منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

سليم الرياحي على أمواج موزاييك:

سليم الرياحي على أمواج موزاييك: الافريقي يستحق الريادة محليا وقاريا.. الذوادي باق ويحيى قادم.. نزل السيد سليم الرياحي ضيفا على اذاعة موزاييك عشية امس في برنامج فوروم سبور. لأول مرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-08-2012, 05:30 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول سليم الرياحي على أمواج موزاييك:

سليم الرياحي على أمواج موزاييك: الافريقي يستحق الريادة محليا وقاريا.. الذوادي باق ويحيى قادم..

نزل السيد سليم الرياحي ضيفا على اذاعة موزاييك عشية امس في برنامج فوروم سبور. لأول مرة تكلم الرياحي منذ ان عبر عن رغبته في رئاسة النادي الافريقي وكشف عن جانب من استعداداته لتولي قيادة النادي الافريقي.
أكد الرياحي بصفة رسمية انه سوف يترشح للرئاسة وانه سوف يقدم ترشحه اليوم او غدا وقال :اؤكد بشكل رسمي انني سوف اترشح لرئاسة النادي الافريقي وانني سوف اقوم بايداع مطلب الترشح في الاجال القانونية وان لم يكن ذلك اليوم الجمعة فسوف يكون غدا السبت.

مهدي ميلاد لكرة القدم

وكشف سليم الرياحي ان مهدي ميلاد سوف يكون على راس فرع كرة القدم اكابر غير ان الرياحي رفض الكشف عن كامل القائمة واجل ذلك الى حين اتمام بعض التفاصيل المتعلقة بتركيبة الهيئة التي يتطلبها النظام الاساسي للنادي اي رئيس مع 8 أعضاء.

مجلس ادارة

وحرص الرياحي على تاكيد انه يريد ارساء مجلس ادارة في النادي الافريقي من خلال نخبة من المسيرين سوف تشرف وتبني استراتيجية النادي الافريقي للمرحلة القادمة.

هيئة تنفيذية

وسوف تشرف هيئة تفيذية على العمل الاداري والمالي والمراقبة لسير العمل وهذا توجه سوف يحصل لاول مرة في تاريخ النادي الافريقي وفي تاريخ التسيير الرياضي.

ألقاب وريادة افريقية

كشف الرياحي في حواره مع اذاعة موزاييك ان النادي الافريقي يجب ان يعود الى مكانته الطبيعية كفريق القاب .. وان الفريق يجب ان يعود الى التتويجات الافريقية فهو يراه في مكان بين الثلاثة الافضل في افريقيا ان لم يكن هو الاول في افريقيا واكد ان هذا هو برنامجه خلال الثلاثة سنوات القامة.

بنية تحتية

وتحدث سليم الرياحي عن البنية الاساسية وعن زيارته للحديقة مؤكدا ان البنية الاساسية مهترئة وان الفريق يحتاج الى بنية اساسية جديدة وقوية وتفي بالغرض.

لا مشكل مالي

قال الرياحي انه وعد اللاعبين بحل المشاكل المالية مهما كان الوضع بالنسبة له سواء كان رئيسا للنادي أو لا.
وقال انه يوم 17 جوان سوف لن يكون هناك اي اشكال مالي وان الفريق خلال المرحلة القادمة سوف يحاسب اللاعبين على العطاء لا ان يبقى اللاعبون يحاسبون و يطالبون بمستحقاتهم.

الذوادي يريد البقاء

أوضح الرياحي انه التقى بزهير الذوادي الذي عبر عن رغبته في المواصلة مع الفريق وسوف يتم حسم الامر في اسرع وقت مع الاطراف المعنية بالملف الفني.

الأولوية لابناء النادي

وشدد الرياحي على ان الاولوية سوف تكون لابناء النادي في اعادة بناء الفريق و قال انهم سوف يمرون في المقام الاول.
وأكد الرياحي في سياق اخر ان هناك اتصالات مع وسام بن يحيى وهو ابن النادي ويمكنه ان يقدم الكثير لكن الامر لم يحسم بعد وسوف تقرره اللجنة الفنية .

مدرب فرنسي

يتردد ان النادي الافريقي قد يتعاقد مع مدرب فرنسي الا أن سليم الرياحي قال لموازييك حول هذه أن النقطة أن القرارات سوف تخرج جماعية من هيئة وادارة فنية وهو كرئيس سوف يوفر ما هو مطلوب للمرحلة ولانجاح المشروع.

سليم الرياحي على أمواج موزاييك:

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 10:18 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO