منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



هذه قصتي .. اتمنى ان تشاركوني الرأي في مشكلتي .... وشكرا ..

كنت دائما الفتاة البريئة في الحياة .. وفجأة قررت لي الحياة العذاب من بعد حب كبير وعشق ادى بي الى الإنكسار .. وعندما قررت لي الحياة ان احب شخص ..

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-07-2012, 08:22 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول هذه قصتي .. اتمنى ان تشاركوني الرأي في مشكلتي .... وشكرا ..




كنت دائما الفتاة البريئة في الحياة .. وفجأة قررت لي الحياة العذاب من بعد حب كبير وعشق ادى بي الى الإنكسار .. وعندما قررت لي الحياة ان احب شخص .. كان ذلك عندما ذهبت الى الجامعة لألتقي صديقاتي ... التقيت بهن ولعبنا وضحكنا وكانت فرحتي في ذلك الوقت من قلبي لم اكن اعرف انه سيأتي يوم تختنق فيه تلك الفرحة تحت ستار من خيبة الأمل ..
وفي ذلك الوقت .. اضطرت صديقاتي الى الذهاب الى محاضراتهن وبقيت وحدي تحت شجرة .. وكان الجو جميلا .. وفصل ربيع .. ولا ينزاح تاريخ ذلك اليوم من مخيلتي .. فقد كان في 18\3\2009 .. وفجأه .. مر شخص لا ادري ماذا اصابني حينما لمحته .. حينما تلاقت عينانا ... احسست بالأرتباك كما احس هو ايضا بنفس شعوري مما جعله يغيب عن انظاري فترة قصيرة ويعود بعدها ليتجرأ ويتحدث معي .. وجدت نفسي اتحدث معه وكأني اعرفه منذ زمن بعيد لا منذ لحظات . اخذنا الحديث وما وجدنا انفسا الا وهاتف كل منا بيده ينتظر ان يحصل على ما يجعله يتحدث مع الآخر في اي وقت اراده .. وبعدها تطورت علاقتنا وتحدثنا كثيرا .. الى ان فوجئت به يوما يعترف لي بالعشق الكامن بداخله ويطلب مني ان نكمل مسيرتنا .. حبا لا صداقه .. كنت قلقة وخائفة فأجبته ب " لا " فصدم واصر ان يعرف السبب .. فقلت انني لا اريد ان تكون نهاية علاقتنا جرح كبير بداخلي كما جرحت من قبل .. فأنا لا اريد ان اخسركـ .. ولا اريد ان انجرح من جديد ... ولكنه اصر وطمأنني بأنني لن اجرح مرة ثانية وانه سيحميني من نفسه ومن الناس .. أنه لن يبتعد عني ولن يتركني اتعذب او يتركني في اي وقت احتاجه ان يكون بجانبي .. لن يتخلى عني مهما حصل .. فعندها ارتاح قلبي جدا .. و بادلته حبا بحب ... وبقينا على حالنا هذه .. سنتين كاملتين الى ان تخرج من الجامعة بتاريخ 4\2\2010 في الساعة الثانية عصرا .. كنت ارفض الكثير من المتقدمين للزواج مني لآنني انتظره .. كنت معه لحظة بلحظه في فرحه .. وفي حزنه .. في عصبيته التي كانت تأذيني احيانا .. في كل وقت ,.. ولكن بعد تخرجه لم يحالفه الحظ في ان يتوظف بسرعه .. حاله حال الكثير من الشباب .. وبدأ يفكر في السفر لكي يحقق احلامه ويحق لي احلامي ويكلل حبنا الكبير بالزواج .. وبعد سنة طلب مني ان يتقدم لي كزوج حتى نكمل مسيرة حياتنا معا ... لم اصدق ما سمعت وعشت اجمل ايام حياتي وانا انتظر بشوق كل يوم مجيئه لكي اكون زوجة لحبيب ضحيت من اجله الكثير ... فجاء في يوم .. هو ومعه اخته وامه وخالته التي هي كأم ثانية له .. ويا ليته لم يأتي لبيتي ....................
هناك موضوع لم اكن متأكده من سلامته قبل ان يأتي هو .. ولكن توكلت على الله وكان املي بالله كبيرا ان لا ينظر لآقاربي ولا لمن حولي من الناس .. ينظر لي انا فقط حبيبته الي احبها وعرفها اكثر من نفسها .... كانت المشكلة عندما سأل عني .. فانا لا اعرف ماذا يقول الناس عن عائلتي او اقاربي لآن معظم وقتي في المنزل لا اخرج منه الا قليلا جدا .. فما ذنبي انا .. انا فتاة وجدت في الحياة بجانبهم ليس لي ذنب الا انني اقربهم واعتبر واحد منهم ..... وانا لم اكن اعلم بالضبط ما الذي يحدث خارج بيتي من اقربائي او غيرهم لكن لو كنت اعرف ايا شيئ عنهم لكنت اخبرته قبل ان يأتي .. لآنني لم اتعود ان اخبئ عنه ايا شيئ في حياتي الخاصة او العامة ..
وفجأه قطع علاقته بي .. وابعتد عني ولم يعد يتصل بي كنت انا دائما اتصل به واسأل عنه واطالب بالعهد الذي عهدني اياه قبل ان يسمع مني ايا كلمة حب ... لم اكن اعرف بعد ما الذي ابعده عني ... وفاجأني في يوم اتصل معي . الساعه الواحده صباحا .. لكي يصارحني بحقيقة البعد .. بكلمة واحده هي " اقاربي " .. وطمأنني بكلمة " توكلي على الله .. ولو في نصيب رح نكون لبعض .. وانا ما رح ابعد عنكـ"
لكنه ابتعد وذهب واصبح يبحث عن حب جديد في كل مكان ويجرحني في الكلام امامي وخفية عني .. وايضا جعل صديقة له تكلمني بأسلوب وكأأنني عابرة سبيل تطلب العاطفة ولا تجدها .. وهي تعيش دور الحبيبة الجديده .. فانا ثقتي به اعمتني عن ايا شيئ سوا انني اعرف انه لن ينساني مهما احب ومهما صادق سأكون في قلبه وامان عينيه دائما ... واختار ان يشغل نفسه عني بأيا شيئ فاختار ان يكمل دراسته في الجامعة " الماجستير " ... ولكنه لم يستطيع ..........
وانا لا ازال متعلقة به ... واحمله مسؤولية ما انا فيه من حزن ودموع و قلق دائم .. لآن من كان لي الأمان قد ذهب ..
وتفاجأت به بعد شهر ايضا .. يقولي لي " انا اذا بدي احب .. رح احب بنت عالم وناس "
لم يدري في الجرح العميق الذي سببه لي هذا الكلام .. فكل ما انا فيه ومن حولي هذا ليس ذنبي .. وكنت قد وثقت به لدرجه ان حبه سيأخذني بعيدا عن كل من هم حولي ...
وايضا " روحي اتجوزي خديلك واحد عشان اطلع من خطيتكـ .. وانا ارتاح "
كانت صدمة تلو الصدمة من كلامه .. كيف هو يطلب مني هذا كيف !!؟!؟؟
وكان اخلاصي له هو الذي يرد عليه ويجيبه " لا ... انا اذا ما اتجوزتك ما رح اخد حد غيرك .. واذا بدك تتجوز اتجوز لحالك .. وخلي خطيتي برقبتكـ "
من شدة حبي له .. اقنعنت بكلامه وكنت احاول بكل جهدي وطاقتي ان ارضيه ... كانت كلامته الوحيده التي لها وقع كبير بداخلي فمرة قال " اذا بتحبيني عنجد .. اتحجبي " وقد كان هذا الموضوع تحديدا ليس ببالي ابدا فمعظم الناس حاولت معي فيه ولم اسمع كلام احد .. فكأن بكلامه انشرح قلبي للحجاب .. ووجدت نفسي اتحجب لله ثم له .. وارتدي الطويل من الثياب وتغيرت طريقتي كلها في الحياة .. لآجله ..
والآن .. يا من تقرأون كلماتي .. ما رأيكم في قصتي هذه .. فقد تعبت من التفكير .. واحببت ان اكتب هذه الكلمات لآستشيركم واعرف ماذا افعل لآنني لا اجيد حاليا الا الدموع والتفكير بلا جدوى والحب بلا امل .. فأتمنى ان لا يتعذب ايا حد منكم كما تعذبت انا .. واريد ان اسمع اراءكم .... واعتذر عن الإطالة ..


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 08:01 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team