منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



طواحين هولندا تدفع ثمنا غاليا لاهدار الفرص

رغم أن منتخب هولندا من أبرز المرشحين لإحراز لقب بطولة اوروبا لكرة القدم 2012 ويملك اثنين من أخطر مهاجمي القارة الا ان الفريق قدم عرضا سيئا في انهاء الهجمات ليتلقى

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-10-2012, 02:00 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول طواحين هولندا تدفع ثمنا غاليا لاهدار الفرص

طواحين هولندا تدفع ثمنا غاليا لاهدار الفرص


رغم أن منتخب هولندا من أبرز المرشحين لإحراز لقب بطولة اوروبا لكرة القدم 2012 ويملك اثنين من أخطر مهاجمي القارة الا ان الفريق قدم عرضا سيئا في انهاء الهجمات ليتلقى بشكل مفاجيء هزيمة قد تكلفه الكثير أمام الدنمرك بهدف مقابل لا شيء اليوم السبت.

وتوضح الاحصاءات أن منتخب هولندا اطلق 28 تسديدة نحو المرمى منها ثماني تسديدات فقط بين القائمين والعارضة ولذلك لم يتعرض ستيفن اندرسن حارس مرمى الدنمرك لاختبارات كثيرة رغم السيطرة الهولندية التامة حول منطقة الجزاء.

ونادرا ما سدد روبن فان بيرسي هداف الدوري الانجليزي الكرة بشكل صحيح خلال المباراة واخفق زميله كلاس يان هنتيلار هداف الدوري الألماني من تغيير النتيجة بعد مشاركته كبديل في آخر 20 دقيقة.

وحتى الجناح الخطير ارين روبن استحوذ كثيرا على الكرة لكنه بدا أنه اعتاد على التوغل بالكرة إلى الداخل ثم الاطاحة بها خارج المرمى.

وسدد روبن كرة ارتدت من القائم في الشوط الأول وباستثناء فرصة أخرى سنحت لمارك فان بومل وتصدى لها اندرسن فان المنتخب الهولندي افتقر الى اللمسة الاخيرة في انهاء الهجمات.

ومع قرب انتهاء المباراة بدا أن الدفاع الدنمركي أصبح متحمسا للتصدي لأي هجوم.

وفي المقابل سدد منتخب الدنمرك ثماني مرات كلها بين اطار المرمى وأهمها الكرة التي سددها لاعب الوسط مايكل كرون ديلي في الدقيقة 24 وسجل منها الهدف الوحيد.

وقال بيرت فان مارفيك مدرب هولندا الذي أصبح فريقه في مهمة صعبة في ظل وقوعه في مجموعة تضم المانيا والبرتغال "صنعنا عددا كبيرا من الفرص لكن اذا اخفقت في الاستفادة منها تحدث هذه النتيجة."

واضاف "لم يقترب الدنمركيون من مرمانا قبل أن ينجحوا في تسجيل هدفهم."

وتابع "فقدنا طاقتنا بعد 70 دقيقة من اللعب بسبب اسلوب لعبنا وكذلك لأننا واصلنا اهدار الفرص.. كان يجب أن نغير من اسلوبنا وهو ما فشلنا فيه."

وكانت المباراة بدأت بشكل واعد لهولندا عندما بدا هجوم الفريق أشبه بالامواج وتوالت التسديدات من كل مكان لكن لسوء حظ الفريق لم يتكلل ذلك بأي هدف وخرجت الجماهير محبطة.

ولم تخرج الدنمرك تقريبا من نصف ملعبها باستثناء محاولة من سايمون بولسن عندما تقدم إلى الأمام ومرر الكرة إلى زميله كرون ديلي.

وتمكن كرون ديلي من مراوغة الدفاع الهولندي ثم سدد كرة قوية مرت من بين قدمي الحارس مارتن ستيكلنبرج.

واحتفل كرون ديلي بعد الهدف طويلا ورغم أنه واحد من خمسة لاعبين في تشكيلة بلاده سبق لهم اللعب في هولندا فان معظم ذكرياته كانت سيئة.

وترقى كرون ديلي من قطاع الناشئين في اياكس امستردام لكنه لم يحصل على فرصة اللعب مع الفريق الأول وسمح له بالرحيل في صفقة انتقال حر.

وخاض اللاعب تجربة ثانية مع اياكس انتهت بالطريقة ذاتها بعد المشاركة في أربع مباريات.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 02:25 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO