منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

البارسا تريد لارسون جديد و قد يكون أحد هؤلاء الـ 4

أولوية البارسا في هذا الصيف هي تعزيز خط الدفاع و بالضبط قلب الدفاع و الجهة اليسرى منه . لكن جلب مهاجم يعتبر أيضا اولوية و أن ليست بنفس الإلحاح

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-07-2012, 04:56 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول البارسا تريد لارسون جديد و قد يكون أحد هؤلاء الـ 4

البارسا تريد لارسون جديد و قد يكون أحد هؤلاء الـ 4

أولوية البارسا في هذا الصيف هي تعزيز خط الدفاع و بالضبط قلب الدفاع و الجهة اليسرى منه . لكن جلب مهاجم يعتبر أيضا اولوية و أن ليست بنفس الإلحاح .

فهناك غياب كوينكا عن الملاعب لمدة 4 اشهر بسبب الاصابة . كما هناك الرحيل المحتمل لابراهيم افلاي او تيو . و هنام حاجة الفريق لمهاجم بمواصفات مختلفة عن تلك التي يتوفر عليها اللاعبون الحاليون في الفريق .

لهذا ،يفكر النادي في جلب مهاجم مخضرم يكون بمواصفات لارسون المهاجم السويدي الذي انضم للبارسا في نهاية مسيرته الكروية و تألق معها .

و في هذا الاطار ، توجد في اجندة البارسا 4 اسماء : كانوتي ، كلوز ، فورلان و ميليتو . جميعا بلغوا الثلاثينات من العمر ، مهاجمين من الطراز العالي ، ليدجهم مواصفات كروية تناسب اسلوب لعب البارسا . ثلاثة منهم سبق لهم اللعب في الليغا و جميعا لن تكون صفقتهم مكلفة للنادي.

كانوتي : 34 سنة - لاعب حر لم يختار بعد وجهته المقبلة

البارسا تريد لارسون جديد و قد يكون أحد هؤلاء الـ 4

بعد سبع مواسم مع اشبيلية ( 2005-2012 ) و فوزه ب6 ألقاب ، ودع فردريك كانوتي نادي اشبيلية . سيبلغ من العمر 35 سنة في سبتمبر المقبل و يريد اللعب لموسمين اضفيين قبل اعتزال كرة القدم . مطلوب في الليغا و في البريميير ليغ كما في الدوري الايراني و الصيني . لحد الان ن لم يعلن عن وجهته في المستقبل . رغم تقدمه في السن ، لازال مهاجما من المستوى الكبير .


كلوز : 33 سنة - ينتهي عقده مع لاتزي في 2013

البارسا تريد لارسون جديد و قد يكون أحد هؤلاء الـ 4

يتواجد حاليا مع المنتخب الالماني حيث يستعد للمشاركة في اليورو . انتقل الى لاتزيو الايطالي في صيف 2011 و وقع معه عقدا مدته سنتين . يريد مواصلة اللعب على اعلى مستوى و اعتزال كرة القدم بعد كأس العالم 2014 . الميلان يريده ايضا . يتميز بقوته البدنية و طول قامته ( 1.84 / 74 كلغ ) ، و الدقة و القوة في التسديد . سيبلغ من العمر 34 سنة في 9 يونيو .



فورلان : 33 سنة - يحلم بتغيير الأجواء

البارسا تريد لارسون جديد و قد يكون أحد هؤلاء الـ 4

مستقبل دييغو فورلان يبدو بعيدا عن الانتر الذي انتقل اليع مقابل 5 مليون يورو قادما من اتليتكو مدريد . لم تكون تجحربته في انتر ناجحة و لم يتردد موراتي رئيس الانتر في التصريح أن فرولان لم كون في مستوى الأمال المعقودة عليه . في الاسبيع الاخيرة ، كان هناك حديث عن عودته لأتليتكو مدريد او الانتقال الى كوريانثيس . ينتهي عقده مع الانتر في 2013 . مهارته كهداف لا تحتاج للتذكير. قد لا يمانع في القدوم للبارسا الذي كان سيلتحق بها في عهد رايكارد .


ميليتو : 32 سنة - خيار يتطلب من البارسا مجهود مالي

البارسا تريد لارسون جديد و قد يكون أحد هؤلاء الـ 4


هو احد المهاجمين الذين لا يعرفون ما معمى الازمة . هو اخ المدافع السابق للبارسا غابرييل ميليتو . قبل الانتر ، سبق له اللعب في سرقسطة الذي قضى فيه 3 مواسم و بالتالي يعرف جيدا الليغا . عقده مع الانتر ينتهي في 2014 . مما يعني انه على البارسا القيام بمجهود مالي لجلبه .



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]



المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 02:03 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team