منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

مارادونا يرشح "المانشافت" للتتويج بلقب اليورو

مارادونا يرشح "المانشافت" للتتويج بلقب اليورو رشح المدير الفني لنادي الوصل الإماراتي وأسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا المنتخب الألماني للتتويج بلقب كأس الأمم الأوروبية "يورو

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-10-2012, 02:00 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول مارادونا يرشح "المانشافت" للتتويج بلقب اليورو

مارادونا يرشح "المانشافت" للتتويج بلقب اليورو



مارادونا يرشح "المانشافت" للتتويج بلقب اليورو


رشح المدير الفني لنادي الوصل الإماراتي وأسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا المنتخب الألماني للتتويج بلقب كأس الأمم الأوروبية "يورو 2012" والتي افتتحت مساء يوم الجمعة في بولندا وأوكرانيا.

وكشف مارادونا إلى أن المنتخب الألماني هو الأوفر حظاً للتتويج بلقب البطولة لما يتميز به المنتخب من التجانس والانسجام التام بين لاعبيه.

واعتبر مارادونا بأن منتخب "المانشافت" - الذي خسر نهائي النسخة الماضية أمام المنتخب الإسباني - يملك فرصة أكبر هذه المرة، على الرغم من وقوعه في مجموعة الموت الحديدية إلى جانب كل من هولندا والبرتغال والدانمارك .

وعلل مارادونا اختياره لمنتخب المانشافت لما يمتاز به من القوة البدنية ، فضلاً عن عقلية لاعبيه في الفوز ، مشيراً إلى أنه فريق كبير وله مستقبل أفضل بفضل لاعبيه.

وأشار المدير الفني لنادي الوصل الإماراتي إلى أن ألمانيا تمتلك العديد من اللاعبين الجيدين في خط الدفاع والوسط والهجوم أمثال "كلوزه، بودولسكي، ومولر" في المقدمة، بالإضافة إلى لاعبين في خط الوسط مثل "أوزيل وخضيرة"، وهذا ما مكنها من الفوز في جميع مبارياتها في التصفيات.

أما بخصوص المنتخب الإسباني وحظوظه بالتتويج باللقب ذكر مارادونا بأن المدرب فيسنتي ديل بوسكي يمكنه الاعتماد على التشكيلة الحالية للعبور من المجموعة التي يلعبون بها، مشيراً إلى أن افتقاد إسبانيا للمدافع كارليس بويول و الهداف التاريخي للمنتخب الإسباني دافيد فيا قد يقلل من حظوظه في التتويج باللقب.

واختتم مارادونا حديثه في عموده الخاص بصحيفة تايمز أوف إينديا: "من المفترض لباستيان شفاينشتايجر وزملائه أن يتأهلوا من مجموعة الموت من دون أية مشاكل"، وتابع:" لوف يعرف لاعبيه جيداً، والدفاع بقيادة فيليب لام، هولجر بادشتوبر ومانويل نوير سيتلقى عدداً قليلاً من الأهداف".





دبي - العربية. نت


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 10:38 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team