منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



خطة رومانسية لقضاء ليلة حميمية مع زوجتك

خطة رومانسية لقضاء ليلة حميمية مع زوجتك

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-05-2012, 05:00 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول خطة رومانسية لقضاء ليلة حميمية مع زوجتك

خطة رومانسية لقضاء ليلة حميمية مع زوجتك
خطة رومانسية لقضاء ليلة حميمية مع زوجتك عزيزي الرجل .. هل تعلم أن مفاتيح سعادتك الزوجية وسعادة زوجتك تكمن بين يديكِ أنت ؟ نعم إنها حقيقة يؤكدها بعض الخبراء، مع تحذيرهم من أن تهدم هذه السعادة، إذا تهاونت في إرضاء زوجتك، وإذا تعاملت معها بشئ من الأنانية واللا مبالاة .

لذا ينصح خبراء العلاقات الزوجية الرجال بالقيام ببعض التصرفات البسيطة التي تجعل الزوجة تشعر أنها لا زالت تحتل مكانة عالية في حياة الزوج، وتشعر كل يوم أنه يزداد رومانسية وشوقاً لها .


ولأن المرأة بطبيعتها رومانسية وتنجذب إلى كل ما هو جديد ومثير، يوصيك الخبراء باستخدام كل وسائل التودد الممكنة لقضاء ليلة حميمية مميزة مع زوجتك، وإليك خطة لاستمالتها وتهيئتها لليلة رومانسية رائعة .


الساعة 7 صباحاً


نسبة هرمون التستسترون في ذروتها صباحاً، لذلك أنت مستعد لممارسة الجنس، لذلك بدلاً من بذل محاولات لا جدوى منها فهي بالتأكيد تنظر إلى الساعة وتبحث عن حذائها لتلحق بدوامها، قبّلها قبل أن تخرج، وكلما كانت القبلة حميمة ومحملة بالعاطفة، كلما علقت بذهنها واستعادتها طوال اليوم.


الساعة الواحدة ظهراً


الآن هو الوقت المناسب لتتصل بها أو تبعث لها رسالة نصية لتعيد نفسك إلى رادارها العاطفي، فالمرأة تثار داخلياً بالأفكار والذكريات عكس الرجل الذي يثار خارجياً، ذكرها بأوقاتكما الحميمة المميزة معاً، لتلمح لها بما هو آت.


الساعة السادسة مساء


طبقاً لأبحاث هولندية فالتوتر والضغط النفسي أكبر قاتل للرغبة الجنسية عند المرأة، لذلك لابد أن تعيد إليها صفاء ذهنها وتريح أعصابها، والسبيل إلى ذلك هو أن تجعلها تتحدث عن قلقها ومخاوفها وما يزعجها في عملها، من دون أن تقفز إلى حلول، مفعول ذلك أشبه بمفعول مهدئ أعصاب أنثوي أو مفعول الفياجرا على الرجل.


الساعة العاشرة ليلاً


في هذا الوقت قد تكون متعبة لذلك انعشها ونشطها بمساج لرأسها، فهذا المساج يساعد على إطلاق هرمون اكسيتوسين الذي يحفز المشاعر الحميمة، اجعلها تجلس أمامك وضع يدك أسفل عنقها واجعلها تنزلق بنعومة وثبات إلى رأسها، ثم قم بمساج لفروة رأسها عبر تحريكها بيديك، ثم استخدم مفاصل أصابعك لفرك كل فروة رأسها برقة.


الآن ضع يديك على جانبي رأسها واضغط بأطراف أصابعك ثم اعد الكرة، افعل ذلك وستجد أمامك زوجة حميمة خالية من التوتر.


اذهب إلى غرفة النوم وحدك، فقد يكون لديها أعمال لم تنهها بعد، انتظرها هناك وخاطب حواسها عبر الشموع المعطرة، التي لها فائدتان الأولى هي أن الإضاءة الخافتة تجعلها أقل كبتاً أو أكثر جرأة، والثانية هي أن رائحة الزيوت العطرية كاللافندر أثبتت بعض الدراسات أنها تزيد من تدفق الدم إلى منطقة الجهاز التناسلي.


دللها تكسب رضاها


وحتي تكتمل سعادتك الزوجية، ينصحك الخبراء بضرورة تدليل زوجتك ومداعبتها، لكي تحصل على رضاها وحبها، ويمكنك فعل هذا بأبسط الوسائل فليس شرطاً أن تهاديها بهدية غالية الثمن فهناك أشياء بسيطة تعتبر من أساسيات الحياة الزوجية التي يتجاهلها الكثير من الأزواج، على سبيل المثال يمكنك أن تخرج معها للعشاء خارج المنزل، وعند ركوب السيارة افتح لها الباب وتذكر دائماً جملة " النساء أولاً " في كل مناسبة.


وتذكر أن الزوجة تشعر بالسعادة عندما يلقي زوجها التحية أثناء الخروج أو العودة من وإلى البيت، وتعتبر القبلة هنا أكبر دليل على الترحاب والاشتياق .


كما أن اتصالاً هاتفياً لا يستغرق منك ثواني تقول فيه لزوجتك أنك ستتأخر بعض الوقت يترك أثراً جيداً في نفس زوجتك.


وعلي الزوج أيضا عدم التنصت على هاتف زوجته أو التفتيش في حقيبتها الخاصة لأنها قد تفهم ذلك على أنه نوع من عدم الثقة من الزوج .


بالذوق والرقة .. زوجتك ملكك


قد تتعرض أنت وزوجتك لبعض المواقف منها الطبيعية ومنها المحرجة للغاية، لذا عليك أن تتعامل مع زوجتك بكل ذوق ورقة في المواقف المختلفة، وهذا يأتي بإتباع إتيكيت خاص معها وخاصة في الأماكن العامة وإليك بعض القواعد التي عليك إتباعها مع زوجتك حتى لا تعرض نفسك للإحراج معها :


- عند نزول السلالم تقدم على زوجتك لالتقاطها إذا تعثرت، وعند الصعود أيضاً تقدم عليها حتي لا تسبب لها إزعاجاً بأنك تتبعها .


- في المطعم ،عليك أن تسحب الكرسي لزوجتك كي تجلس ومن المفترض أن لا تجلس قبل التأكد أن زوجتك استقرت وجلست علي الطاولة.


- ساعد زوجتك علي خلع معطفها وعلي وضعه من جديد حين المغادرة، وقم بفتح باب السيارة لها قبل صعودك .


سيطري على قلب زوجك


والآن جاء دورك أنتِ يا عزيزتي، إذا كان زوجك من الرجال الذين يهتمون بزوجتهم ويتمنون لهم كل الرضا، لابد أن تكوني أنتِ أيضاً أفضل زوجة وتقاتلي من أجل أن تسيطري على حواسه حتى تتربعي على عرش قلبه، ولا يفكر فى يوم من الأيام الشكوى لأحد.


وعليكِ أن تعلمي أن أقصر الطرق للوصول إلى قلب زوجك أذنه وبصره وسمعه وكل حواسه لذا حاصريه بكلماتك العاطفية والرقيقة التي تشبع إذنه وتغذي روحه وقلبه، اظهري في أجمل صورة حتى تدخلي الفرح والسرور لحياتك الزوجية وتكوني في نظره أميرة متوجة، ولا تنسي وضع العطور المحببة إليه بدلاً من رائحة الطبخ المعتادة .


وفى النهاية لا تنسي أن تغدقي عليه بلمساتك الحانية التي تشعل لهيب الحب في قلبه .. التزمي بهذه الخطة وجربي اطلبي منه أي طلب وستجدين شخصاً آخر أمامك، وستتحول حياتك الزوجية إلى حياة أفضل وأسعد بكثير .


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 01:56 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team