منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

القبض على "السفاح" الكندي الذي قتل ضحيته وأكل جزء منها

اعتقلت السلطات الألمانية الاثنين في برلين الشاب الكندي لوكا روكو مانيوتا الذي يعتقد بأنه قتل رجلا في نهاية مايو/أيار في مونتريال ومثل بجثته وسجل جريمته على شريط فيديو ثم حمله

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-06-2012, 04:00 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول القبض على "السفاح" الكندي الذي قتل ضحيته وأكل جزء منها

اعتقلت السلطات الألمانية الاثنين في برلين الشاب الكندي لوكا روكو مانيوتا الذي يعتقد بأنه قتل رجلا في نهاية مايو/أيار في مونتريال ومثل بجثته وسجل جريمته على شريط فيديو ثم حمله على الإنترنت. وكان القاتل المفترض قد شوهد في باريس في عطلة الأسبوع الماضي.
انتهت رحلة الكندي لوكا روكو مانيوتا البالغ من العمر 29 سنة إثر توقيفه في "مقهى إنترنت" في العاصمة الألمانية برلين أمس الاثنين بعد أسبوع من المطاردة من كندا إلى ألمانيا مرورا بفرنسا. ولقب لوكا روكو مانيوتا الممثل في أفلام إباحية بـ "الكندي المختل" وسلم نفسه للشرطة دون مقاومة مكتفيا بالقول لرجال الأمن السبعة الذين أتوا لتوقيفه "لقد أوقعتموني في شراككم !".

وأصدرت الشرطة الدولية "الانتربول" الأسبوع الماضي مذكرة توقيف دولية بحق لوكا مانيوتا الذي يشتبه بأنه قتل طالبا صينيا الأسبوع الماضي في مونتريال مستعملا معول ثلج.

وبدأت أحداث القصة في 29 مايو/أيار عندما عثرت الشرطة على جزء من جسده داخل حقيبة في أحد أحياء مونتريال، وأثبت أن الجزء تابع لجون لي وهو طالب صيني في 32 من العمر، كان يدرس المعلوماتية في جامعة "كونكورديا"، ليصل بعد بضع ساعات طرد بريدي يحتوي على ساق الضحية إلى مقر الحزب المحافظ الكندي لتتمكن الشرطة بعدها من حجز طرد آخر يحتوي على يد جون لي قبيل أن يتم إرساله إلى مكتب الحزب الليبرالي.

وسريعا ما تمكنت الشرطة من تحديد موقع شقة لوكا مانيوتا، حيث وجدت آثارا للجريمة التي نفذت على مراحل: ربط القاتل المفترض جون لي إلى الفراش من معصميه وقدميه ثم قتله مستعملا معول ثلج وسكاكين قبل أن يقطع أوصاله ورأسه ويفرغ أمعاءه، وتمادى القاتل في مداعبات جنسية لجسد ضحيته الهامد ثم أكل منه بعض الأجزاء، كل هذا أمام الكاميرا.

وحمل لوكا روكو مانيوتا الشغوف بالشبكة العنكبوتية فيديو جريمته على الإنترنت تحت عنوان "المختل العقلي ومعول الثلج" ويدوم 11 دقيقة، ثم اختفى لوكا الذي كان يرتاد الإنترنت بانتظام على الشبكة.

مطاردة دولية

أكدت الشرطة الكندية أن لوكا مانيوتا غادر كندا في 25 مايو/أيار باتجاه فرنسا، حيث رصدت الشرطة تحركاته حتى محطة الحافلات الدولية في بانيولي صباح الاثنين قرب فندق يعتقد بأنه أقام فيه السبت الماضي.

وعثرت الشرطة الفرنسية على مجلات إباحية في الغرفة التي كان يأجرها الكندي وأكياس تابعة لشركة الخطوط الجوية التي سافر على متنها من كيبك إلى باريس.

وتتالت الشهادات حول المشتبه به في فرنسا ورصدت الشرطة مكالمات هاتفية تدل على تواجده في الدائرة 17 في باريس حيث يبدو أنه قضى ليلتين الأسبوع الماضي في فندق صغير من حي باتينيول. وأكد صاحب أحد حانات الحي لوسائل الإعلام أن الشاب الكندي تناول مشروب كوكا كولا في محله الخميس، بينما قالت امرأة من سكان الحي لإذاعة "ار.ام.سي" الفرنسية إنها "متأكدة" من أن مانيوتا: "دق على بابي مساء الجمعة وأراد الدخول للاحتفال معنا" ولكنها منعته من ذلك.

وحسب شهادة امرأة أخرى أدلت بها لصحيفة "لوباريزيان" فإن لوكا روكو مانيوتا كان متواجدا السبت عند الساعة الثامنة مساء بمحطة قطارات شمال باريس، وحسب صحيفة لوفيغارو فإن القاتل شوهد أيضا في كليش لا غارين في ضاحية "هو دي سين" وفي حي "الباستيل" في باريس في بداية الأسبوع الماضي
.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 08:03 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO