منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

إلهام شاهين: قلبي يتقطع على مبارك..

إلهام شاهين: قلبي يتقطع على مبارك.. المصدر : 08 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-09-2012, 01:50 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول إلهام شاهين: قلبي يتقطع على مبارك..

إلهام شاهين: قلبي يتقطع على مبارك..
المصدر : 08 - 06 - 2012


"قلبي يتقطع على مبارك.. والحكم بالمؤبد لإرضاء الشارع فقط " ، بهذه الكلمات علقت الفنانة المصرية إلهام شاهين على الحكم بالسجن المؤبد على الرئيس السابق حسني مبارك بتهمة الاشتراك في جريمة قتل المتظاهرين خلال ثورة 25 يناير، فيما عرف باسم "قضية القرن ".
إلهام شاهين التي عبرت في أكثر من مرة عن تعاطفها الشديد مع مبارك، قالت : "أنا قلبي بيتقطع على الرئيس مبارك، وقلبي موجوع عليه جدا.. لهذه الدرجة ننتقم من رئيسنا، ونعرضه للسجن ".
وتُضيف في تصريح لقناة "صدى البلد " المصرية مساء الثلاثاء 5 يونيو /حزيران : "حتى لو هناك أخطاء وفساد مثلما وضح في الفترة الأخيرة، فهو رجل كبير في السن ومريض " ، كما تدعو إلى ضرورة العفو عنه بالقول : "ارحموا عزيز قوم ذل.. لا بد أن تكون عندنا رحمة، ونستطيع أن نعفو عند المقدرة ".
وتتساءل الفنانة المصرية عن الفائدة التي ستعود على المصريين من وضع رئيسهم السابق في السجن، وترى أن العالم كله غاضب بسبب ذلك، ويرفض ما يتعرض له مبارك، وتقول : "كان زعيم العرب كلهم، فكيف يحدث له هذا الأمر؟ ".
إلهام شاهين تعتبر أن الحكم على الرئيس المصري السابق بالسجن المؤبد كان قاسيا، ولم يكن متوقعا، وأن هذا الحكم جاء في المقام الأول ليُرضي الشارع أولا وأخيرا .
وبعيدا عن محاكمة مبارك؛ تأخذنا إلهام شاهين إلى معترك العملية الانتخابية والجولة الأخيرة من انتخابات الرئاسة والتي يتنافس فيها محمد مرسي مرشح جماعة الإخوان المسلمين مع أحمد شفيق آخر رئيس وزراء في عهد مبارك .
الفنانة المصرية تؤكد أنه ليس لديها مشكلة مع مرشح الإخوان المسلمين، ولكنها ترغب في أن تتعرف أكثر على وجهات نظره في كافة قضايا المجتمع؛ حيث تؤكد على ضرورة ظهوره في الإعلام حتى يطمئن الناس لمواقفه في حال وصوله إلى كرسي الرئاسة، وخاصة في ظل تخوف الجميع من سيطرة الإخوان المسلمين على كل مؤسسات الدولة .
إلهام شاهين تنتقد التظاهرات الموجودة حاليا في ميدان التحرير، والتي تطالب بالقصاص من دماء الشهداء، وتؤكد ضرورة معرفة من المتسبب في قتل المتظاهرين والهجوم على السجون وتهريب المعتقلين والمساجين .


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 07:33 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team