منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > الهاتف المحمول الجوال

وداعا للبرامج المكركة....لما لا تودعها انت ايضا؟

السلام عليكم؟ شخباركم؟ طبعا قررت ان اترك الاخبار في صفحتي Hakidroid في جوجل بلس اما هنا سأكتب مواضيع عامة او مساعدة.و بعدين الشباب ما يقصروا في الاخبار في حين في

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-07-2012, 08:22 PM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
موضوع منقول وداعا للبرامج المكركة....لما لا تودعها انت ايضا؟


السلام عليكم؟ شخباركم؟

طبعا قررت ان اترك الاخبار في صفحتي Hakidroid في جوجل بلس اما هنا سأكتب مواضيع عامة او مساعدة.و بعدين الشباب ما يقصروا في الاخبار في حين في جوجل بلس و فيسبوك الصور تأتي بمجرد وضع الرابط و انا مو ملزم اكتب موضوع طويل يعني تقدر تقول كسل شوي ههه وداعا للبرامج المكركة....لما لا تودعها انت ايضا؟

لكن هذا موضوع عام و هو يتكلم عن البرامج المكركة.انا ما راح استخدم اسلوب حرام و ما حرام بل سأستخدم المنطق معكم.

انا مثلكم كنت انزل البرامج المكركة على الاندرويد و مستمتع بالوضع.لكن مع مرور الوقت لم اعد ارتاح بالوضع.مثلا في منتدى المطورين احدهم عمل برنامج معدل للواتساب و فتح التبرع للنسخ الافضل و عندما علم ان البعض قرصن برامجه التي تطلب تبرع قرر التوقف عن اكمال برامجه و جعلها خاصة به و لكنه قام مشكورا بشرح الطريقة للآخرين و لمن يحب.هنا فكرت فيها؟ ماذا لو كنت مكانه؟ ألم اكن سأغضب لو تعبت و قمت ببرنامج و طلبت مبلغ صغير و مع ذلك تم قرصنته؟ لازم تعرفوا يا شباب ان بعض مطوري البرامج هم في عمركم و بعضهم شباب جامعة و يقومون بهذا الجهد و بناء البرامج لوحدهم من غير شركات و لا بطيخ.ثانيا فكر فيها.البرامج المدفوعة قيمتها رخيصة.دولارين او اثنين و مرا ت اكثر لكن اغلب البرامج في حدود المتاح.يعني احيانا بسعر ساندويتش شاورما! هل يستحق الامر ان اهكر على ما قيمته ساندويتش شاورما و لا اجد مانعا في صرف اكثر على بيتزا او تذكرة سينما تنتهي متعتها في وقتها؟

ثم انه هناك ميزات لشراء البرامج.فبدلا من البحث في المنتديات و انتظار ان يشفق علينا احد بعمل كراك للبرنامج (و قد لا يعمل احيانا) فانك الآن ستحصل على التحديثات مباشرة من متجر التطبيقات.كما انك ستشجع المطورين على اكمال و عمل المزيد من البرامج بدلا من ان يتركوا صنع البرامج و تضطر الشركات الى جعل انظمتها مغلقة لتضمن عدم وجود اي نوع من القرصنة.

انا اقدر الشباب الي من دول لا وجود للماركت عندهم و لكن ما عذر البقية؟ السعر قلنالك سعر ساندويتش شاورما.ما عندي فلوس او راتب عالي و خايف على بطاقة البنك روح طلع بطاقة الدفع الالكتروني و ريح عمرك.ادفع 10 او 200 درهم اماراتي او 25 دينار اردني و اشتري البرامج على كيفك و قد لا تضطر تشحن كل شهر.و بالتالي بعد كل هذا اعيد السؤال......لما لا تودع البرامج المكركة؟ وداعا للبرامج المكركة....لما لا تودعها انت ايضا؟







المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 06:33 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO