفي يوم معين من الأسبوع نجتمع كعائلة لأننا عائلة مترابطة، وأحب هذا الترابط العائلي".

أما عن نظام تغذيته ونظام حياته الصحية فيقول: "كنت 96 كلجم وأصبحت الآن 76، لا أتناول الأغذية المصنعة والسكريات لأنها تسبب مشكلات صحية، لا أدخل أي نوع من المعجنات في جسمي، ولا أتناول الحلويات، في البداية كانت صعبة ولكن الآن أصبحت أشعر بعسر الهضم إذا ما تناولت أي معجنات. ولذا أعتقد أن كل شيء يكمن في مخ الإنسان، ثم يتعود على نظام معين وينسى أنه كان يتناول هذه الأشياء".

جدير بالذكر أن الفنان التركي كيفانج طاطليتو وحبيبته أزرا أكين رفضا –بحسب صحيفة تقويم التركية- أن يجيبا على أسئلة الصحفيين أثناء خروجهما من أحد المطاعم قبل يومين؛ حيث لم ينفيا ولم يؤكدا خبر زواجهما.

وكانت تقارير تركية كشفت مؤخرا أن النجم التركي كيفانج طاطليتو - المعروف في العالم العربي باسم "مهنّد"- قرر الزواج بحبيبته ملكة جمال العالم السابقة أزرا أكين، وأنه أبلغ والديه بقراره الزواج من أكين، بعد عودتهما من عطلة رومانسية في هولندا، البلد الذي ولدت فيه حبيبته.


مهند العشق الممنوع: جرح ذقني "هدية".. وساعدني في "الشمال والجنوب"



المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 05:55 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team