منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

زيدان يتذكر يورو 2004 ويمتدح ريبيري وبنزيمة

زيدان يتذكر يورو 2004 ويمتدح ريبيري وبنزيمة عاد الأسطورة الفرنسية المعتزل زين الدين زيدان بذاكرته إلى مواجهة منتخب بلاده فرنسا مع إنكلترا في الجولة الأولى من كأس أمم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-09-2012, 12:32 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول زيدان يتذكر يورو 2004 ويمتدح ريبيري وبنزيمة

زيدان يتذكر يورو 2004 ويمتدح ريبيري وبنزيمة




زيدان يتذكر يورو 2004 ويمتدح ريبيري وبنزيمة
زيدان يتذكر يورو 2004 ويمتدح ريبيري وبنزيمة
زيدان يتذكر يورو 2004 ويمتدح ريبيري وبنزيمة

زيدان يتذكر يورو 2004 ويمتدح ريبيري وبنزيمة


عاد الأسطورة الفرنسية المعتزل زين الدين زيدان بذاكرته إلى مواجهة منتخب بلاده فرنسا مع إنكلترا في الجولة الأولى من كأس أمم أوروبا 2004 في البرتغال، لافتاً إلى أن المنتخب الفرنسي قادرعلى الذهاب بعيداً في البطولة بفضل نجميه فرانك ريبيري وكريم بنزيمة.

وفي حديث لمجلة "فرانس فوتبول" قبل ثلاثة أيام من مواجهة فرنسا وإنكلترا في أولى مبارياتهما في المسابقة قال زيدان عن المباراة أمام إنكلترا في يورو 2004: "أتذكر جيداً هذه المباراة وتبقى هذه اللحظات التي عشتها خاصة جداً بالنسبة لي". وأضاف: "أتذكر أنني كنت خائفاً".

وكان فرانك لامبارد افتتح التسجيل في الشوط الأول لإنكلترا التي كادت تضاعف النتيجة بعد أن انبرى ديفيد بيكهام لركلة جزاء في الشوط الثاني إثر إعاقة واين روني، بيد أن الحارس فابيان بارتيز تصدى لها قبل أن يخطف زيدان التعادل في الوقت المحتسب بدلاً عن ضائع من ركلة حرة ويضيف الثاني من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد إعاقة الحارس ديفيد جيمس للمهاجم تييري هنري.

واعتبر النجم الفرنسي أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات ومن فاز مع بلاده بلقب كأس العالم 1998 وأمم أوروبا 2000 في مقابلة أخرى مع إذاعة "أر تي أل" أن المنتخب الفرنسي قادر على الذهاب بعيداً في البطولة في حال واصل فرانك ريبيري وكريم بنزيمة عروضهما المتألقة مع الفريق.

وقال لاعب يوفنتوس وريال مدريد السابق: "أتمنى أن تستهل فرنسا البطولة جيداً، ولن تكون المهمة سهلة أمام إنكلترا وأعتقد أن فرنسا تملك الأدوات اللازمة لتحقيق نتيجة جيدة، ومع لاعبين متألقين مثل ريبيري وبنزيمة كل شيء وارد".

وتواجه المنتخبان الفرنسي والإنكليزي في 28 مباراة، وتميل الدفة للإنكليز الذين تفوقوا على الفرنسيين 16 مرة مقابل 8 خسارات في حين انتهت 4 مباريات بينهما بالتعادل.

يذكر أنه في آخر مواجهتين وديتين بين الطرفين، كان الفوز من نصيب فرنسا، حيث فاز الديوك في باريس (1-صفر) في عام 2008 وجددوا فوزهم (2-1) في لندن في العام 2010.



زيدان يتذكر يورو 2004 ويمتدح ريبيري وبنزيمة
المصدر: الجزيرة الرياضية
زيدان يتذكر يورو 2004 ويمتدح ريبيري وبنزيمة

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 10:49 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO