منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > الهاتف المحمول الجوال

غالياني يؤكد بقاء إبراهيموفيتش وتياغو مع الميلان ,

أعلن نائب رئيس الميلان الإيطالي أدريانو غالياني اليوم الثلاثاء أن المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والمدافع البرازيلي تياغو سيلفا اللذين يسعى باريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد معهما مستمران مع النادي بنسبة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-06-2012, 06:40 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول غالياني يؤكد بقاء إبراهيموفيتش وتياغو مع الميلان ,



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]



أعلن نائب رئيس الميلان الإيطالي أدريانو غالياني اليوم الثلاثاء أن المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والمدافع البرازيلي تياغو سيلفا اللذين يسعى باريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد معهما مستمران مع النادي بنسبة 99%.

وقال غالياني في تصريح مقتضب للصحفيين: إبراهيموفيتش وتياغو سيلفا باقيان في الميلان بنسبة 99%، وذلك وسط التقارير التي تشير إلى أن المالكين القطريين لباريس سان جيرمان تقدما خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي بعرض لميلان من أجل التخلي عن إبراهيموفيتش مقابل 34 مليون يورو، إضافة إلى 6 ملايين أخرى استنادا إلى النتائج.
وكان إبراهيموفيتش الذي يحضر للمشاركة مع منتخب بلاده في كأس أوروبا 2012 قال في 25 الشهر الماضي: إنه سيبقى مع الميلان 'رغم المشكلات الاقتصادية' التي يعاني منها.
وقال إبراهيموفيتش: المشكلة في الميلان هي الوضع الاقتصادي، لكنني سأحترم عقدي معه، سأعاود التمارين معه في يوليو، في الوقت الراهن ليس هناك وسائل لشراء خمسة لاعبين أو ما يلزم، لقد تمت الاستعانة باثنين هما باكاي تراوريه وريكاردو مونتولفيو (انتقال حر)، وقد نصل إلى الاستعانة بثالث.

وتابع هداف الدوري الإيطالي في الموسم المنتهي برصيد 28 هدفا: كلما لعبنا معا تحسن الأداء أكثر، ونادي تشيلسي الإنجليزي ليس الفريق الأقوى وقد كسب بطولة دوري أبطال أوروبا.
وجاء الموقف الصادر عن إبرا رغم شعوره بالخيبة جراء إخفاقه في إحراز أي لقب خلال الموسم المنصرم للمرة الأولى منذ عام 2003، وذلك بعد تنازل الميلان عن لقب الدوري الإيطالي لمصلحة يوفنتوس.

وهذه المرة الأولى التي يخفق فيها إبراهيموفيتش في إحراز أي لقب خلال الموسم منذ عام 2003 حين اختبر هذا السيناريو مع فريقه السابق أياكس أمستردام الهولندي، إذ توج منذ ذلك الحين بلقب الدوري الهولندي عام 2004 ولقب الدوري الإيطالي (أعوام 2007 و2008 و2009) وكأس السوبر الإيطالية (2006 و2008) مع إنتر ميلانو وألقاب الدوري الإسباني (2010) وكأس السوبر الإسبانية (2009 و2010) وكأس السوبر الأوروبية (2009) وكأس العالم للأندية (2009) مع برشلونة، وصولا إلى لقب الدوري وكأس السوبر الإيطاليين عام 2011 مع الميلان.
ومن الناحية التقنية كان 2006 العام الأخير الذي يخوضه إبراهيموفيتش دون الفوز بأي لقب لأن فريقه السابق يوفنتوس جرد حينها من لقب الدوري الإيطالي لعامي 2005 و2006 بسبب تورطه في فضيحة التلاعب بالنتائج، لكن المهاجم السويدي اختبر حينها فرحة الاحتفال بالتتويج قبل أن يجرد فريق السيدة العجوز من اللقبين لاحقا ويتم إنزاله إلى الدرجة الثانية.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 03:22 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO