منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > صور سيارات 2017 , car 2017 new

الإطاحة بعصابة السطو على المحلات التجارية

أطاحت شرطة جدة بعصابة تضم 18 رجلا وامرأة من جنسيات مختلفة، أقدموا على السطو وسرقة عدة محلات تجارية في المحافظة. أعمال العصابة الاجرامية كانت تعتمد على زعيمها (من جنسية عربية)

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-05-2012, 02:50 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول الإطاحة بعصابة السطو على المحلات التجارية

أطاحت شرطة جدة بعصابة تضم 18 رجلا وامرأة من جنسيات مختلفة، أقدموا على السطو وسرقة عدة محلات تجارية في المحافظة.
أعمال العصابة الاجرامية كانت تعتمد على زعيمها (من جنسية عربية) والذي كان يتولى تحديد الأهداف ومعرفة ساعة إغلاق المحل المراد سرقته وفحص الأبواب وتحديد طريقة فتحها، وبمجرد اكتمال الصورة يتحرك افراد العصابة في ساعة متأخرة من الليل نحو المحل المستهدف وبمجرد اقتحامه يندفع افراد العصابة لحمل خزانة الاموال الحديدية المحددة مسبقا وسرقتها.
شرطة جدة شكلت في ضوء البلاغات المتعددة فريق اسناد ميدانيا ووحدة متخصصة في تفكيك العصابات، للقبض على افراد العصابة، واعتمد الفريق الامني في ملاحقة العصابة على دراسة بلاغات السرقة لكشف غموض الجرائم، والأساليب المستخدمة في اقتحام المحلات التجارية التي انحصرت ما بين خلع وتكسير الأبواب الخارجية والدخول من النوافذ الصغيرة للمحل.
واستطاع الفريق الامني من خلال التحريات الميدانية رصد احد المشتبه بهم من جنسية عربية كان يتجول جوار محلات تجارية، وبناء عليه تمت متابعته في عدة مواقع قبل أن يجتمع مع آخرين تدور حولهم الشبهات ما استدعى فرض مراقبتهم وإلقاء القبض عليهم.
أسلوب المواجهة الذي اعتمده الفريق الامني بين افراد العصابة كشف غموض السرقات المتعددة، بعد ان حدد المقبوض عليهم المواقع التي تمت سرقتها، وأعضاء العصابة المشاركين فيها لتسقط كامل الشبكة الإجرامية التي ضمت 15 رجلا من جنسيات مختلفة و3 نساء آسيويات اعترفوا بسرقة المحلات التجارية.
وفي هذا الاطار، أوضح الناطق الإعلامي لشرطة جدة الملازم اول نواف البوق، أن أفراد العصابة بلغ عددهم 18 شخص من جنسيات مختلفة تم تقييد اعترافاتهم ومن ضمنها سرقة احد مصانع الطوب جنوبي جدة.
وأضاف: اتضح من أعمال التحقيق أن بعض أفراد العصابة لا يملكون اقامات نظامية، وقد عملوا في ادوار مختلفة منها ادوار رئيسية وأخرى ثانوية في السرقة.
وحذر من ترك مبالغ مالية كبيرة داخل المحلات التجارية ما يجعلها هدفا لضعاف النفوس وشدد على ضرورة عدم الاستعانة بالعمالة غير النظامية.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 11:47 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team